الموضوعات تأتيك من 14950 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

آرثر يتحدث عن هزيمة ريال مدريد وسان جيرمان ويؤكد: هدفنا لقب دوري الأبطال

13/03/2019 | 1:45 ص 0 comments

علّق البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام أوليمبك ليون وامكانية فوز برشلونة بلقب دوري ابطال اوروبا هذا العام

علّق البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام أوليمبك ليون.


ويحل ليون ضيفًا على البارسا، بملعب "كامب نو"، في إطار مباريات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات آرثر وقال: " نحن نركز ونعرف الصعوبات والضغط ، يجب أن نكون مستعدين، نعلم المخاطر التي نواجهها، علينا أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف بشأن تواجده في حفل عيد ميلاد نيمار دا سيلفا، لاعب البارسا السابق وباريس سان جيرمان الحالي، بالنظر لتوقيت الحفل وإصابته حينها: " أعتقد أنني كنت مخطئًا، وكان هناك العديد من الأصدقاء، اعتذرت عن الخطأ، وزملائي ساعدوني كثيرًا، أشكر الطاقم الفني والإدارة أيضًا، كانوا قلقون على حالتي المعنوية لأنني أصبت، كانت لحظات صعبة، وساعدوني كثيرًا، وأنا أشكرهم".

وتابع آرثر بشأن المنافسة على لقب دوري الأبطال: "نريد الفوز باللقب في برشلونة، إنها مسابقة خاصة، لم ألعبها أبدًا، واللعب في ويمبلي كان رائعًا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا و أن نفعل كل شيء ممكن للفوز".

وأكد البرازيلي: "من الواضح أنني أحلم بهذه اللحظة منذ فترة طويلة ، إنها أفضل وأهم منافسة في العالم ، ستكون مباراة رائعة غدًا، سنفعل كل ما هو ممكن لتحقيق النصر".

وعن إمكانية انتقال نيمار لريال مدريد، رد آرثر: "إنه خيار يجب أن يتخذه هو وأسرته، كصديق أتمنى له التوفيق، وأنا لا أعرف ماذا سيختار، إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو يذهب إلى نادي آخر في نهاية الموسم".

آرثر أشاد كذلك بمواطنه فيليب كوتينيو، لاعب البلوجرانا: "كوتينيو واحد من أفضل اللاعبين في العالم  فهو يعلم أنه في بعض المباريات لم يقدم أفضل أداء له، لكن أولئك الذين يعرفونه يعرفون قدرته، وكم يمكنه مساعدتنا، ونثق به".

وبشأن المنافسة في مركز خط الوسط في برشلونة، علّق آرثر: "شرف لي أن ألعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين الكبار ، ليس فقط فيدال، لكن عظماء آخرين أيضًا، أنا شاب ولدي الكثير لأتعلمه، وأشعر بالفخر لكوني في هذه المجموعة وأتعلم الكثير، هناك قدرة تنافسية ، لكننا نساعد بعضنا البعض، نحن أصدقاء ورفاق جيدون، والمدرب يساعدني أيضًا لأكون أفضل ".

وعن توديع ريال مدريد وباريس سان جيرمان لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الـ16، أختتم آرثر: "ريال مدريد و باريس سان جيرمان رائعان، لكن أياكس ومانشستر يونايتد يستحقان الفوز وعلينا أن نحترمهم، ليون هو خصمنا الآن، يجب أن نركز ونحترم أولمبيك ليون بأكبر قدر ممكن".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019 دوري أبطال أوروبا 13/03/2019 | 1:45 ص

مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019 دوري أبطال أوروبا، ننقل لكم مباشرة على موقعنا بث مباشر مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019

ليفربول ضيف ثقيل على البايرن في “الأبطال” – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 13/03/2019 | 1:45 ص

(د ب أ): تختتم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنكليزي ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي ، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكل

بايرن وليفربول.. ذبحة 13/03/2019 | 1:45 ص

سيكون باب التأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مفتوحا على مصراعيه بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه ليفربول الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي، فيما يبدو برشلونة الأسباني، أقله على الورق، في مهمة روتينية أمام ضيفه ليون الفرنسي اليوم في اياب ثمن النهائي. ويدخل بايرن وليفربول، الفائزان باللقب القاري المرموق خمس مرات، الى المواجهة …

بايرن ميونخ وبرشلونة يواجهان ليفربول وليون غدا دوري الأبطال جريدة وجهات 13/03/2019 | 1:45 ص

برلين - العمانية| تختتم غدًا الأربعاء منافسات جولة الإياب بدورالـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة ال...

بايرن يتخطي ليفربول ومهمة روتينية لبرشلونة في الأبطال 13/03/2019 | 1:45 ص

تختتم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة، حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنجليزي، ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكلتا المواجهتين بالتعادل السلبي.



آرثر يتحدث عن هزيمة ريال مدريد وسان جيرمان ويؤكد: هدفنا لقب دوري الأبطال دوري أبطال أوروبا علّق البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام أوليمبك ليون وامكانية فوز برشلونة بلقب دوري ابطال اوروبا هذا العام



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

المصدر https://www.btolat.com/news/148835 بطولات
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آرثر يتحدث عن هزيمة ريال مدريد وسان جيرمان ويؤكد: هدفنا لقب دوري الأبطال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars