الموضوعات تأتيك من 14712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حلا الترك‎

بالفيديو: حديث حلا الترك عن برنامجها الجديد يعرضها لانتقادات حادة

14/02/2019 | 9:45 ص 0 comments

تواجدت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك في برنامج mbctrending على قنوات الـ mbc تحدثت فيه عن برنامجها الخاص "حلا" والذي من خلاله كشفت أنها ستقدم لجمهورها حياتها اليومية بعيداً عن أجواء العمل وحلا الترك في حياتها العملية.

تواجدت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك في برنامج mbctrending على قنوات الـ mbc تحدثت فيه عن برنامجها الخاص “حلا” والذي من خلاله كشفت أنها ستقدم لجمهورها حياتها اليومية بعيداً عن أجواء العمل وحلا الترك في حياتها العملية.

خلال حديث حلا الترك عن برنامجها الذي سيتم عرضه على قناة الـ mbc ابتداءً من يوم السبت السادس عشر من فبراير الحالي تحدثت مع المذيعات بالإنجليزية وتابعت حديثها ما بين العربية والإنجليزية ليعرضها الأمر لانتقادات حادة من قبل متابعيها.
أطلت حلا الترك على جمهورها بمكياج كامل وشعر طويل لونه بني غامق مع تدرج ألوانه بالأشقر من أطرافه وبنطال عريض بالأحمر إذ كانت إطلالتها تناسبها كثيراً.
حلا الترك كشفت أنها ستشارك يومياتها مع الجمهور لتكشف حياة حلا الترك بعيداً عن أجواء العمل وسيظهر معها كل من والدتها وجدتها وأصدقائها أما شقيقيها فقامت بتصويرهما خلسة لرفضهما الظهور أمام الجمهور.
يبدو أن حلا الترك لن تشارك والدها الظهور في برنامجها فبعد انتقالها للعيش في منزل والدتها اختلت طبيعة علاقتها بوالدها واختلفت كثيراً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبرزها أرابز غوت تالنت وبرنامج لـ حلا الترك هذا ما ينتظركم من برامج جديدة على MBC4 مجلة سيدتي امس 17:45 م

أطلقت MBC4 مروحتها البرامجية الجديدة بإنتاجات متنوّعة لناحية الأنماط البرامجية والدرامية المقدّمة، فمن الإنتاج الدرامي السعودي الجديد "بنات الملاكمة"،...

أبرزها أرابز غوت تالنت وبرنامج لـ حلا الترك هذا ما ينتظركم من برامج جديدة على MBC4 مجلة سيدتي امس 17:45 م

أطلقت MBC4 مروحتها البرامجية الجديدة بإنتاجات متنوّعة لناحية الأنماط البرامجية والدرامية المقدّمة، فمن الإنتاج الدرامي السعودي الجديد "بنات الملاكمة"،...

حلا الترك: “سترون وجهًا آخر لحياتي يتعلق بتحقيق أحلامي الجديدة” امس 17:45 م

متابعة بتجــــــــــــرد: “الناس تعرفني كمغنية، واليوم سيرون وجهاً آخر لحياتي يتعلق بتحقيق أحلامي الجديدة من خلال هذا البرنامج”. بهذه الكلمات البسيطة تعبّر النجمة اليافعة حلا الترك عما ينتظر الجمهور في البرنامج الواقعي “حلا” على MBC4. عادت النجمة الشابة لتكمل رحلتها على طريق تحقيق أحلامها، وهو ما تضيء عليه الحلقات الأسبوعية التي صُوّرت بين أوروبا وأميركا، لتكشف النقاب ......



بالفيديو: حديث حلا الترك عن برنامجها الجديد يعرضها لانتقادات حادة حلا الترك‎ تواجدت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك في برنامج mbctrending على قنوات الـ mbc تحدثت فيه عن برنامجها الخاص "حلا" والذي من خلاله كشفت أنها ستقدم لجمهورها حياتها اليومية بعيداً عن أجواء العمل وحلا الترك في حياتها العملية.



اشترك ليصلك كل جديد عن حلا الترك‎

خيارات

المصدر https://mz-mz.net/1251288/ مـزمـز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو: حديث حلا الترك عن برنامجها الجديد يعرضها لانتقادات حادة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars