الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول

19/02/2019 | 4:00 م 0 comments
ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول

في ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول، تناقل يومنا هذا خبر ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول. نقدم

أخبار متعلقة

المدير الرياضي ليوفنتوس عن إمكانية ضم محمد صلاح: «كل شئ وارد» وليد صلاح الدين: الاتحاد يتمسك بالأمل أمام الهلال رغم ثلاثية الذهاب تركي آل الشيخ يتسائل عن حقيقة صورة تجمعه بـ«صلاح» الهداف التاريخي لليفربول يتحدث عن انتقال محمد صلاح لـ«يوفنتوس»: «كلوب» لن يسمح برحيله

يحل فريق بايرن ميونيخ ضيفا على ليفربول مساء غد في ملعب أنفيلد ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي ينتظر خلاله النجم المصري محمد صلاح تحقيق عدة أرقام مميزة له في قمة لقائات التشامبيونزليج.

ومن المنتظر أن يقود  محمد صلاح هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ، في اللقاء الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة حول العالم باعتبارها المواجهة الأقوى بين مباريات دور الـ16 من التشامبيونزليج.

-المشاركة الثالثة

يشارك محمد صلاح في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، حيث سبق وخاض النجم المصري مباريات ثمن النهائي مرتين، حيث شارك صلاح مع روما الإيطالي، في دور الـ16 أمام ريال مدريد الإسباني، عام 2016 وانتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في روما بهدفين دون رد لصالح ريال مدريد، وهي نفس النتيجة التي كررها مدريد بالعاصمة الإسبانية ليصعد إلى دور نصف النهائي ويتوج باللقب بعد ذلك.

وفي العام الماضي، خاض صلاح مع ليفربول الإنجليزي، دور الـ16 أمام بورتو البرتغالي، العام الماضي حيث انتهى لقاء الذهاب لصالح ليفربول بخماسية دون رد في المباراة التي سجل خلالها النجم المصري الهدف الأول لفريقه، قبل أن ينتهي لقاء العودة بالتعادل السلبي، ويصعد الريدز للأدوار النهائية، حتى خسر المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني.

ويبحث محمد صلاح عن ثاني أهدافه في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام العملاق البافاري،  حيث يحتل النجم المصري المركز الثالث فى قائمة الهدافين الأفارقة بتاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 20 هدفاً، بينما يتصدر النجم الايفواري المعتزل ديدييه دروجبا قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ دوري ابطال اوروبا برصيد 44 هدفاً، يليه الكاميروني صامويل إيتو المحترف حالياً في الدوري القطري برصيد 33 هدفاً.

-زيادة الغلة التهديفية

يأمل محمد صلاح في زيادة حصيلة أهدافه بدوري أبطال أوروبا أمام العملاق البافاري، حيث سجل النجم المصري 3 أهداف هذا الموسم بواقع هدف في نابولي وهدفين أمام ريد ستار الصربي بدور المجموعات لمسابقة التشامبيونزليج.

-صلاح أمام الفرق الألمانية

تعد مواجهة ليفربول وبايرن ميونيخ المقرر إقامتها غدا هي الأولى التي يشارك فيها النجم المصري في البطولات الرسمية، ولكن سبق وهز النجم المصري شباك العملاق البافاري أثناء المعسكر التحضيري الذي أقيم في ألمانيا قبل الموسم الماضي، حينما سجل صلاح هدفا في فوز ليفربول على بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بكأس أودي.

وبالنسبة لمواجهات صلاح أمام الفرق الألمانية بشكل عام، لعب “مو” 4 مواجهات رسمية أمام كل من شالكه وباير ليفركوزن.

ولعب صلاح بقميص بازل أمام شالكه ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2013 – 2014، حيث تذوق “الفرعون المصرى” مرارة الهزيمة فى المباراتين.

وخسر بازل المباراة الأولى بهدف دون مقابل والتى أقيمت بملعب “سانت جاكوب بارك” بمدينة “بازل”، وشارك محمد صلاح لمدة 90 دقيقة كما خسر فى المباراة الثانية بهدفين دون مقابل بمشاركة “الفرعون المصرى” طوال الـ90 دقيقة.

وأمام باير ليفركوزن لاعب منتخب جمهورية مصر مباراتين أمام الفريق الألماني، عندما كان لاعبًا فى صفوف روما الإيطالي، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2015 – 2016.

المباراة الأولى التى جمعت بين فريقى روما وبايرليفركوزن كانت بملعب “باى أرينا” بألمانيا، وانتهت بالتعادل الإيجابى 4/4، إذ شارك محمد صلاح لمدة 62 دقيقة، في لقاء العودة سجل صلاح هدفا في انتصار روما بنتيجة 3-2.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2019 | 10:37 م

: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي
11/04/2019 | 10:37 م

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال -

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال -
11/04/2019 | 10:37 م

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو   الشرقية توداي
11/04/2019 | 10:37 م

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء   Goal.com
11/04/2019 | 10:37 م

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون -

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون -
02/04/2019 | 4:00 م

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح
02/04/2019 | 4:00 م

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......

سر احتفاء غلاف  تويتر  بصورة محمد صلاح


ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول النجم محمد صلاح في ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول، تناقل يومنا هذا خبر ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول. نقدم



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول
المصدر http://abarahpress.com/riada-news/story50291 أباره برس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماذا ينتظر صلاح أمام بايرن ميونيخ؟ 3 تحديات أمام هداف ليفربول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars