الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

العراق: قوات أميركية تحاصر البغدادي وكردستان يمنع النفط عن إيران – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper

17/02/2019 | 2:00 م 0 comments

بغداد، عواصم- وكالات: رجح مصدر أمني عراقي، أن يكون زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، محاصرا برفقه خمسة من وزرائه في منطقة صغيرة في دير الزور السورية، وذلك بواسطة قوة عسكرية أميركية خاصة.وقال المصدر الأمني لوكالة "بترا" الأردنية، إن "القوات العراقية

بغداد، عواصم- وكالات: رجح مصدر أمني عراقي، أن يكون زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي، محاصرا برفقه خمسة من وزرائه في منطقة صغيرة في دير الزور السورية، وذلك بواسطة قوة عسكرية أميركية خاصة.
وقال المصدر الأمني لوكالة “بترا” الأردنية، إن “القوات العراقية تراقب العملية ومتأهبة لمواجهة أي تطورات قد تحصل، وذلك من أجل حماية الحدود العراقية من محاولة دخول الإرهابيين”.
في غضون ذلك، أوقفت وزارة الثروات الطبيعية في اقليم “كردستان” العراقي، أول من أمس، تصدير نفط الاقليم إلى إيران، تنفيذا للعقوبات الأميركية على طهران.
وقال المدير العام لجمارك الاقليم سامال عبدالرحمن، إن “تصدير نفط كردستان إلى إيران توقف بقرار من وزارة الثروات الطبيعية في الإقليم”، مضيفا أن القرار يأتي ضمن إطار العقوبات الأميركية المفروضة على إيران.
وكان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، التقى أول من أمس، مع رئيس مجلس الأمن في كردستان العراق والمرشح لمنصب رئيس وزراء الإقليم مسرور بارزاني، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن.
وأعلنت الخارجية الروسية، أن لافروف وبارزاني ناقشا موضوع الشرق الأوسط، مع التركيز على الوضع في العراق وسورية، كما بحثا سُبل التعاون المُشترك في مكافحة الإرهاب، إلى جانب تطرقهم لمسائل التعاون الاقتصادي.
وفي سياق آخر، أعلن مكتب “زعيم ائتلاف دولة القانون” نوري المالكي، أنهم سيقاضون موقع “ديلي بيست” الأميركي بعد نشره تقريرا يتهم رئيس الوزراء العراقي الأسبق وصهره ونجله بالفساد.
وكان الموقع أعلن ان وزارة العدل الأميركية تجري تحقيقات حول شركة مقاولات عسكرية، تدعى “ساليبورت غلوبال سيرفيسز”، لمعرفة ما إذا كانت قد لعبت دوراً في مزاعم تقديم الرشوة إلى مسؤولين عراقيين مقابل الفوز بعقود حصرية تكلفت مليارات الدولارات.
وبحسب تقرير “ديلي بيست”، فإنه في العام 2014 حصلت شركة ساليبورت على عقد من القوة الجوية لتوفير خدمات لقاعدة بلد الجوية شمال بغداد، كما وقعت صفقة مع شركة تسمى “آفاق” والتي وعدت مسؤولين في الحكومة العراقية بتقديم أموال لهم مقابل قيامهم بتسجيل “ساليبورت” كمتعاقد.
واشار التقرير الى أن شركة “آفاق” تخضع لهيمنة عائلة المالكي بداية من رئيس الوزراء الأسبق ونجله أحمد المالكي، ووصولا إلى صهره ياسر صخيل المالكي وهو نائب حالي في البرلمان.
من جانبه، رفض وزير الهجرة والمهجرين العراقي نوفل بهاء موسى، العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر، مؤكدا على ضرورة أن تكون العودة طوعية إلى بلدهم.
أمنيا، أفاد مصدر في محافظة الأنبار، بتنفيذ حملة تفتيش واسعة جنوب مدينة الفلوجة للبحث عن خلايا “داعش”، وقيام عناصر التنظيم باختطاف خمسة مدنيين في الأنبار.
وأعلنت مصادر عن مقتل ثلاثة عناصر من التنظيم، من بينهم قيادي بارز خلال عملية إنزال جوي استهدفت خلايا التنظيم في منطقة مطيبيجة الحدودية مع صلاح الدين، في حين قصف طيران التحالف الدولي مواقع للتنظيم غرب مدينة كركوك، وقتل جندي بنيران مسلحين مجهولين في منطقة الطارمية شمال بغداد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 1:01 ص

أكسيوس: ترمب والحزب الجمهوري يخططان لمحاكمة بايدن في العام 2025 – قناة الغد

قال موقع أكسيوس الأميركي الإخباري، اليوم الإثنين، إن ترمب والحزب الجمهوري ينويان رد الصفعة لبايدين بإخضاعه للتحقيق في العام 2025، حال فوز ترمب بالرئاسة مرة أخرى.

أكسيوس: ترمب والحزب الجمهوري يخططان لمحاكمة بايدن في العام 2025 – قناة الغد
09/04/2024 | 1:01 ص

30 مليون للتوظيف في وزارة العدل وقيادي اتحادي في مرمى الاتهامات - موقع بديل

يبدوا أن وزارة العدل تحولت مع مرور الوقت إلى مؤسسة تحوم حولها الكثير من الشبهات، ولعل ملف امتحان المحاماة لازال ماثلا في الأذهان، وذلك بعد ان تفجرت قضية جديدة، على اثر شكاية تقدم بها المعتصم أمغور ضد القيادي الاتحادي والمستشار السبق بالوزارة ونائب رئيس جماعة تطوان، أنس اليملاحي. وكان أمغور قد تقدم بشكاية ضد اليملاحي، […]

30 مليون للتوظيف في وزارة العدل وقيادي اتحادي في مرمى الاتهامات - موقع بديل
09/04/2024 | 1:01 ص

متعددة الاستخدام سيارة رائعة بيجو 5008 Peugeot 2024 المواصفات والسعر

أعلنت وزارة العدل داخل المملكة العربية السعودية عن خطوات إنشاء عقد زواج عبر منصة ناجز 1445 إلكترونيا، والتي حرصت على توفير الوقت والجهد على المواطنين من أجل

متعددة الاستخدام   سيارة رائعة بيجو 5008 Peugeot 2024 المواصفات والسعر
09/04/2024 | 1:01 ص

وزيرة العدل تفتتح المقر الجديد للجنة الوطنية لحقوق الإنسان

وزيرة العدل بحكومة «الوحدة الوطنية الموقتة» المستشارة حليمة إبراهيم عبدالرحمن تفتتح المقر الجديد للجنة الوطنية لحقوق الإنسان.

وزيرة العدل تفتتح المقر الجديد للجنة الوطنية لحقوق الإنسان
06/04/2024 | 5:18 م

منظومة التحول الرقمى.. 3 دقائق للاستعلام عن القضايا عبر موقع وزارة العدل -

في إطار حرص الدولة على التحول الرقمى في كل مناحى أجهزة الدولة والوزارات المختلفة، حرصت وزارة العدل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها..

منظومة التحول الرقمى.. 3 دقائق للاستعلام عن القضايا عبر موقع وزارة العدل -
05/04/2024 | 12:16 ص

‫  وزارة العدل: قانون التسجيل العقاري الجديد يشكل نقلة نوعية في خدمات الجمهور ويستحدث التسجيل الإلكتروني لأول مرة الشرق

أكدت وزارة العدل أن القانون رقم (5) لسنة 2024 بتنظيم التسجيل العقاري، الذي تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الل...

‫  وزارة العدل: قانون التسجيل العقاري الجديد يشكل نقلة نوعية في خدمات الجمهور ويستحدث التسجيل الإلكتروني لأول مرة   الشرق
05/04/2024 | 12:16 ص

السجن 37 عاما لأمريكى نفذ هجوما داميا ضد مسلمين فى تكساس -

حُكم على أمريكى الأربعاء بالسجن 37 عاما لارتكابه جرائم كراهية بعد أن قتل شخصا وحاول قتل أربعة آخرين في هجوم استهدف ورشة سيارات يرتادها مسلمون

السجن 37 عاما لأمريكى نفذ هجوما داميا ضد مسلمين فى تكساس -


العراق: قوات أميركية تحاصر البغدادي وكردستان يمنع النفط عن إيران – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper وزارة العدل بغداد، عواصم- وكالات: رجح مصدر أمني عراقي، أن يكون زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، محاصرا برفقه خمسة من وزرائه في منطقة صغيرة في دير الزور السورية، وذلك بواسطة قوة عسكرية أميركية خاصة.وقال المصدر الأمني لوكالة "بترا" الأردنية، إن "القوات العراقية



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

المصدر http://al-seyassah.com/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%88%D9%83/ :: السياسة © جميع حقوق النشر محفوظة 2014 | Al SEYASSAH Newspaper::
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العراق: قوات أميركية تحاصر البغدادي وكردستان يمنع النفط عن إيران – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars