الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > شرم الشيخ

12 فيلما في الروائي الطويل.. ومسابقة لأفلام التحريك في شرم الشيخ السينمائي لأول مرة

21/02/2019 | 1:45 ص 0 comments
12 فيلما في الروائي الطويل.. ومسابقة لأفلام التحريك في  شرم الشيخ السينمائي  لأول مرة

12,فيلما,في,الروائي,الطويل,ومسابقة,لأفلام,التحريك,في,,شرم,الشيخ,السينمائي,,لأول,مرة

استحدث مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية الذي يقام خلال الفترة من ٣ إلي ٩ مارس المقبل، مسابقة لأفلام التحريك، وذلك لتشجيع صناع السينما ومن يعملون في هذا المجال، وقد استقبلت إدارة المهرجان أفلاما من 26 دولة.

أما الأفلام الروائية التي تشارك في المسابقة الرئيسية فهي:

فيلم "بيت ست"
الذي يدور حول أسطورة عودة ملك الشر عند المصريين القدماء ست بعد إعادة إحيائه بعد الوصول لجثمانه ليحكم العالم، والأسطورة تعتبر محرك عند عدد لا بأس به من مجموعة من المؤمنين بالشر والممتد سلسالهم منذ آلاف السنين، الآن وبعد إراقة الكثير من دماء الأبرياء هل اقتربت عودة الشر المطلق؟
الفيلم من بطولة ماركو حداد، رانيا خطيب، مصطفى عبد السلام، طارق عبيد، سلمى الديب، مروان مسلم، ونيجار محمد، من تأليف شادي المسلمي وإخراج أحمد عادل عقل.

فيلم " الآنسة بايك"
ماضى الآنسة "بايك" يطاردها، كونها مدانة سابقة يجعلها لا تنفتح على الآخرين، لكن هذه الحالة لا تستمر وصداقتها مع طفلة تعانى من عنف أسرى تجعلها تقرر انقاذها وحمايتها من القسوة حولها. الفيلم من بطولة هان جي مين ، كيم سي آه ، كوون سو هيون ، لي هي جون، من تأليف وإخراج لي جي وون.

"رونا أم عظيم"
عظيم، لاجئ أفغانى يعيش في طهران مع عائلته ويعمل في المجلس المحلى ليلاً، كونه كبير العائلة والأخ الأكبر قرر أن يهرب عائلته متضمنه والدته وأخيه الأصغر فارو إلى المانيا حيث يقرر الأخير عدم اصطحاب والدته معه. الفيلم من بطولة محسن تنبانده، مجتبى بيرزاده وفاطمة حسيني، من تأليف وإخراج جامشيد محمودي.

"سونج لانج"
رابط غير متوقع ينشأ بين جامع ديون مغمور ومؤدى لفن الأوبرا الفيتنامي في تسعينيات القرن الماضى بالمدينة سايجون. الفيلم من بطولة كيم تشي، إسحاق وتي لو ثي، من تأليف ليون لو ومينه نجوك نجوين، وإخراج ليون لو.

"المسدس"
يجد الطالب الجامعى تورو نيشيكاوا مسدس ملقى على ضفة النهر ويقرر الاحتفاظ به، الطالب الذى يشعر بانجذاب لزميلته فى الجامعة يوك متحمس ومنفعل بسبب حيازته لهذا السلاح لكن كل شيء سيتحول مع وصول أحد المحققين له وتضييق الخناق عليه. الفيلم من بطولة نيجيرو موراكامي ،أليس هيروس وليلى فرانكي، من تأليف ماساهارو تاك وهيديكي شيشيدو، وإخراج ماساهارو تاك.

"الضلع"
لى جينجيو مسيحى متدين ومتطوع فى الكنيسة يكتشف أن ابنه لى هايونيو يخطط لإجراء عملية تغير جنس، الأمر الذى يصيبة بالارتباك ويجعله يطلب المشورة ممن حوله وينصحه بعضهم بكيفية التصرف. من بطولة هوانغ جينغيي ، يوان ويجي ، قاو دنغ ، منغ هاو، من تأليف تشن رويروي، منغ هاو، تشانغ هو، مارلو بيرنييه، هاوهونج (أموري) شو، تشين يي، لي دان، وو شيويه جون، وإخراج وتشانغ.

"مسافرو الحرب"
يقرر بهاء ترك المدينة الممزقة بفعل الحرب حلب، متوجهًا ناحية بلدته الأم، لكنه ومن معه من مسافرين يعلقون في منتصف الطريق بسبب الاشتباكات، لذلك تحاول هذه المجموعة الغريبة عن بعضهم البعض والمختلفين بشدة إعادة إحياء قرية مهجورة مدمرة وجعلها صالحة لمعيشتهم فترة بقائهم حتى تنتهى الاشتباكات، فهل تنتهى الحرب وهل سيهزمها بهاء؟ من بطولة أيمن زيدان ، لجين إسماعيل ، لينا حوارنة ، حسين عباس ، لمى حكيم ، طارق عبده ، كرم الشعراني ، سوزانا العز، من تأليف جود سعيد ، سماح كاتال وأيمن زيدان، وإخراج جود سعيد.

"1957"
مجموعة من المزارعين في بيكول يعيشون تحت رحمة دون خوسيه مالك أراضيهم الصارم المستغل، لوسيو البالغ من العمر 20 عاما ، ابن كاردنغ العضو السابق في مليشيات "هوكبالاهاب" الشيوعية، يزرعون الذرة وينتظرون وصول الرئيس رامون ماجسايساي في منطقتهم ، لإجراء إصلاح حقيقي للأراضي. من بطولة رونوالدو مارتن، ريتشارد كوان ومنجي كوباروبياس، تأليف وإخراج هوبرت تيبي.

"خطوة لماي "
قبل ثمان سنوات من بداية زمن الفيلم تتعرض ماى الفتاة ذات الـ 14 عام إلى اغتصاب جماعى بسببه تتدمر حياة والدها الذى يحمل نفسه المسئولية، في حين تتأثر ماى وتصاب بصدمة تجعلها تحجب كل الانفعالات وترفض اى اتصال بالعالم الخارجى. الفيلم من بطولة رايعنون سورياتمادجا، لقمان ساردي وأريو بايو، تأليف ريا مكارم وإخراج رافي بهرواني.

"الموت غدًا"
مقتطفات من قصص قصيرة عن آخر يوم في حياة الأبطال مستوحاة من عناوين الصحف في الفترة بين عامى 2012-2016، في اليوم الأخير من هؤلاء الأبطال كل واحد منهم ليس لديه فكرة عن المصير المنتظر حيث يلتقط الفيلم ستة مواقف يومية ويحولهم إلى قصص مؤثرة. الفيلم من بطولة باتشا بونبيريا ، تشوتيمون تشوينجشارو، موراكوت ليو ، تشوننيك نتجوي، من تأليف وإخراج نوابول ثامرونغراتاناريت.

"بايجال"
جليمزيان عجوز يعيش وحيدًا، لا هواية له سوى الصيد والبحر، عندما تأتيه الأخبار أن ابنه في ورطة يترك كل شيء ويذهب لإنقاذه حيث تلعب سمكة بايجال الأسطورية دورًا في القصة. الفيلم من بطولة رينات جليموف ، فلاديمير فدوفيتشينكوف، من تأليف منصور جليازوف، وإخراج إلدار ياغافاروف.

"ميلاد"
عن المجتمع الإماراتي في الجبل حيث تعيش أسرة صغيرة في قرية جبلية نتابع نشاط هذه الأسرة وهواجسها المتصلة بالطبيعة الإماراتية من خلال الخيط الرفيع بين الحياة والموت. الفيلم من بطولة نورا العابد، عبدالرحمن المرقاب، علي جمال، صالح زعل وخالد البناي، من تأليف يوسف إبراهيم وإخراج عبد الله حسن.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2024 | 10:48 ص

جنوح سفينة في خليج العقبة المصري واحتجازها في ميناء شرم الشيخ

تحفّظت السلطات المختصة في محافظة جنوب سيناء المصرية، الأحد، على سفينة غاز دولية جنحت على الشعاب المرجانية بمنطقة رأس نصراني بمدخل خليج العقبة.

جنوح سفينة في خليج العقبة المصري واحتجازها في ميناء شرم الشيخ
16/04/2024 | 10:48 ص

التحفظ على سفينة الغاز الليبيرية الجانحة في شرم الشيخ.. صور

تحفظت السلطات المعنية بجنوب سيناء علي سفينة الغاز الجانحة بخليج نصراني بعد نجاح تعويمها وإبحارها إلى ميناء شرم الشيخ.. المزيد

التحفظ على سفينة الغاز الليبيرية الجانحة في شرم الشيخ.. صور
16/04/2024 | 10:48 ص

التصديق على 30 قرار تصالح على مخالفات البناء لأهالي مدينة شرم الشيخ - بوابة الشروق

صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، على 30 قرارًا لحالات تصالح على مخالفات البناء "نموذج 10"

التصديق على 30 قرار تصالح على مخالفات البناء لأهالي مدينة شرم الشيخ - 
        بوابة الشروق
16/04/2024 | 10:48 ص

محافظة الجيزة تضبط 500 مخالفة تموينية لمحال ومخابز ومستودعات خلال إجازة العيد

تحفظت السلطات المختصة في مدينة شرم الشيخ على سفينة الغاز التي جنحت على الشعاب المرجانية بمنطقة رأس نصراني بخليج العقبة قبالة سواحل مدينة شرم الشيخ، بعد أن تسببت في تدمير أجزاء كبيرة من الشعاب المرجانية النادرة بالخليج. ونجحت جهود محميات جنوب سيناء في

محافظة الجيزة تضبط 500 مخالفة تموينية لمحال ومخابز ومستودعات خلال إجازة العيد
16/04/2024 | 10:48 ص

مصر.. تعويم سفينة الغاز الجانحة بخليج العقبة واحتجازها بشرم الشيخ

أعلنت وزارة البيئة المصرية نجاح تعويم إحدى السفن الدولية لنقل الغاز، والتي جنحت بخليج العقبة، موضحة أنه تم التحفظ على السفينة في ميناء شرم الشيخ لحين

مصر.. تعويم سفينة الغاز الجانحة بخليج العقبة واحتجازها بشرم الشيخ
16/04/2024 | 10:48 ص

التصديق على قرارت تصالح في مخالفات البناء بمدينة شرم الشيخ مصراوى

التصديق على قرارت تصالح في مخالفات البناء بمدينة شرم الشيخ | مصراوى

التصديق على قرارت تصالح في مخالفات البناء بمدينة  شرم الشيخ   مصراوى
07/04/2024 | 11:16 ص

معرض للوحات الفنية العالمية بشرم الشيخ للترويج للسياحة

استقبل اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الفنانة

معرض للوحات الفنية العالمية بشرم الشيخ للترويج للسياحة


12 فيلما في الروائي الطويل.. ومسابقة لأفلام التحريك في شرم الشيخ السينمائي لأول مرة شرم الشيخ 12,فيلما,في,الروائي,الطويل,ومسابقة,لأفلام,التحريك,في,,شرم,الشيخ,السينمائي,,لأول,مرة



اشترك ليصلك كل جديد عن شرم الشيخ

خيارات

12 فيلما في الروائي الطويل.. ومسابقة لأفلام التحريك في  شرم الشيخ السينمائي  لأول مرة
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2112075.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 12 فيلما في الروائي الطويل.. ومسابقة لأفلام التحريك في شرم الشيخ السينمائي لأول مرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars