الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

مع إطلاق بورصة برلين للسياحة.. مصر تسعي لزيادة حصتها من السوق الألماني صور

07/03/2019 | 11:45 ص 0 comments
مع إطلاق بورصة برلين للسياحة.. مصر تسعي لزيادة حصتها من السوق الألماني   صور

انطلقت اليوم الأربعاء، بورصة السياحة الدولية ببرلين، المعروفة بقمة العالم السياحية، بمشاركة ١٨٠ دولة، تتصارع فيما بينها للفوز بأكبر نصيب من كعكة السياحة الألمانية

انطلقت اليوم الأربعاء، بورصة السياحة الدولية ببرلين، المعروفة بقمة العالم السياحية، بمشاركة ١٨٠ دولة، تتصارع فيما بينها للفوز بأكبر نصيب من كعكة السياحة الألمانية.

وتشارك مصر بوفد سياحي برئاسة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، ومحافظا البحر الأحمر وجنوب سيناء ورئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية.

واستهلت الوزيرة يومها الأول في البورصة التي تنتهي فعالياتها الأحد المقبل، بجولة بصحبة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وأحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية.

والتقت المشاط خلال جولتها بشركات السياحة والفنادق المصرية المشاركة بالبورصة كما التقت بممثلي شركة مصر للطيران، الجناح الآخر لصناعة السياحة في مصر، بالإضافة إلى لقائها مع ياسر الرملي رئيس شركة إير كايرو التابعة للشركة القابضة للطيران والمسئولة عن تنظيم رحلات الشارتر إلى كل المقاصد السياحية، والتي قامت خلال الفترة الماضية بتوقيع العديد من عقود الرحلات مع كبرى منظمى الرحلات في المانيا وبولندا والتشيك.

وعقدت الوزيرة في أول ايام البورصة لقاء مع بعض منظمي الرحلات الألمان؛ لبحث زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الالماني، مشيرة إلى أهمية السوق الألمانية التي تعتبر من أكبر الأسواق السياحية المصدرة للسياحة الى مصر.

وأكدت أهمية المشاركة في هذه البورصة باعتبارها التجمع السنوي الأكبر لصناعة السياحة العالمية ويشارك فيها كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة في قطاع السياحة.

وكشفت الوزيرة، أن تسويق المقاصد السياحية كمقاصد منفصلة والتي تأتي تحت عنوان “Branding Destination “ حيث سيتم التسويق لكل مدينة سياحية علي حدة.. سوف يتم تسويقها بشكل مكثف خلال الشهور القليلة المقبلة.

وأشاد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بالجناح المصرى والجهد المبذول من أجل نجاح مشاركة مصر في هذه البورصة المهمة، مؤكدا أن السياحة الألمانية أسهمت بشكل كبير في رفع نسب الإشغالات بجميع مدن البحر الأحمر وخاصة مدينة الغردقة التي تشهد انتعاشة غير مسبوقة، مشيرا إلي أن المحافظة تقدم جميع التسهيلات اللازمة لجميع منظمى الرحلات.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ بدأت تستعيد عافيتها وأن المؤتمرات الناجحة التي تم عقدها بالمدينة مؤخرة أسهمت في زيادة إقبال منظمى الرحلات علي تنظيم برامج سياحية الي مصر.

ومن جانبه، أكد محمد عبد المقصود نائب رئيس لجنة السياحة بالبرلمان، أن مصر تسيير بخطي ثابتة نحو عودتها بقوة علي خريطة السياحة العالمية، وانعكاسها علي مشاركة متميزة في اهم سوق سياحة في العالم.

وقال، إن البرلمان ولجنة السياحة تدعم توجهات وزارة السياحة وخططها الترويجية الجديدة التي تهدف لزيادة الحركة وتنوع الأسواق، مؤكدا أن السياحة تسعي حاليا لرفع جودة المنتج السياحي من أجل جذب السائح الأكثر انفاقا.

وتشارك مصر بوفد ضم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور بدر عبد العاطي سفير مصر بألمانيا و100 شركة سياحية وفندق ورئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية احمد الوصيف ورؤساء الغرف السياحية وجمعيات الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر وجنوب سيناء.


بورصة السياحة الدولية ببرلين
بورصة السياحة الدولية ببرلين
بورصة السياحة الدولية ببرلين
بورصة السياحة الدولية ببرلين
بورصة السياحة الدولية ببرلين
بورصة السياحة الدولية ببرلين
بورصة السياحة الدولية ببرلين
بورصة السياحة الدولية ببرلين
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 8:57 ص

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام | مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ   مصراوى
21/04/2024 | 8:57 ص

السياحة المصرية... نموٌ متواصل

مصر تستهدف الوصول بنصيبها من حركة السياحة العالمية إلى ما بين 1.6 و1.7% عام 2028، الأمر الذي يؤهّلها لاستقبال 30 مليون سائح سنوياً.

السياحة المصرية... نموٌ متواصل
21/04/2024 | 8:57 ص

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا أخبار الأمم المتحدة

في إطار الأسبوع الأول من نوعه حول الاستدامة، عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة فعالية رفيعة المستوى سلطت خلالها الضوء على أهمية قطاع السياحة لاقتصاديات الدول وضرورة تعزيز السياحة المستدامة لحماية البيئة والمجتمعات والاقتصادات المحلية مع الحفاظ على الموارد للأجيال المقبلة. |

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا     أخبار الأمم المتحدة
21/04/2024 | 8:57 ص

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024

توقعت شركة بي.إم.آي للأبحاث التابعة لفيتش سوليوشنز نمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% إلى 31.3 مليون زائر خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن العام الماضي

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024
09/04/2024 | 5:57 م

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز يعتبر واحدًا من أبرز رواد الأعمال في مصر؛ حيث يتمتع بتاريخ حافل في مجال الاستثمار في السياحة والقطاعات الأخرى ياسر سعد ليس فقط مالك شركة شيبا تورز للسياحة، بل هو أيضًا رواد الأعمال الذي يتمتع برؤية استثمارية فريدة وشاملة

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام
09/04/2024 | 5:57 م

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمري السياحة، إن غالبية فنادق شرم الشيخ فئة 4 و5 نجوم قدمت عروضا سعرية مميزة للمصريين خلال إجازات عيد الفطر المبارك.

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -
09/04/2024 | 5:57 م

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات مستند | مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند   مصراوى


مع إطلاق بورصة برلين للسياحة.. مصر تسعي لزيادة حصتها من السوق الألماني صور اخبار السياحة انطلقت اليوم الأربعاء، بورصة السياحة الدولية ببرلين، المعروفة بقمة العالم السياحية، بمشاركة ١٨٠ دولة، تتصارع فيما بينها للفوز بأكبر نصيب من كعكة السياحة الألمانية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

مع إطلاق بورصة برلين للسياحة.. مصر تسعي لزيادة حصتها من السوق الألماني   صور
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2117613.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مع إطلاق بورصة برلين للسياحة.. مصر تسعي لزيادة حصتها من السوق الألماني صور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars