الموضوعات تأتيك من 14955 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

أبل تطرح أول نظارات واقع معزز متصلة بالأيفون العام المقبل دنيا الوطن

11/03/2019 | 1:45 ص 0 comments

أبل تطرح أول نظارات واقع معزز متصلة بالأيفون العام المقبل

أبل تطرح أول نظارات واقع معزز متصلة بالأيفون العام المقبل
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تطرح ايباد اير وميني الجديدين صحيفة الاقتصادية 23/03/2019 | 1:45 م

فاجأت شركة "آبل" عشاق منتجاتها بالإعلان عن "iPad mini" و"iPad Air" الجديدين بمواصفات مميزة وسعر منافس. وجاء "iPad mini 5" وفقا لـ "روسيا اليوم"، بشاشة مقاسها 7.9 بوصة، أكثر سطوعا من شاشات "iPad mini" السابقة، قادرة على عرض فيديوهات بدقة "4K"، ودعم تقنية "True Tone" للألوان.

مفاجأة آبل المميزة؟! - وكالة وطن للأنباء 23/03/2019 | 1:45 م

وطن: فاجأت شركة "آبل" الشهيرة عشاق منتجاتها بالإعلان عن حاسبي "iPad mini" و"iPad Air" الجديدين بمواصفات مميزة وسعر منافس. وجاء حاسب "iPad mini 5" بشاشة مقا

أبل تطرح ايباد اير وميني الجديدين صحيفة الاقتصادية 23/03/2019 | 1:45 م

فاجأت شركة "آبل" عشاق منتجاتها بالإعلان عن "iPad mini" و"iPad Air" الجديدين بمواصفات مميزة وسعر منافس. وجاء "iPad mini 5" وفقا لـ "روسيا اليوم"، بشاشة مقاسها 7.9 بوصة، أكثر سطوعا من شاشات "iPad mini" السابقة، قادرة على عرض فيديوهات بدقة "4K"، ودعم تقنية "True Tone" للألوان.

: آبل تطيح مايكروسوفت وتستعيد مكانتها كأكبر شركة مدرجة في العالم 23/03/2019 | 1:45 م

تغلبت شركة آبل Apple على شركة مايكروسوفت Microsoft لتستعيد لقبها باعتبارها أكبر شركة مدرجة في العالم، حيث ارتفعت أسهم شركة الإلكترونيات...

: آبل تطيح مايكروسوفت وتستعيد مكانتها كأكبر شركة مدرجة في العالم 23/03/2019 | 1:45 م

تغلبت شركة آبل Apple على شركة مايكروسوفت Microsoft لتستعيد لقبها باعتبارها أكبر شركة مدرجة في العالم، حيث ارتفعت أسهم شركة الإلكترونيات...

جديد أبل.. جهاز بسعر سيارة أخبار سكاي نيوز عربية 23/03/2019 | 1:45 م

إذا كنت تملك 30 ألف دولار، فعلى ماذا تفضل أن تنفق هذا المبلغ؟ هل تنفقه على شراء سيارة صغيرة أم جهاز كمبيوتر؟

جديد أبل.. جهاز بسعر سيارة أخبار سكاي نيوز عربية 23/03/2019 | 1:45 م

إذا كنت تملك 30 ألف دولار، فعلى ماذا تفضل أن تنفق هذا المبلغ؟ هل تنفقه على شراء سيارة صغيرة أم جهاز كمبيوتر؟



أبل تطرح أول نظارات واقع معزز متصلة بالأيفون العام المقبل دنيا الوطن ابل أبل تطرح أول نظارات واقع معزز متصلة بالأيفون العام المقبل



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

المصدر https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2019/03/10/1223909.html الصفحة الرئيسية | دنيا الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبل تطرح أول نظارات واقع معزز متصلة بالأيفون العام المقبل دنيا الوطن

اترك تعليقا