الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الفطيم هوندا تطلق سيارة إتش أر في الجديدة كليًاً البوابة

11/03/2019 | 2:00 ص 0 comments
الفطيم هوندا تطلق سيارة إتش أر في الجديدة كليًاً   البوابة

أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لمنتجات علامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها لسيارة "إتش أر

السيارة تكمّل مجموعة سيارات هوندا رباعية الدفع في الإمارات

أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لمنتجات علامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها لسيارة "إتش أر في" HR-V الجديدة كليًاً في الدولة.

 

وتعد "إتش أر في" سيارة رباعية الدفع صغيرة الحجم من هوندا ذات خمسة مقاعد، وتشكل إضافة رائعة لسيارات هوندا مع شكلها الرياضي الجميل حيث تم تصميمها لتناسب أسلوب الحياة العصري. وتأتي سيارة HR-V بثلاث درجات – هي "دي إكس" DX و"أل إكس" LX و"إي إكس" EX وهي متوفرة في جميع صالات عرض الفطيم هوندا في الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعليقاً على الأمر، قال إريك بينافينتي، المدير الإداري للمشاريع التجارية في شركة ’الفطيم هوندا‘: "تشكل إضافة ’إتش أر في‘ إلى مجموعة سيارت هوندا استكمالاً لسيارات هوندا رباعية الدفع في الإمارات، الفئة التي تشهد أكبر نمو في قطاع السيارات عالمياً ومحلياً. وتجمع هذه السيارة أحدث تصميم من هوندا سواء من الداخل أو الخارج، حيث تناسب أسلوب الحياة العصري. نحن متحمسون للغاية لانضمام السيارة إلى مجموعة سيارات هوندا في دولة الإمارات العربية المتحدة وندعو عملائنا إلى تجربتها من خلال صالات عرض الفطيم هوندا."

 

التصميم الخارجي:

تتميز سيارة (HR-V ) الجديدة كليًّا بتصميم خارجي يتلاءم مع أذواق جيل الألفية؛ فالشبكة الأمامية للسيارة مُصممةٌ على هيئة جناح طائر وهي مطلية بالكروم الداكن وتمتد أعلى المصابيح الأمامية التي تحمل طراز بروجيكتور، كما أن فتحة الشبك الأمامي الموجودة أسفل شريط الكروم، قد تم تصميمها للتأكيد على فخامة مظهرها، كما جرى توسيع مساحات مصابيح الضباب للمساعدة في منح سيارة (HR-V) مظهرًا أكثر جُرأة، وقد زُودت السيارة بمصدٍّ رياضي أمامي يمنحها مظهرًا قويًّا أكثر أناقة، أما في مؤخرة السيارة فتوجد مصابيح إضاءة خلفية مع مصابيح إضاءة LED مدمجة تمنح سيارة (HR-V) شكلًا رياضيًا مميزًا. وتُعد ميزة فتحة السقف البانورامية من المميزات الجديدة في فئة سيارات ( SUV-B) حيث تتوفر في فئة EX مما يجعل سيارة (HR-V) تبدو وكأنها سيارة رياضية كبيرة متعددة الأغراض وعلى أتم استعداد للمغامرة التالية. إضافة إلى ذلك فإن سيارة (HR-V) الجديدة كليًّا مزودة بإطارات من الألومنيوم مقاس 16 بوصة في فئتها DX وإطارات مقاس 17 بوصة في فئتها LX وEX.

 

التصميم الداخلي:

تتميز سيارة (HR-V) الجديدة كليًّا بأجواء شبابية مع لمسات فريدة من نوعها؛ فقد صممنا مقصورة القيادة في سيارة (HR-V) بطريقة سهلة لكي نضمن وجود كل شيء في المكان الذي تحتاج إليه فيه، ومع أن لوحة التحكم مزودة بأحدث التقنيات، إلا أنه من السهل التعامل معها واستخدامها بشكل لا يمكن تصديقه، كما أن القماش البيج (في فئة DX وLX) والجلد البيج (في فئة EX) يُضفي على التصميم الداخلي لسيارة (HR-V) إحساسًا لا مثيل له بالراحة.

 

إن سيارة (HR-V) مصممةٌ لكي تتلاءم مع نمط حياتك؛ حيث توفر لك مساحة داخلية رحبة، كما يوفر خزان الوقود المصمم ليكون في منتصف سيارة (HR-V) مساحةً في صندوق الأمتعة الخلفي، فضلًا عن مقاعد الصف الثاني السحرية الجديدة التي تُعد دليلًا إضافيًّا على التفكير الذكي. لقد صُممت مقاعد الصف الثاني السحرية لكي يتم استخدمها وضبطها بطرق عدّة لزيادة سعة السيارة، وتمامًا مثل سيارات (Jazz)، تمتلك سيارة (HR-V) ميزة تقسيم بنسبة 60:40 للمقاعد الخلفية، هذا التقسيم الواسع يسمح للمقاعد بأن تغوص في أرضية السيارة، مما يوفر مساحة داخلية كبيرة حقاً، وكذلك يمكن طيها للسماح بالتحميل الجانبي للأشياء التي يصعب تحميلها مثل الدرَّاجات. و بفضل الآلية الجديدة لطي المقاعد، أمكن الوصول إلى سعة أكبر لصندوق الأمتعة في (HR-V) حيث تبلغ سعته 1456 لترًا  ، كما توفر سيارة (HR-V) مساحةً للركاب تصل إلى 100.1 قدم مكعب، مع مقعد خلفي و مساحة واسعة للأقدام، و ذلك على الرغم من التصميم الخارجي المدمج للسيارة.

 

ومن المزايا الأخرى التي زُوِّدت بها السيارة، شاشة عرض للنظام الصوتي مقاس 6.8 بوصات مع شاشة تعمل باللمس (في الفئات LX وEX) وفتحات USB وHDMI تتيح لك توصيل هاتفك الذكي واستخدام ما به من مزايا مثل تشغيل الموسيقى المفضلة لديك واستخدام سجل الهاتف لإجراء المكالمات الهاتفية، كما أن عجلة القيادة المتعددة الوظائف مزودة بإمكانيات للتحكم في نظام الصوت وتثبيت السرعة مما يجعل منها واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للسائقين، وتتميز فئة EX من سيارة (HR-V) بنظام تحكُّم تلقائي في درجة الحرارة داخل السيارة حيث يمكنك ضبط درجة الحرارة داخل مقصورة السيارة بلمسة زر.

 

هذا بالإضافة إلى نظام الدخول الذكي وزر تشغيل الذي يعمل بالضغط وهذه المميزات متوفرة في فئات LX.

 

مجموعة نقل الحركة

تتميز سيارة (HR-V) بمحرك يجمع بين الأداء العالي وانخفاض تكاليف التشغيل؛ ذلك أن السيارة مزودة بمحرك بتقنية (i-VTEC) سعة 1.8 لتر يعمل بالبنزين تبلغ قوته 140 حصانًا عند 6500 دورة/ الدقيقة وعزم دوران 172 نيوتن/ متر عند 4300 دورة في الدقيقة، مما يضاعف فاعلية وكفاءة وتوفير الوقود، ليصل استهلاك الوقود إلى 16.9 كم/ لتر. كما تتميز سيارة (HR-V) بأنها سيارة من فئة الدفع الأمامي، فهي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي تعشيق مستمر مزود بسبع سرعات. وبفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي التعشيق المستمر (CVT)، يمكنك قيادة السيارة في وضع القيادة الأوتوماتيكية بكل أريحية، كما يمكنك تغير وضعية ناقل السرعة باستخدام ذراع نقل الحركة المُثبت على عجلة القيادة المستوحاة من عجلات القيادة في سيارات السباق (متوفر في فئة (EX) فقط)، كما يتميز الآن ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر باحتوائه على نظام مُعدَّل بحيث تكون المسافة بين سنون التروس أقرب بكثير منها في ناقل الحركة التقليدي، ويمنح هذا الشعور "المتدرج" السائق في سيارة (HR-V) إحساسًا أكثر دراية أثناء التسارع، كما يساعد أيضًا على تقليل مستويات الضوضاء الداخلية. إضافة إلى ذلك، فإن ناقل الحركة CVT لسيارة (HR-V) يستخدم تعشيقًا ذا طابع أكثر مرونة وسلاسة.

 

الشاسيه ونظام التعليق

يأتي شاسيه السيارة مع خزان وقود مثبت في المنتصف مما يوفر توزانًا مثاليًّا في وزن السيارة، كما أنه يعمل على تركيز كتلة السيارة في المنتصف. هذا بالإضافة إلى مُخمِّدات تفاعلية بمدًى واسع تمنح سيارة (HR-V) مرونةً فائقةً في القيادة كما تقلل انزياح جسم السيارة.

 

تقنيات السلامة ومساعدة السائق

تتميز سيارة (HR-V) 2019 بقائمة قياسية من مميزات السلامة النشطة و غير النشطة؛ حيث تتضمن هذه التقنيات: نظام المساعدة على ثبات المركبة (VSA)، وأنظمة التحكُّم في الجرّ (TCS)، مع وجود وسائد هوائية أمام السائق والركاب في المقعد الأمامي، وهي ميزة قياسية في جميع الفئات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الجانبية والستائر الهوائية الجانبية وهي متوفرة في فئةEX فقط، ونظام الموزّع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ونظام مُراقبة ضغط الإطارات (TPMS) ونظام المساعدة في القيادة على المرتفعات (HSA)، وبنية هيكل مزودة بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة (ACE) كما أن فئة EX مزودة بكاميرا خلفية متعددة الزوايا، مع ميزة العرض الواسع، وتتميز جميع الفئات بمصابيح ليد (LED) للإضاءة النهارية، بينما تتميز الفئات LXوEX فقط بمستشعرات في الزوايا الخلفية ومؤخرة السيارة للمساعدة عند صَفِّ السيارة.

 

الفئات والألوان المتـوفــرة:

تتوفر سيارة (HR-V) الجديدة كليًّا في ثلاث فئات وهي تحديدًا DX وLX وEX وبلون واحد للتصميم الداخلي وهو مزيج من الأسود والبيج مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان فيما يتعلق بالتصميم الخارجي.

أرجواني فاتح برَّاقفضي معدني لؤلؤيألوان معدنية عصريةأسود لؤلؤي وهَّاجأحمر لؤلؤي وهَّاجأزرق رياضي برَّاق

 

تتوفر سيارة هوندا "إتش أر في" ابتداءً من سعر 69,900 درهم إماراتي. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم800 HONDA (46632) ، أو زيارة الموقع الإلكتروني:http://www.honda.ae.

إنضم الى البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


الفطيم هوندا تطلق سيارة إتش أر في الجديدة كليًاً البوابة اخبار السيارات أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لمنتجات علامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها لسيارة "إتش أر



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

الفطيم هوندا تطلق سيارة إتش أر في الجديدة كليًاً   البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/business/pr/%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B7%D9%8A%D9%85-%D9%87%D9%88%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A5%D8%AA%D8%B4-%D8%A3%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%8B%D8%A7%D9%8B-1263318 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفطيم هوندا تطلق سيارة إتش أر في الجديدة كليًاً البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars