الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كلوب يتحدث عن رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس

15/02/2019 | 9:00 م 0 comments

علق المدرب الألماني، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، على الأخبار المتدوالة بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز والبريميرليج إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وبحسب صحيفة &amp.....

"كلوب" يتحدث عن رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس كتب - بوابة روز اليوسف

علق المدرب الألماني، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، على الأخبار المتدوالة بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز والبريميرليج إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، قال كلوب إنه في حال رحيل صلاح مقابل ديبالا والحصول على 50 مليون يورو، فإن هذا لا يكفي، إذ سنحتاج إلى لاعب آخر بجوار ديبالا ليؤدي أدوار الهجوم.

وسجل محمد صلاح 64 هدفا في 86 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله إلى ليفربول، منها 32 هدفا في الدوري الممتاز الموسم الماضي حصل بهم على لقب الهداف.

 

 

وأشار موقع "كوت أوف سايد" الرياضي المتخصص إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يجهز لعقد صفقة ضخمة من أجل انتقال صلاح إلى صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر من داخل النادي الإيطالي عن أن نجم اليوفي، كريستيانو رونالدو، أعطى الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس من أجل ضم محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر أن اليوفي يجهز صفقة قد تصل إلى 200 مليون يورو، من أجل ضم محمد صلاح.

وفي حال موافقة صلاح وليفربول على تلك الصفقة، سيصبح محمد صلاح، ثاني أغلى صفقة في العالم، بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وقبل صفقة انتقال كيليان مبابي من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل 182 مليون يورو.

وكانت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية، قد نشرت تصريحات لنجم كرة القدم المعتزل، إيميل هيسكي، والتي قال فيها إنه يدرك أن محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، على وشك الرحيل من الريدز.

 

 

وقال هيسكي: "عدم فوز ليفربول بأي بطولة كبرى مثل الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، سيجبره على الرحيل في نهاية الموسم".

وتابع: "عدم الفوز بالبطولات دوما ما يكون ناقوس الخطر بالنسبة لللاعبين من الصف الأول، ومحمد صلاح من تلك الفئة".

ومضى بقوله: "العلاقة التي تجمع محمد صلاح مع جماهير ليفربول، قد يكون لها دافع كبير له من أجل البقاء، لكن في النهاية اللاعب إنسان طموح يرغب دوما في الفوز بالبطولات وبالتحديات الجديدة".

وسجل محمد صلاح بالموسم الماضي 32 هدفًا، وحصد جائزة الهداف، وحتى الآن في الموسم الحالي يتصدر ترتيب الهدافين، برصيد 16 هدفًا.

كما ساعد محمد صلاح الريدز على الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وحصل على لقب هداف البريمر ليغ، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

 

 

كما اختارت شبكة "سكاي سبورتس" محمد صلاح اللاعب الأبرز في عام 2018.

وفاز صلاح، بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، لأفضل لاعب أفريقي في عام 2018، 14 ديسمبر الجاري، للمرة الثانية في تاريخه، وجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا من الكاف لعام 2018، للمرة الثانية على التوالي أيضا.

وكان محمد صلاح قد احتل المركز الأول في القيمة السوقية في الدوري الإنجليزي والرابع عالميا، بقيمة سوقية وصلت إلى 168.3 مليون يور.

وجاء محمد صلاح، خلف البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تصدر القائمة بقيمة سوقية وصلت إلى 229.1 مليون.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:45 ص

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360
06/07/2020 | 7:45 ص

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس
06/07/2020 | 7:45 ص

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو   Goal.com
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى   Goal.com
02/07/2020 | 7:00 ص

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟


كلوب يتحدث عن رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس كريستيانو رونالدو علق المدرب الألماني، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، على الأخبار المتدوالة بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز والبريميرليج إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وبحسب صحيفة &amp.....



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

المصدر https://www.alsharqtimes.com/Arab/3783498/%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8-%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D8%B9%D9%86-%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%86%D8%AA%D9%88%D8%B3 الشرق تايمز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كلوب يتحدث عن رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars