الموضوعات تأتيك من 14950 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لو بتحب تلعب فى أى مكان.. أفضل 5 ألعاب لهاتفك الذكي -

10/03/2019 | 10:00 م 0 comments

ألعاب الهاتف الذكى هى الأعلى فى سوق ألعاب الفيديو، ففي العام الماضى حققت ما يقرب من نصف الإيرادات العالمية لهذه الصناعة.

إضافة تعليق ألعاب الهاتف الذكى هى الأشهر فى سوق ألعاب الفيديو، ففي العام الماضى حققت ما يقرب من نصف الإيرادات العالمية لهذه الصناعة.    وظهرت ألعاب الهواتف الذكية بشكل منفصل عن لوحة المفاتيح وألعاب الكمبيوتر، ومع ذلك هناك العديد من الألعاب التي تتوفر أيضًا على أجهزة الكمبيوتر، ولكن الميزة الحقيقية لألعاب الهاتف هى أنه يمكنك لعبها في أي مكان، وهنا نقدم لك قائمة بأفضل الألعاب  للاختيار من بينها على هاتفك الذكى، وفقا لما ذكره موقع quotengadgetquot التكنولوجى.

 

لعبة quot Alto39s Odysseyquot alto
alto

 

إذا كنت تحب المغامرة ألتو، فسوف تحب هذه النسخة بالطبع، فهي لعبة رمال رائعة مع مناطق حيوية متعددة لاكتشافها، وهدفك هو الا ستمرار لأطول فترة ممكنة مع تجنب الصخور، واستكمال المهام، وتوجد حركة جديدة ممتعة وهى ركوب الحائط، والتي تخدم كخدعة جنونية  وتوجد اللعبة بأنظمة iOS و Android.   لعبة Banner Saga  The Banner Saga
The Banner Saga      تتوفر على كل من أجهزة iPhone و Android، كما هو الحال على الكمبيوتر الشخصي، وتتضمن أحداث مختلفة فكل قبيلة قادرة على هجمات ومهارات وتكتيكات مختلفة، ويوجد بها موسيقى وشخصيا ت معبرة، وتنتظر منك اتخاذ بعض القرارات الصعبة مع محاولة البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم.
لعبة Life Is Strange Life Is Strange
Life Is Strange

 

متوفرة الآن على كل من أجهزة iOS و Android، وهى لعبة تدور حول قصة صداقة تحاول أن تجد المكان الذي تنتمي إليه.
Monument Valley  Monument Valley
Monument Valley

 

لعبة الألغاز التى لها أسلوب فني فريد، وترتبط الصور أيضًا بطريقة اللعب، والتي تدور حول تحويل الهياكل المستحيلة هندسيًا. إنه مفهوم ذكي يتصاعد ببطء مع قصة خفية خالية من الحوار وموسيقى هادئة.
لعبة 80 Days 80 Days
80 Days   لعبة تقوم على رواية جول فيرن حول العالم في ثمانين يوما، أنت تلعب كخادم مخلص quotفيلياس فوغquot ، المكلف بمساعدة سيدك في رحلة من لندن.  
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
القبض على 26 شخص بسبب لعبة PUBG 20/03/2019 | 2:00 ص

ألقت قوات الأمن القبض على 26 شخص، بعد العثور عليهم وهم يلعبون PUBG، خصوصًامع صدور إخطار بحظرها من قبل الحكومة، في يناير الماضي.

القبض على 26 شخص بسبب لعبة PUBG 20/03/2019 | 2:00 ص

ألقت قوات الأمن القبض على 26 شخص، بعد العثور عليهم وهم يلعبون PUBG، خصوصًامع صدور إخطار بحظرها من قبل الحكومة، في يناير الماضي.

إصابة شاب بعيار ناري بسبب لعبة الليدو آخر لحظة آخر لحظة 20/03/2019 | 2:00 ص

الخرطوم : تنزيل آدم أصيب شاب بعيار ناري في يده نتيجة تدخله لفض خلاف كان قد دار بين مجموعة من الشباب بسبب لعبة الليدو، حيث كان المجني عليه وأصدقاؤه يلعبون الليدو

إصابة شاب بعيار ناري بسبب لعبة الليدو آخر لحظة آخر لحظة 20/03/2019 | 2:00 ص

الخرطوم : تنزيل آدم أصيب شاب بعيار ناري في يده نتيجة تدخله لفض خلاف كان قد دار بين مجموعة من الشباب بسبب لعبة الليدو، حيث كان المجني عليه وأصدقاؤه يلعبون الليدو

النجف ـ طهران... ورسائل المرجعية الواضحة الشرق الأوسط 20/03/2019 | 2:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

صحيفة الاتحاد - لعبة روحاني..العراق المرقد وليس الدَّولة 20/03/2019 | 2:00 ص

لعبة روحاني..العراق المرقد وليس الدَّولة

ألمانيا تحذر بريطانيا من نفاد صبر الاتحاد الأوروبي: «بريكست» ليست لعبة صحيفة الاقتصادية 20/03/2019 | 2:00 ص

حذر ميشائيل روت وزير الدولة الألماني للشؤون الخارجية، المختص بشؤون الاتحاد الأوروبي، من أن قضية خروج بريطانيا من الاتحاد تختبر صبر الاتحاد الأوروبي، داعيا لندن إلى تحديد الطريق الذي تريد أن تمضي قدما فيه. وبحسب "الألمانية"، قال روت للصحافيين، قبل مباحثات مع نظرائه الأوروبيين، تهدف إلى الإعداد لقمة قادة دول الاتحاد المقررة بعد أيام، "الوقت يمر وقد أجهدتنا هذه المفاوضات".



لو بتحب تلعب فى أى مكان.. أفضل 5 ألعاب لهاتفك الذكي - ألعاب وترفيه ألعاب الهاتف الذكى هى الأعلى فى سوق ألعاب الفيديو، ففي العام الماضى حققت ما يقرب من نصف الإيرادات العالمية لهذه الصناعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/3/10/5/4166134 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لو بتحب تلعب فى أى مكان.. أفضل 5 ألعاب لهاتفك الذكي -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars