الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نيسان البابطين تطلق نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً في الكويت البوابة

11/03/2019 | 2:00 ص 0 comments
نيسان البابطين تطلق نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً  في الكويت    البوابة

أعلنت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في دولة الكويت، عن عرضها أحدث موديل من سيارة "ألتيما" 2019 الجديدة كلياً، في الأفنيوز. تم عرض الجيل السادس من سيارات

تتميز السيارة بتصميمها الخارجي والداخلي الراقي ، كما زودت بمحركين جديدين، وخصائص متطورة ضمن نهج "نيسان للتنقل الذكي".

أعلنت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في دولة الكويت، عن عرضها أحدث موديل من سيارة "ألتيما" 2019 الجديدة كلياً، في الأفنيوز. تم عرض الجيل السادس من سيارات نيسان السيدان الأكثر مبيعاً على محبي نيسان ليكتشفوا معايير جديدة من حيث التصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا في سيارة نيسان ألتيما الجديدة كلياً.

وشملت الفعالية فقرات ترفيهية وفنية ومسابقات كما استضافت فنانين عالميين، وتم تقديم هدايا وجوائز خاصة للحضور .  

تتميز السيارة بتصميمها الخارجي والداخلي الراقي ، كما زودت بمحركين جديدين، وخصائص متطورة ضمن نهج "نيسان للتنقل الذكي".

ويتميز هذا الجيل من "ألتيما" بأنه أكثر طولاً وعرضاً من الجيل السابق، وذات مستوى عالٍ من الاتزان والإطلالة الجريئة، مع خيار لعجلات وأطر قياس 19 بوصة. أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فهو جديد ومتميز كلياً، فتضم لوحة تحكم عريضة بتصميم "gliding wing" الشهير من نيسان، ما يبرز خصائص التصميم الخارجي للسيارة من حيث غطاء المحرك وفتحات التهوية المنخفضة ويساعد في خلق بيئة مفتوحة ورحبة داخل السيارة.

وتعليقاً، قال لوران بيرنيه، المدير العام لقطاع السيارات في مجموعة البابطين: "على مدار 70 عاماً، قامت مجموعة البابطين بتمثيل وتطوير علامة نيسان التجارية في الكويت، ولقد أثبتت الـ 70 عامًا ولاء عملاء الشركة وتفانيهم وايمانهم بالعلامة التجارية وما تقدمه من عروض.  على الرغم من رحلتنا الطويلة الا اننا ما زلنا متحمسين ومتشوقين أكثر من أي وقت مضى عندما يتم طرح أي موديل جديد من سيارات نيسان. كما أن أفضل طريقة للاحتفال بذكرى مرور 70 عاماً يتمثل في حفل إطلاق نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً وهذه بعض مواصفاتها:

منظومة سلامة متطورة ضمن نهج "نيسان للتنقل الذكي".محركان جديدان، بما في ذلك أول محرك على مستوى العالم جاهز للإنتاج يعمل بتقنية الشحن التوربيني "تربو" ذي الضغط المتغيرتصميم خارجي متميز بعرض أكبر وإطلالة أقرب للرياضيةمقصورة داخلية رحبة، بتصاميم متميزة ورفيعة المستوى

تستند سيارة ألتيما الجديدة كلياً إلى سُمعة عريقة تمتد إلى 25 عاماً، إذ يحظى هذا الطراز بشعبية مذهلة بين عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، وتم بيع أكثر من 5.5 مليون سيارة منذ إطلاق الجيل الأول. يمكنني أن أؤكد لكم أن ألتيما الجديدة تضع معايير جديدة للتصميم، والتقنيات، ومواصفات السلامة ومتعة القيادة في السوق الكويتي. وفيما يتعلق بنوعية الخدمة المقدمة لعملائنا، فإننا نضمن أن هذه أولوية قصوى لنا ونحرص أن يقدم موظفينا مستوى عال ٍ من الكفاءة المهنية والخبرة لضمان رضا عملائنا الكرام. "

وتضم أبرز ميزات الرفاهية والراحة في التصميم الداخلي للسيارة مقاعد مطوّرة ذات دعامات إضافية توفر مستوى أفضل من الدعم والتماسك. كما تضم السيارة أنظمة Apple CarPlay™ ، وAndroid Auto™، وشاشة ملوّنة متعددة اللمس قياس 8 بوصات، وهي القدرات التي تضمن تجربة ترفيه شاملة داخل السيارة، مع المحافظة على مستوى تحكم سلس أثناء القيادة.

وتم دمج أحدث التقنيات كمعيار يميّز سيارة "ألتيما 2019" في إطار نهج "نيسان للتنقل الذكي". وتشتمل هذه التقنيات على كلٍ من خاصية التنبيه باقتراب مركبة أخرى والتي تساعد للسائق استشعار جميع المركبات من حوله عند الرجوع للخلف. وعند استشعار جسم ما، يقوم النظام بإشعار السائق من خلال تنبيهات صوتية وبصرية. كما تتيح السيارة مراقبة آمنة للطريق من الأمام والجوانب والخلف من خلال تقنيات تدخّل، وهي: مكابح طوارئ أوتوماتيكية عند استشعار المشاة، والتنبيه عند الخروج عن مسار الطريق (LDW)، والتنبيه بالنقطة العمياء من خلال نظام راداري، والتنبيه باقتراب مركبة أخرى عند الخروج من المواقف (RCTA)، والمساعدة بالضوء المرتفع (HBA).

وتأتي سيارة "ألتيما 2019" بمحركين جديدين، حيث تضم السيارة محركاً من 4 أسطوانات متوازية سعة 2.5 لتر طراز DOHC يعمل بنظام الحقن المباشر، وهو الخيار القياسي في سيارة "ألتيما 2019". ولا تقتصر مزايا هذا المحرك على قوة الأحصنة وعزم السيارة فحسب، بل إنه يضم عدداً من التحسينات فيما يتعلق بانخفاض الصوت والضجيج الذي يحدثه داخل المقصورة، إلى جانب الميزات المحسّنة الخاصة بكلٍ من استهلاك الوقود والانبعاثات الأكثر نظافة.        

وجرى استبدال محركات الجيل السابق من سيارة ألتيما ذات الست أسطوانات سعة 3.5 لتر، بأول محرك على مستوى العالم جاهز للإنتاج يعمل بتقنية الشحن التوربيني "تربو" ذي الضغط المتغير. ويعد ذلك تطوراً تكنولوجيا بارزاً، حيث يمكن للمحرّك، وهو من طراز VC-Turbo، تغيير معدل الضغط بسلاسة، ما يحقق أداءً يفوق محركات ذات حجم أكبر بكثير، مع الحفاظ على معدل كفاءة الوقود ومستوى انبعاثات أفضل.  

وتم طرح "ألتيما 2019" بعددٍ من الإصدارات المتنوعة، وهي: S وSV وSL و Sport بسعة محرك 2.5L، والإصدارين SV وSL بسعة محرك 2.0L Turbo. السيارة الجديدة متوفرة في صالتي عرض نيسان البابطين في الري والأحمدي.

إنضم الى البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


نيسان البابطين تطلق نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً في الكويت البوابة اخبار السيارات أعلنت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في دولة الكويت، عن عرضها أحدث موديل من سيارة "ألتيما" 2019 الجديدة كلياً، في الأفنيوز. تم عرض الجيل السادس من سيارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

نيسان البابطين تطلق نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً  في الكويت    البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/business/pr/%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D8%B7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%A3%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%85%D8%A7-2019-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A7%D9%8B-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-1262944 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نيسان البابطين تطلق نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً في الكويت البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars