الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

«آبل» تكسر حظر بيع هواتف آيفون 7 و8 في ألمانيا

16/02/2019 | 10:00 م 0 comments
«آبل» تكسر حظر بيع هواتف آيفون 7 و8 في ألمانيا

تواصل – وكالات: امتثلت شركة آبل ديسمبر الماضي لقرار المحكمة الألمانية القاضي بحظر بيع هواتف آيفون بطرازيها 7 و8 نظراً لبراءة اختراع خاصة بشركة كوالكوم تم انتهاكها، بعد تخلي صانعة الآيفون عن رقاقات مواطنتها واستبدالها بأخرى من شركة إنتل. وصرحت الشركة اليوم أنها ستعاود شحن آيفوناتها الخاضعة لقرار المحكمة للسوق الألماني مرة أخرى، لكن بتضمينها......

تواصل – وكالات:

امتثلت شركة آبل ديسمبر الماضي لقرار المحكمة الألمانية القاضي بحظر بيع هواتف آيفون بطرازيها 7 و8 نظراً لبراءة اختراع خاصة بشركة كوالكوم تم انتهاكها، بعد تخلي صانعة الآيفون عن رقاقات مواطنتها واستبدالها بأخرى من شركة إنتل.

وصرحت الشركة اليوم أنها ستعاود شحن آيفوناتها الخاضعة لقرار المحكمة للسوق الألماني مرة أخرى، لكن بتضمينها بمعالجات كوالكم لضمان الامتثال لتصريح براءة الاختراع، وتفادياً لقرار الحظر وفقاً لوكالة رويترز الإخبارية.

وكانت شركة آبل قد صرحت لرويترز قائلة: إنه لا مفر من معاودة بيع آيفون 7 و8 في ألمانيا إلا بالتخلي عن بعض رقاقات إنتل المتواجدة فيها والعودة لاستخدام تلك المصنعة من قبل كوالكوم لطرحها في متاجر التجزئة هناك.

فيما لا يخفى عن الجميع الحرب المشتعلة بين كلا الطرفين منذ مدة وتبادل رفع الدعاوى القضائية بينهما حيث رفعت آبل عدة دعاوى على كوالكوم متهمة إياها باتباع نهج احتكاري في تصاريح براءات الاختراع وابتزازها لها وشركات أخرى تستخدم رقاقتها ورفع الأسعار كما يحلو لها.

فيما بادلتها كوالكوم بالمثل، ورفعت عدة دعاوى في الولايات والمتحدة والدول الأوروبية، متهمةً إياها بسرقة براءات اختراع ومشاركتها مع إنتل كذلك في حالة انتهاك أخرى كان آخرها قضية تم إسقاطها من محكمة مانهايم الألمانية لعدم وجود أدلة كافية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2024 | 10:58 م

Acer تكشف عن Swift Go 14 المدعوم بالذكاء الاصطناعي ومعالجات Core Ultra - Arabhardware

واحد من أكبر المجتمعات التقنية فى الشرق الأوسط تتحدث عن أحدث التقنيات فى مجال الهاردوير والألعاب والهواتف

Acer تكشف عن Swift Go 14 المدعوم بالذكاء الاصطناعي ومعالجات Core Ultra - Arabhardware
14/03/2024 | 10:58 م

متطلبات تشغيل لعبة Horizon Forbidden West على الكمبيوتر.. تعرف عليها -

من المقرر أن تصل Horizon Forbidden West Complete Edition إلى الكمبيوتر الشخصي في 21 مارس، وقبل إطلاقها، أصدر المطور Nixxes Software قائمة مفصلة بمتطلبات نظام الكمبيوتر الشخصي للعبة.

متطلبات تشغيل لعبة Horizon Forbidden West على الكمبيوتر.. تعرف عليها -
14/03/2024 | 10:58 م

إنتل تطلق أقوى معالجاتها أنيبدو بسعر لن تصدقه وإمكانيات خرافية

أعلنت شركة إنتل أنها ستطرح معالج أنيبدو المركزي Core i9-14900KS رسميًا وذلك بسعر يبلغ 749 دولارًا. ويعد المعالج الأقوى في سلسلة معالجات Raptor Lake Refresh، إذ يتوقع أن يقوم بتحقيق سرعة تردد قد قد تصل إلى 6.2 جيجاهرتز وذلك لنواة واحدة أو اثنتين، وذلك بمعدل استهلاك الطاقة الذي يصل إلى 410 واط. وأكد

إنتل تطلق أقوى معالجاتها   أنيبدو   بسعر لن تصدقه وإمكانيات خرافية
14/03/2024 | 10:58 م

إنتل تطلق أقوة معالج لها «كور آي 9» بإمكانيات قوية - الأسبوع

أعلنت شركة إنتل أنها ستطرح معالج أنيبدو المركزي Core i9-14900KS رسميًا وذلك بسعر يبلغ 749 دولارًا. ويعد معالج كور آي 9 الأقوى في سلسلة معالجات Raptor Lake Refresh، حيث من…

إنتل تطلق أقوة معالج لها «كور آي 9» بإمكانيات قوية - الأسبوع
26/02/2024 | 6:38 م

لاب توب HP بافيليون بلس 14.. تجربة مستخدم استثنائية بفضل معالجه القوي - موقع حدوتة

لابتوب HP Pavilion Plus يُعتبر من الخيارات الممتازة في عالم الحواسيب المحمولة اليوم، وذلك بفضل تصميمه الأنيق وأدائه العالي الذي يدعم الألعاب الضخمة مثل League

لاب توب HP بافيليون بلس 14.. تجربة مستخدم استثنائية بفضل معالجه القوي  - موقع حدوتة
26/02/2024 | 6:38 م

بميزات فريدة ودقيقة..سامسونغ تقدم حاسوب جالاكسي بوك 4 360 للعالم

وسط منافسة تزداد شراسة بين عمالقة شركات التكنولوجيا، وبميزات فريدة ودقيقة، قدمت شركة سامسونغ حاسوب جالاكسي بوك 4 360 للعالم، إذ كشفت عن خصائص حاسوبها المحمول الجديد المتنوعة مثل احتوائه على ذاكرة عشوائية تبلغ 16 جيجابايت، وسعة تخزين تقدّر بـ 512 جيجابايت، إضافة إلى معالج إنتل كور i5 من الجيل الرابع عشر.

بميزات فريدة ودقيقة..سامسونغ تقدم حاسوب جالاكسي بوك 4 360 للعالم
26/02/2024 | 6:38 م

لينوفو تعلن عن حواسيب محمولة جديدة بمعالجات إنتل كور ألترا وأول حاسوب محمول شفاف

بكين في 26 فبراير /قنا/ أعلنت شركة لينوفو الصينية عن عدد من أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة، ضمن سلسلتي ThinkPad T و ThinkBook.

لينوفو تعلن عن حواسيب محمولة جديدة بمعالجات  إنتل كور ألترا  وأول حاسوب محمول شفاف


«آبل» تكسر حظر بيع هواتف آيفون 7 و8 في ألمانيا إنتل تواصل – وكالات: امتثلت شركة آبل ديسمبر الماضي لقرار المحكمة الألمانية القاضي بحظر بيع هواتف آيفون بطرازيها 7 و8 نظراً لبراءة اختراع خاصة بشركة كوالكوم تم انتهاكها، بعد تخلي صانعة الآيفون عن رقاقات مواطنتها واستبدالها بأخرى من شركة إنتل. وصرحت الشركة اليوم أنها ستعاود شحن آيفوناتها الخاضعة لقرار المحكمة للسوق الألماني مرة أخرى، لكن بتضمينها......



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

«آبل» تكسر حظر بيع هواتف آيفون 7 و8 في ألمانيا
المصدر https://hamrinnews.net/technology/3028683.html https://hamrinnews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «آبل» تكسر حظر بيع هواتف آيفون 7 و8 في ألمانيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars