الموضوعات تأتيك من 14960 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأسد: الحرب على سوريا بدأت تأخذ شكلا جديدا أساسه الحصار

10/03/2019 | 11:45 م 0 comments

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الحرب على سوريا بدأت تأخذ شكلا جديدا أساسه الحصار، والحرب الاقتصادية، مشيراً إلى أن أدوات السياسة الدولية تغيرت اليوم، الخلافات

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن "الحرب على سوريا بدأت تأخذ شكلا جديدا أساسه الحصار، والحرب الاقتصادية"، مشيراً إلى أن "أدوات السياسة الدولية تغيرت اليوم، الخلافات التي كانت تحل سابقا عبر الحوار، باتت تعتمد أسلوبا مختلفا يقوم على المقاطعة وسحب السفراء، والحصار الاقتصادي، واستخدام الإرهاب".

وخلال استقباله مساعد وزير الخارجية الصيني تشن شياودونغ والوفد المرافق له، لفت الأسد إلى أن "الحرب على الإرهاب في سوريا هي جزء من حرب واسعة على الساحة الدولية، فالإرهاب لا يمكن حصره بمنطقة جغرافية محددة، والمسافات مهما كانت بعيدة لا تقف عائقا أمام تمدد الفكر المتطرف"، مشدداً على أن "مكافحة الإرهاب لا تتم عسكريا فقط، بل الأهم هو مكافحته فكريا وأيديولوجيا".

واعتبر الرئيس السوري أن "مكافحة الإرهاب هي التي تؤدي إلى حل سياسي في النهاية، وأي حديث عن حلول سياسية في ظل انتشار الإرهاب هو وهم وخديعة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوريا: العشرات من الدواعش يسلمون أنفسهم لقوات (قسد) الجزيرة أونلاين امس 16:00 م

سلّم عشرات المقاتلين من تنظيم داعش أنفسهم الأحد لقوات سوريا الديموقراطية بعد خروجهم من أنفاق كانوا يختبئون داخلها في بلدة الباغوز، في خطوة تأتي غداة اعلان هذه الفصائل القضاء التام على "الخلافة".

” سوريا الديقمراطية ” تطالب تركيا يسحب قوتها ‹ جريدة الوطن امس 16:00 م

  أعلن القائد العسكري لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم كوباني أنه بعد معارك استمرت 5 سنوات هزم “داعش” الإرهابي في سوريا، مشيراً إلى أن الحرب ضد “داعش” الإرهابي مستمرة حتى القضاء على وجوده كلياً. وطالب كوباني أنقرة بالخروج من الأراضي السورية وفي مقدمتها عفرين. وأكد مقتل أكثر من 11 ألف مقاتل من قوات سوريا الديمقراطية في […]

سوريا الديمقراطية: استسلام العشرات من مسلحي داعش بالباغوز مصراوى امس 16:00 م

سوريا الديمقراطية استسلام العشرات من مسلحي داعش بالباغوز | مصراوى

«سوريا الديمقراطية» تعلن عن مرحلة جديدة في محاربة «داعش» الشرق الأوسط امس 16:00 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

سوريا: العشرات من الدواعش يسلمون أنفسهم لقوات (قسد) الجزيرة أونلاين امس 16:00 م

سلّم عشرات المقاتلين من تنظيم داعش أنفسهم الأحد لقوات سوريا الديموقراطية بعد خروجهم من أنفاق كانوا يختبئون داخلها في بلدة الباغوز، في خطوة تأتي غداة اعلان هذه الفصائل القضاء التام على "الخلافة".

الميادين ما بعد الحرب على سوريا امس 16:00 م

لقد تنبأ البعض في حمأة الحرب الإرهابية على سوريا أنّ النتائج التي ستفضي إليها هذه الحرب سوف تغيّر العالم ومن هنا بلغت الشراسة الغربيّة أوجها وقدمت الدول الداعمة للإرهاب مليارات الدولارات وكل أنواع وأحدث المعدات والسلاح للإرهابيين كي تربح هذه الحرب لكنّها لم تفلح.



الأسد: الحرب على سوريا بدأت تأخذ شكلا جديدا أساسه الحصار اخبار سوريا أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الحرب على سوريا بدأت تأخذ شكلا جديدا أساسه الحصار، والحرب الاقتصادية، مشيراً إلى أن أدوات السياسة الدولية تغيرت اليوم، الخلافات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://www.elnashra.com/news/show/1291557/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%AF:-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%AF%D8%A3%D8%AA-%D8%AA%D8%A3%D8%AE%D8%B0-%D8%B4%D9%83%D9%84%D8%A7-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A7-%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%87- Elnashra: النشرة أخبار سياسية من لبنان، الشرق الأوسط والعالم ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأسد: الحرب على سوريا بدأت تأخذ شكلا جديدا أساسه الحصار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars