الموضوعات تأتيك من 14719 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى

14/02/2019 | 12:45 م 0 comments

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

كتب - أيمن صبري:

كشفت أحدث البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن تسجيل قطاع السيارات المصري مبيعات إجمالية خلال عام 2018 المنقضي بواقع 193.800 وحدة بنمو قدره 42.9% مقارنة بمبيعات 2017 التي توقفت عند 136.600 وحدة.

كان قطاع سيارات الركوب "الملاكي" الأكثر نموًا في 2018، حيث سجل نحو 145.800 وحدة بزيادة نسبتها 47% مقارنة بمبيعات 2017 المعروف بـ"عام الركود" والذي توقفت فيه المبيعات عند 99.500 وحدة.

واستطاعت سيارة "صني" المقدمة من نيسان اليابانية، اعتلاء قائمة السيارات (الملاكي) الأكثر مبيعًا على أساس سنوي، حيث وصل إجمالي مبيعاتها 13.545 وحدة بفارق 5.497 وحدة عن أقرب منافسيها.

وتتوفر "صني" 2019 المجمعة محليًا بثلاث فئات من التجهيزات، وتمتلك جميعًا محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، وتبدأ أسعارها الرسمية من 220.000 جنيه وحتى 242.000 جنيهًا.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات التسع الأخرى الأكثر بيعًا في 2018:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى 14/02/2019 | 12:45 م

هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

خليها تصدّي بمصر.. حملة شعبية أم للجيش دور فيها؟ 14/02/2019 | 12:45 م

أثار التفاعل الواسع في مصر مع حملة "خليها تصدي" لمقاطعة السيارات الجديدة، تساؤلات حول من يقف وراءها، بينما أبدى نشطاء عن مخاوف من وقوف الجيش وراءها أو على الأقل استغلالها.

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...

: بعد خليها تصدى.. 23 شركة تطرح تخفيضات كبيرة في أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

أعلنت 23 شركة في السوق، تخفيض أسعار سياراتها خلال الفترة المقبلة، في أعقاب انتشار حملة 'خليها تصدي'؛ لمقاطعة شراء السيارات لحين تخفيض الأسعار، وقرار الحكومة، إعفاء سيارات الاتحاد الأوروبي من الجمارك...

بوابة الفجر: عمرو أديب يستعين بخبر لـ الفجر حول أسعار السيارات 14/02/2019 | 12:45 م

استعان الإعلامي عمرو أديب، بخبر نشر على موقع الفجر الاليكتروني بشأن إعلان 23 شركة سيارات تخفيض الأسعار. وأشار 'أديب'، خلال برنامج 'الحكاية' ...

بوابة الفجر: 23 شركة يعلنون تخفض أسعار السيارات في مصر منذ ساعات 14/02/2019 | 12:45 م

23 شركة يعلنون تخفض أسعار السيارات في مصر منذ ساعات



هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى اسعار السيارات هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر أكثر 10 سيارات مبيع ا في مصر 2018...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اسعار السيارات

خيارات

المصدر https://www.masrawy.com/autos/autos_news/details/2019/2/9/1511092/%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-10-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D8%A7-%D8%A8%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%81%D9%8A-2018 https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هيونداي تسيطر ونيسان تتصدر .. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر ...مصراوى

اترك تعليقا