الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رياضة : الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد

05/03/2019 | 1:45 م 0 comments
رياضة : الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد

رياضة : الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد 'الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد'


الاثنين 4 مارس 2019 05:05 مساءً

نافة على العالم - يستهل الهلال وأهلي جدة مشوارهما في دوري أبطال آسيا حينما يحل الأول ضيفاً على العين الإماراتي، على ستاد هزاع بن زايد، ويستضيف الأخير نظيره السد القطري على ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، في المرحلة ضمن منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة للمسابقة.

وعلى ستاد هزاع بن زايد سيكون الهلال على موعدٍ بلقاءٍ متجدد بينه وبين العين الإماراتي في قمة مواجهات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

ويأمل الهلال في محو مشاركته الماضية والتي كانت الأسوأ بتاريخ مشاركاته بدوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة حيث غادر من دور المجموعات متذيلاً مجموعته التي ضمت بجانبه العين الإماراتي واستقلال طهران الإيراني والريان القطري.

وبدخل الهلال المباراة بسلاح قوي يتمثل في مدربه الكرواتي زوران ماميتش والذي يعرف فريق العين جيداً لاسيما وأنه كان على رأس الهرم التدريبي للبنفسجي حتى الشهر الماضي بعد أن قضى معه موسمين ناجحين، اختتمها بقيادة فريقه إلى التأهل لنهائي كأس العالم للأندية والذي خسره أمام ريال مدريد الإسباني في يناير الماضي.

وتلقى الهلال ضربةً موجعة بعد تأكد غياب لاعبه سالم الدوسري والذي قرر الاتحاد الآسيوي إيقافه لحصوله على البطاقة الحمراء في إياب نهائي المسابقة أمام أوراوا الياباني في النسخة قبل الماضية.

ولم يشارك الدوسري في النسخة الماضية مع الهلال بسبب إعارته لفريق فياريال الإسباني.

ويعيش الهلال أوضاعاً فنية مميزة برفقة مدربه زوران حيث يتصدر الفريق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق 6 نقاط عن وصيفه النصر.

واستقر زوران على الرباعي الأجنبي المشارك في دوري أبطال آسيا وهم المدافع الأسترالي ميلوس ديجينيك والفرنسي بافتيمبي غوميز والبرازيلي كارلوس ادواردو والإيطالي سباستيان جوفينكو.

وفي المقابل يأمل العين في إيقاف إخفاقه المحلي بتقديم مستوى مميز في مسابقة دوري أبطال آسيا بقيادة مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس غاريدو.


ويعاني العين كثيراً في الدوري الإماراتي عقب خسارته يوم الخميس الماضي أمام شباب الأهلي دبي ليتسع الفارق بينه وبين المتصدر الشارقة إلى 8 نقاط.

الأهلي والسد القطري


وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" بجدة يتطلع الأهلي لتحقيق بدايةٍ قوية في مستهل مبارياته في دوري أبطال آسيا حينما يستضيف السد القطري.

ويأمل الأهلاويون في أن يحقق فريقهم بدايةً قوية بدوري الأبطال والتي تعتبر أحد أهم أهداف الفريق هذا الموسم بعد تضاءل فرصه بالحصول على لقب الدوري بعد ابتعاده عن المتصدر الهلال بفارق 18 نقطة قبل انقضاء الدوري بـ8 مراحل، بالإضافة إلى خروجه مبكراً من كأس الملك.

ولم يعرف الأهلي طعم الانتصارات في المراحل الثلاث الماضية في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب تلقيه خسارتين أمام النصر والفتح وتعادل مع غريمه التقليدي الاتحاد في المرحلة الماضية.

وقرر الأوروغوياني المخضرم خورخي فوساتي الاستعانة بالرباعي الأجنبي المدافع البرازيلي أرديلان سانتوس والتشيلي باولو دياز والمهاجمين عمر السومة ودجانيني تافاريس.

ويعرف الأوروغوياني فوساتي فريق السد جيداً حيث دربه خلال فترتين الأولى كانت عام 2006 وحقق معه 7 بطولات والثانية عام 2011 وتوج معه بلقب دوري أبطال آسيا.

وفي المقابل ستكون مهمة السد صعبة للغاية كونه سيواجه الأهلي على أرضه وبين جماهيره والذي من المتوقع أن يملأ جنبات مدرجاته.

ويتصدر السد الدوري القطري برصيد 47 نقطة وبفارق 4 نقاط عن وصيفه فريق الدحيل.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : العربية نت

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/08/2019 | 11:00 ص

: دوري أبطال آسيا.. اتحاد جدة يواجه آصفهان.. والنصر يستضيف الوحدة الإماراتي

يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي، نظيره ذوب آهن اصفهان الإيراني، اليوم، الإثنين، في تمام السادسة مساءً، على استاد آل مكتوم في دبي، بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. ويتطلع اتحاد جدة للفوز الأول ...

: دوري أبطال آسيا.. اتحاد جدة يواجه آصفهان.. والنصر يستضيف الوحدة الإماراتي
05/08/2019 | 11:00 ص

موعد مباراة النصر ضد الوحدة اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة ‬‎

تنطلق المباراة، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة

موعد مباراة النصر ضد الوحدة اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة   ‬‎
19/06/2019 | 4:00 ص

أوراوا ريد دايموندز الياباني يواجه أولسان الكوري الجنوبي غداً في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال آسيا

يخوض نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني مواجهة قوية أمام ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي غداً على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما اليابانية، ضمن ذهاب دور ال16 في دوري أبطال آسيا 2019. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ستاد مونسو في أولسان. ويملك الفريقان سجلاً مميزاً في (...)...

أوراوا ريد دايموندز الياباني يواجه أولسان الكوري الجنوبي غداً في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال آسيا
22/05/2019 | 2:00 ص

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. للأهلي وبيراميدز وقمة تونسية

مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الحالي 2018/2019 على مستوى الأندية في البطولات المحلية والقارية تزداد المنافسات إثارة، وينشر «شبابيك» مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22 مايو 2019، والموافق اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. للأهلي وبيراميدز وقمة تونسية
21/05/2019 | 12:45 م

موعد مباراة الاتحاد والوحدة الثلاثاء 21 مايو 2019 في دوري أبطال آسيا مصر سبورت

يواجه فريق الاتحاد السعودي ضيفه فريق الوحدة الإماراتي مساء يوم الثلاثاء 21 مايو 2019 على أرضية ملعب الجوهرة بجدة، وذلك في إطار الجولة الأخيرة ضمن مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة الاتحاد والوحدة الثلاثاء 21 مايو 2019 في دوري أبطال آسيا   مصر سبورت
21/05/2019 | 12:45 م

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر - موقع كورة أون

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر اليوم 21-5-2019 في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، البث الحي المباشر من رابط يلاشوت مشاهدة مباريات

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر - موقع كورة أون
21/05/2019 | 12:45 م

الاتحاد السعودي يستضيف الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يستضيف نادي الاتحاد السعودي نظيره الوحدة الإماراتي، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

الاتحاد السعودي يستضيف الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا


رياضة : الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد دوري أبطال أسيا رياضة : الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد 'الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد'



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أسيا

خيارات

رياضة : الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد
المصدر http://www.nafeza2world.com/Ar-Ryadh/2811753 http://www.nafeza2world.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رياضة : الهلال في اختبار العين وأهلي جدة يواجه السد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars