الموضوعات تأتيك من 14712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ساري يحدد مشكلة تشيلسي ‬‎

14/02/2019 | 12:00 م 0 comments

مالمو، الذي لن يبدأ مشواره في الدوري السويدي قبل أبريل نيسان، يخوض أول مباراة له هذا العام، لكن ساري يعتقد أن طريقة المنافس الدفاعية ستسبب مشكلات لتشيلسي.

طالب ماوريتسيو ساري، مدرب تشيلسي لاعبيه برد فعل فوري بعد هزيمة مذلة بسداسية من دون رد أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وقال إنه عقد اجتماعًا لمدة ساعة مع اللاعبين لدراسة أسباب تلك الخسارة.

وكانت هزيمة تشيلسي، على ملعب الاتحاد، الأسوأ في تاريخه بالدوري الممتاز، ليتراجع الفريق اللندني إلى المركز السادس في الترتيب.

وتتصاعد الضغوط من وقتها على المدرب الذي عقد اجتماعًا مشابهًا لمدة ساعة في غرفة الملابس مع لاعبيه بعد الهزيمة برباعية في الدوري أمام مستضيفه بورنموث.

وأبلغ ساري الصحفيين، قبل مواجهة مستضيفه مالمو السويدي في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، ”تحدثنا معًا لمدة ساعة في اليوم التالي للمباراة. أعتقد أن أفضل شيء هو العمل بقوة والرد سريعًا في الملعب“.

وتابع ”لم يكن ينقصنا الدافع في المباراة الأخيرة. كل ما هنالك أننا لم نستطع التعامل مع أول مشكلة واجهتنا في المباراة.. بدأنا المواجهة جيدًا، لكن، بعد هدفهم الأول لم نستطع الرد سريعًا“.

”مشكلتنا بسيطة .. ذهنية في الأساس. نحتاج إلى حلول“.

ويخوض مالمو، الذي لن يبدأ مشواره في الدوري السويدي قبل أبريل نيسان، أول مباراة له هذا العام، لكن ساري يعتقد أن طريقة المنافس الدفاعية ستسبب مشكلات لتشيلسي.

وأوضح ”إنه فريق متماسك.. يجيد الدفاع. لن تكون مباراة سهلة، لكننا نرغب في الفوز بها والرد فورًا في الملعب“.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ساري يطالب لاعبي تشيلسي برد فعل فوري بعد هزيمة قاسية أمام سيتي Euronews 14/02/2019 | 12:00 م

(رويترز) - طالب ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي لاعبيه برد فعل فوري بعد هزيمة مذلة بسداسية دون رد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة

أخبار الرياضة : تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مالمو 14/02/2019 | 12:00 م

أخبار الرياضة : موقع بالجول توقعت شبكة هو سكورد البريطانية التشكيلة التي سيلعب بها تشيلسي امام مالمو السويدي مساء الخميس على ملعب الأخير. و يحل الفريق اللندني ضيفا ثقيلا على مالمو لحساب مباريات الذهاب بدور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي ” اليوروبا ليج “. و من المتوقع ان يلعب البلوز بتشكيلة مكونة من : حارس مرمى : كيبا اريزابالاجا. … الخبر من...

مشاهدة مباراة تشيلسي ومالمو السويدي بث مباشر في الدوري الاوروبي صحيفة الوئام الالكترونية 14/02/2019 | 12:00 م

يتطلع تشيلسي الانجليزي إلى التخلص سريعًا من آثار الهزيمة الثقيلة 0-6 التي مني بها أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع، عندما يحل ضيفا على مالمو السويدي اليوم الخميس الموافق 14-2-2019 على ملعب سويدبانك ستاديون.

موعد مباراة تشيلسي ومالمو بالدوري الأوروبي اليوم الخميس 14 فبراير 14/02/2019 | 12:00 م

يواجه نادي تشيلسي الإنجليزي، نظيره فريق مالمو السويدي، في الساعة العاشرة مساءً في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من ......

بوابة الفجر: بث مباشر لمباراة تشيلسي ومالمو لايف مشاهدة بث سريع 14/02/2019 | 12:00 م

يواجه نادي تشيلسي الإنجليزي، نظيره فريق مالمو السويدي، في الساعة العاشرة مساءً في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من ...



ساري يحدد مشكلة تشيلسي ‬‎ الدوري الأوروبي مالمو، الذي لن يبدأ مشواره في الدوري السويدي قبل أبريل نيسان، يخوض أول مباراة له هذا العام، لكن ساري يعتقد أن طريقة المنافس الدفاعية ستسبب مشكلات لتشيلسي.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الأوروبي

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/england/1685097 إرم نيوز

زيارة الموضوع الاصلي
ساري يحدد مشكلة تشيلسي ‬‎
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ساري يحدد مشكلة تشيلسي ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars