الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > هاشتاج

بوابة الفجر: بعد زيارة الفجر المفاجئة.. هاشتاج محمد بن سلمان في الحرم المكى يتصدر تويتر

14/02/2019 | 7:00 ص 0 comments

زار الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، الحرم المكي، لتفقد الإنشاءات، ومشروعات تطوير وتوسعة الحرم المكى، وذلك لتطوير الخدمة المقدمة ...

زار الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، الحرم المكي، لتفقد الإنشاءات، ومشروعات تطوير وتوسعة الحرم المكى، وذلك لتطوير الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن والحجاج، حيث أدى ولى العهد الصلاة داخل الكعبة المشرفة، وظهر فى فيديو يقبل الكعبة، بعد تفقده أعمال التطوير، حيث أظهرت مجموعة من الصور والفيديوهات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو يصلي داخل الكعبة المشرفة، وكذلك المشاركة في غسلها، أثناء تفقده مشاريع تطوير وتوسعة الحرم المكي، وسيتم توضيح ذلك فيما يلي.

 

أبهرت الصور واللقطات المصورة لولي العهد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر هاشتاج محمد بن سلمان فى الحرم المكى، على "تويتر"، وتفاعل المغردون مع ظهور بن سلمان في الحرم المكي وصعوده فوق الكعبة، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر رواجا في السعودية بعد ساعات من نشر صور الزيارة المفاجئة.

 

ودشن رواد تويتر، هاشتاج "محمد بن سلمان فى الحرم المكي"، وذلك لمتابعة تفاصيل زيارة ولي العهد للحرم، لتفقد التوسعات، مشيدين بحجم الانجازات والتطوير فى الحرم الشريف، والتى  تخدم زواره.

 

وكتب الدكتور عائض القرني، عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "اللهم أدم هذا البيت مُباركاً، وهُدىً للناس، واجعل هذا البلد آمناً، مُطمئناً، رخاءً، ووفّق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، لصيانته، وحفظه، وتطويره، والدفاع عنه، واجمع كلمتنا على ما تُحب وترضى، واحفظنا من كيد الكائدين، وحسد الحاسدين".

 

وعلق حامد عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "اللهم وفقه وسدد خطاه وكن عونا له وانصره على كل أعدائه و أعداء بلادنا ومقدساتنا اللهم آمين".

 

وكتب أحدهم عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "ولي العهد حفظه الله أمام الكعبة اللهم تقبل دعاءه واحفظه يارب العالمين".


وغرد آخر:"ربي يتقبل منك ويجعل عدوك تحت أقدامك وينصرك يا أمير الشباب".

 

فيما علق عمر، أحد نشطاء "تويتر"، قائلا: "اللهم ارزقه البطانة الصالحة، اللهم ارزقه البطانة الصالحة، اللهم ارزقه البطانة الصالحة".

 

وكتبت سهر عبر صفحتها الخاصة على "تويتر"، قائلة: " اللهم أجب دعواته وارزقه البطانة الصالحة ووفقه لما تحب وترضى".

 

وقالت صحيفة "سبق" السعودي إن "زيارة الفجر المفاجئة" لولي العهد، كان ختام لما أطلقت عليه "جولة اليومين المكوكية"، والتي تضمنت زيارة أماكن عديدة والاطمئنان على مشاريع عدة تشرف عليها السعودية الفترة الأخيرة.

 

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن محمد بن سلمان تفقد خلال زيارته الحرم المكي، مشروع التوسعات الجديدة التي يتم إنشاؤها الفترة الأخيرة، كما ترأس اجتماع لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

 

وناقش الاجتماع مشروع التوسعة الثالثة للحرم المكي الشريف، حيث تم استعراض مستويات الإنجاز، وعناصر المشروع وتم التطرق إلى ما يتم من جهود تنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين.

 

كما أصر ولي العهد السعودي على الاطلاع بنفسه على سير المشاريع العملاقة التي انطلقت منذ سنوات، ومازالت مستمرة لتطوير الحرم المكي وزيادة سعته الاستيعابية، بما يواكب الرؤية المستقبلية التي تستهدف ضعفَي عدد المعتمرين حاليا، وهو ما جعله يصعد فوق سطح الكعبة ليشاهد عن كثب تطور تلك المشاريع.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 2:27 م

جماهير الجزيرة تطلق هاشتاج «عودة مبخوت مطلب»

أطلقت جماهير نادي الجزيرة «هاشتاج» على مواقع التواصل الاجتماعي، حمل عنوان «عودة مبخوت مطلب»، دعماً للمهاجم علي مبخوت الهداف التاريخي للنادي والكرة الإماراتية، بعد غيابه عن مباراة فريقه أمام البطائح،

جماهير الجزيرة تطلق هاشتاج «عودة مبخوت مطلب»
05/04/2024 | 2:27 م

حزب العدل يدشن هاشتاج حول مشاكل المحليات

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

حزب العدل يدشن هاشتاج حول مشاكل المحليات
05/04/2024 | 2:27 م

بلاغات عن أعطال في «جوجل» وخدماته عالميًا

يمثل شهر رمضان المبارك مناسبة رائعة للالتقاء بالأهل والأصدقاء في المنازل والأماكن المفتوحة للاستمتاع بالإفطار أو السحور، أو حتى للفسحة وقضاء أوقات رائعة وسط أجواء رمضان الخاصة والتي لا تتكرر سوى من العام للعام. في الوقت نفسه تمثل الملابس جزءًا هامًا من

بلاغات عن أعطال في «جوجل» وخدماته عالميًا
05/04/2024 | 2:27 م

بعد عرض الحلقة 23.. هاشتاج مصطفى شعبان يتصدر تريند «إكس» والأكثر بحثًا على «فيسبوك» - الأسبوع

مسلسل «المعلم »الحلقة 23 تصدَّر هاشتاج مصطفى شعبان، تريند موقع «إكس» والأكثر بحثًا على «فيسبوك» بعد عرض الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل «المعلم» بساعات. ملخص الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل…

بعد عرض الحلقة 23.. هاشتاج مصطفى شعبان يتصدر تريند «إكس» والأكثر بحثًا على «فيسبوك» - الأسبوع
16/03/2024 | 1:05 ص

بعد الحلقة الثانية.. مسلسل بابا جه الأكثر بحثًا على فيسبوك

تصدر هاشتاج بابا جه موقع ضمن الأكثر بحثا على موقع فيس بوك وذلك بعد عرض الحلقة الأولي والثانية من المسلسل الرمضاني للنجم أكرم حسني

بعد الحلقة الثانية.. مسلسل بابا جه  الأكثر بحثًا  على فيسبوك
16/03/2024 | 1:05 ص

رجع الريالات يا شيكا .. أمير سعودي يثير غضب جماهير الكرة بعد تخلف شيكابالا عن دورة رياضية

أثارت الأزمة بين لاعب الزمالك، شيكابالا، والأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، غضبًا شديدًا بين محبي كرة القدم في مصر، حيث تم تداول هاشتاج "رجع الريالات يا شيكا" بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

رجع الريالات يا شيكا .. أمير سعودي يثير غضب جماهير الكرة بعد تخلف شيكابالا عن دورة رياضية
16/03/2024 | 1:05 ص

السجن لمدة عامين ونصف بحق رجل قتل قطا بشكل مروع في تركيا - بوابة الشروق

السجن لمدة عامين ونصف بحق رجل قتل قطا

السجن لمدة عامين ونصف بحق رجل قتل قطا بشكل مروع في تركيا - 
        بوابة الشروق


بوابة الفجر: بعد زيارة الفجر المفاجئة.. هاشتاج محمد بن سلمان في الحرم المكى يتصدر تويتر هاشتاج زار الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، الحرم المكي، لتفقد الإنشاءات، ومشروعات تطوير وتوسعة الحرم المكى، وذلك لتطوير الخدمة المقدمة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن هاشتاج

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3461817 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: بعد زيارة الفجر المفاجئة.. هاشتاج محمد بن سلمان في الحرم المكى يتصدر تويتر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars