الموضوعات تأتيك من 14727 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: شاهد.. عمرو أديب يبرز خبر الفجر عن أسعار السيارات

14/02/2019 | 12:45 م 0 comments

شاهد.. عمرو أديب يبرز خبر 'الفجر' عن أسعار السيارات

شاهد.. عمرو أديب يبرز خبر 'الفجر' عن أسعار السيارات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى 14/02/2019 | 12:45 م

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى 14/02/2019 | 12:45 م

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...

: بعد خليها تصدى.. 23 شركة تطرح تخفيضات كبيرة في أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

أعلنت 23 شركة في السوق، تخفيض أسعار سياراتها خلال الفترة المقبلة، في أعقاب انتشار حملة 'خليها تصدي'؛ لمقاطعة شراء السيارات لحين تخفيض الأسعار، وقرار الحكومة، إعفاء سيارات الاتحاد الأوروبي من الجمارك...

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...



بوابة الفجر: شاهد.. عمرو أديب يبرز خبر الفجر عن أسعار السيارات اسعار السيارات شاهد.. عمرو أديب يبرز خبر 'الفجر' عن أسعار السيارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اسعار السيارات

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3462575 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: شاهد.. عمرو أديب يبرز خبر الفجر عن أسعار السيارات

اترك تعليقا