الموضوعات تأتيك من 14950 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هنا بيانات نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة...الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة...اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم

12/03/2019 | 6:45 م 0 comments

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، هي ما

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، هي ما يتطلع له المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، حيث ظهرت بالفعل أمس نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، وأصبح الجميع يسارع لمعرفة النتيجة.

وكما أعلن من قبل نائب وزير التربية والتعليم السيد محمد عمر ظهرت بالأمس الأحد 3 مارس 2019 نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، وسوف نتابع معاكم كل ما يهمكم معرفته حول نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 وكذلك أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 .

ونستمر معكم خلال موقعكم المفضل عرب فور نيوز ورصد كل جديد وكل ما يخص أخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة، التي تم الإعلان عنها منذ أيام عن طريق وزارة التربية والتعليم، ونحن اليوم بصدد إعلان نتيجة العقود المؤقتة 2019 مسابقة التربية والتعليم في بعض المحافظات ونتابع إعلان النتيجة خلال باقي المحافظات، ونستمر معكم بكل جديد من خلال التحديثات الدائمة، ضعوا المقال في المفضلة لديكم، لمتابعة كل جديد.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد صرحت بالإعلان عن مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة لسد العجر في 7 فبراير الماضي، ومن المتوقع أن يتم عمل مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود الدائمة قريباً، ولم يحدد بعد موعد المسابقة الجديدة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم الجدير بالذكر أنه تقدم نحو 400 ألف شخص إلكترونيا لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 . ظهرت بالأمس نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 ويمكنكم أعزائنا المتابعين في كل مكان معرفة النتيجة بعد الدخول على الرابط التالي اضغط هنا. مع التأكيد على أنه لم يتم تحميل نتيجة مسابقة التربية والتعليم في كافة المحافظات ولكن بعض المحافظات لم تظهر بعد. يرجى الدخول من وقت لأخر إذا لم تجد نتيجتك فربما لم يتم تحمليها بعد فلا داعي للقلق.  اليوم هو موعد الإختبارات لمن ظهرت نتيجتهم بالأمس. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 تبدأ وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين الموافق 4 مارس 2019 في اختبارات المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 في حوالي نحو 51 قاعة مجهزة. أكد السيد محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئوون المعلمين، أنه تم تجهيز حوالي 51 قاعة مجهزة في المديريات، وتعقد الإمتحانات على 15 فترة. كل فترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة. الإمتحان مكون من 40 سؤال. أكد السيد محمد عمر على أن الإمتحان لا يحتاج أيه إمكانيات ويمكن للممتحن أن يعدل في الإجابات. الأسئلة عبارة عن اختيار من متعدد. الإمتحان مصمم بعوامل أمان كبيرة بحيث يصعب العش أو التصوير أو الإختراق. النتيجة تصل للممتحن في خلال 48 ساعة ويتم بعدها إخطاره للتوجه للمديرية لإستلام العمل. الإمتحان سهل وبسيط ولا يحتاج أيه إمكانيات ويتم الإمتحان في مادة التخصص وكذلك معلومات عامة. رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

أعزائي المتابعين الكرام في إطار حرصنا على الإهتمام بكل ما يهمكم فقط أرفقنا لكم في أعلى المقال رابط الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة فيمكنكم معرفة النتيجة بعد الدخول على الرابط في الأعلى، كما سنتابع معكم أولاً بأول تفاصيل نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة بالإضافة إلى اختبارات المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة فتابعونا وضعوا المقال في المفضل يصلكم كل جديد.

نواصل مع حضراتكم متابعينا في كل مكان، معرفة كل جديد وكل ما يخص نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، حيث ظهرت رسمياً نتيجة العقود المؤقتة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، بامكان جميع المتقدمين الدخول عبر الرابط المرفق داخل المقال، بالتوفيق للجميع.

كان السيد محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئوون المعلمين قد أعلن أن إجمالي عدد من تقدموا لمسابقة التربية والتعليم حوالي 400 ألف، بينما بلغ عدد المستوفين للشروط في مسابقة العقود المؤقتة حوالي 79 ألف، هذا وسنوافيكم بكل ما هو جديد حول نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 فتابعونا وضعوا المقال في المفضلة لديكم يصلكم كل ما هو جديد عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 .

أعزائي المتابعين في كل مكان نحيطكم علماً أنه بلغ عدد المتقدمين تخصص لغة عربية معلم فص نحو 68 ألف متقدم، وكذلك بلغ عدد المتقدمين تخصص ياض أطفال نحو 54 ألف، وبلغ عدد المتقدمين تخصص رياضيات نحو 26 ألف، وبلغ عدد المتقدمين تخصص لغة إنجليزية نحو 27 ألف،  وبلغ عدد المتقدمين تخصص علوم نحو 14 ألف، وسوف نوافيكم بباقي تفاصيل نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال تحديثاتنا المستمرة فتابعونا.

مازلنا نتابع معكم من خلال موقعكم عرب فور نيوز آخر التفاصيل المتعلقة بالموعد النهائي للإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، حيث تم إعلان أسماء المقبولين لمن وقع عليهم الشروط الأولية للقبول في المسابقة، وتم اخبارهم بمواعيد الاختبارات عبر البريد الالكتروني الخاص بكل معلم ومعلمة، ونتابع معكم المزيد من التفاصيل عبر التحديثات المستمرة.

الجدير بالذكر أنه كثيراً ما تأتي رسالة نأسف لم يتم تحديد موقفك بعد، وهذه النتيجة تعني أنه جاري بحث صاحب الطلب لتحديد موعد الإختبار له في حال استوفى جميع الشروط، لذلك أعزائي المتابعين لا داعي للقلق من وجود هذه الرسالة، وتعمل المديريات الأن على مدار الساعة على إعداد كشوف بأسماء المقبولين والذين انطبقت عليهم الشروط، وتهيب وزارة التربية والتعليم بالمتقدمين ضروروة تجهيز مصوغات التعيين.

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم استبعاد عدد 79 ألف من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، وجاءت أسباب الإستبعاد  عديد ولعل من أبرزها عدم سريان بطاقة المتقدم، أن يكون القيد المقدم قيد عائلي عادي، عدم تأدية الخدمة العامة وسوف نوافيكم بكل جديد يهمكم حول نتيجة مسابقة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد وضعت عدد من الشروط للمقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم قبل دخول الامتحانات وهي لا يسمح بنسخ الأسئلة أو الإجابات أو التلصص أو التحدث مع الممتحنين الأخرين، في حالة حدوث أية مشاكل فنية أو انقطاع التيار الكهربي لا يحق للممتحن مغادرة مركز الإختبارات قبل مرور 60 دقيقة من الإنتظار، وبعد انتهاء مهلة السماح سيكتب المراقب التقرير الخاص بالأضرار وسيتم إعادة الإختبار في موعد أخر.

ذكرت وزارة التربية والتعليم أنه يحظر على جميع الممتحنين استخدام أية مواد محظورة خلال فترات الإختبارات أو فترات الراحة، وعلى سبيل المثال وليس الحصر المواد الدراسية أو ورق المناديل أو أقلام الكتابة أو الألة الحاسبة أو الهاتف المحمول أو الأجهزة الرقمية الشخصية أو أية جهاز إلكتروني أخر وأكدت الوزارة على أن جميع الأدوات المساعدة سوف توجد داخل مقار الإختبار.

في سياق متصل صرحت وزارة التربية والتعليم أن العقود المؤقتة ربما تكون لمدة 3 شهور، وأن إجمالي عدد العقود المؤقتة على مستوى الجمهورية سوف يصل لنحو 65 ألف عقد، وكانت وزارة التعليم والتعليم الفني صرحت فيما قبل عن نيتها تعيين نحو 428 ألف خريج في مسابقة العقود المؤقتة، وسوف نتابع معكم كل جديد فتابعونا.

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه لا يجوز للمراقب أن يجيب عن أسئلة تتعلق بمحتوى الإختبار، ولو كان لدى الممتحن أسئلة يمكنه التواصل مباشرة مع الجهة صاحبة حقوق الملكية الفكرية للإختبار، والمصدرة للشهادة ويكون ذلك بعد الإنتهاء من الإختبار.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعطت للممتحنين عدة تعليمات يجب الإلتزام بها ولعل من أبرزها، في حالة انقطاع التيار الكهربي ثم عودته يتم استكمال الإختبار عند أخر سؤال تم التوقف عنده، مع الحفاظ على الوقت المتبقي بشكل أمن تماماً، وفي حالة انقطاع الإنترنت أو بطيء الصفحات لا يتم احتساب الوقت الضائع في تحميل الصفحات.

يرجي من حضراتكم زيارة الصفحة الرسمية للمديريات، حيث تقوم الآن بوضع جداول الممتحنين خاصة بعد الضغط الشديد على موقع التقديم، نرجو منكم المتابعة الجيدة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم قبول عدد يفوق 71 ألف وذلك على مستو الجمهورية، وهؤلاء المقبولين يتم إعداد امتحانات لهم، ومن يجتاز الاختبارات بنجاح سيتم عمل التعاقد معها مباشرة ويستلم عملة خلال عدة أيام بعد تقديمه لمسوغات تعينه، ويم تقديم مسوغات التعين للإدارة التعليمية التابعة لمحل إقامته.

متابعينا الكرام في كل مكان ينتظر جميع المتسابقين ظهور النتيجة بلهف وشوق شديدين، ومن المقرر أن تنتهي المديريات اليوم من كافة أعمال الإمتحانات اليوم الثلاثاء، وكما صرح السيد نائب وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر بعد انتهاء أعمال الإمتحانات في كافة أنحاء الجمهورية، نتمنى للجميع السداد والنجاح.

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن الوزارة لم تعلن أى نتائج متعلقة بالذين أدوا اختبارات العقود المؤقتة فى مسابقة المعلمين حتى الآن، وأنها ستعلن عقب انتهاء الإختبارات جميعها.

مازلنا نتابع وإياكم كل ما هو جديد حول نتيجة مسابقة التربية والتعليم التي من المتوقع أن تظهر نهاية الأسبوع الجاري، ونتمنى التوفيق والنجاح لكل المتقدمين، لكل جديد ومتميز فقط عبر موقعكم المميز عرب فور نيوز فتابعونا.

ينتظر المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم الإعلان عن النتيجة بين الحين والأخر، وسوف نوافيكم برابط الحصول على النتيجة فور ظهورها، كما نسعد بالرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم فبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال.

اعلن نائب وزيرالتربية والتعليم فى تصريحات له اليوم الثلاثاء هو اخر موعد لامتحانات المعلمين الخاصة بمسابقة العقود المؤقته حيث تم اختبار المعلمين المتقدمين للمسابقه الذين استوفوا شروط التقديم على مدار 10 ايام بعد مراجعة كافة أوراقهم، والوزارة بإنتظار الموافقات الأمنية على المعلمين.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن قرابة 71 ألف أدوا الاختبارات المؤقتة فى مسابقة العقود على أن تقتصر العقود على الفصل الدراسى الثانى فقط، ونحن الأن بصدد إعلان النتائج النهائية للمسابقة والتي سيتبعها المقابلات الشخصية ومن ثم مرحلة التعيين.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بمناسبة عيد الأم.. التعليم توجه رسالة للمعلمات والأمهات - مصراوى اليوم 7:00 ص

بمناسبة عيد الأم التعليم توجه رسالة للمعلمات والأمهات فيديو | مصراوى

بمناسبة عيد الأم.. التعليم توجه رسالة للمعلمات والأمهات - مصراوى اليوم 7:00 ص

بمناسبة عيد الأم التعليم توجه رسالة للمعلمات والأمهات فيديو | مصراوى

بالفيديو.. كيف يُمكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان الإلكتر مصراوى اليوم 7:00 ص

بالفيديو كيف ي مكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان الإلكتروني | مصراوى

بوابة الفجر: وزير التعليم: شريحة التابلت قيمتها 5 جنيهات.. والأهالي عاملين 70% من الرعب اليوم 7:00 ص

وزير التعليم: 'شريحة التابلت قيمتها 5 جنيهات.. والأهالي عاملين 70% من الرعب'

: التعليم تشرح طريقة أداء الامتحان الالكتروني لطلاب أولى ثانوي.. فيديو اليوم 7:00 ص

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، فيديوهات لشرح طريقة اداء الامتحان الالكتروني للصف الاول الثانوي ...

بالفيديو.. كيف يُمكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان الإلكتر مصراوى اليوم 7:00 ص

بالفيديو كيف ي مكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان الإلكتروني | مصراوى

خطوات تشغيل الإنترنت على تابلت وزارة التربية والتعليم الصف الآول الثانوي we sim تشغيل شريحة المصرية للإتصالات علي تابلت الوزارة اليوم 7:00 ص

نقدم لكم اليوم أعزائي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي العام ،شرح خطوات إضافة نقطة وصول إلى تابلت الصف الأول الثانوي لتشغيل الأنترنت بشكل مجاني بالصو، وذلك



هنا بيانات نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة...الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة...اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، أسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، هي ما



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

المصدر https://arb4host.net/news/%D8%B8%D9%87%D8%B1%D8%AA-%D9%86%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D8%A9-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-11/ Arb4Host Network For Web Solutions – عرب فور هوست لاستضافة ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هنا بيانات نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة...الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة...اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars