الموضوعات تأتيك من 14938 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بايرن وليفربول.. ذبحة

13/03/2019 | 1:45 ص 0 comments

سيكون باب التأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مفتوحا على مصراعيه بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه ليفربول الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي، فيما يبدو برشلونة الأسباني، أقله على الورق، في مهمة روتينية أمام ضيفه ليون الفرنسي اليوم في اياب ثمن النهائي. ويدخل بايرن وليفربول، الفائزان باللقب القاري المرموق خمس مرات، الى المواجهة …

سيكون باب التأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مفتوحا على مصراعيه بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه ليفربول الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي، فيما يبدو برشلونة الأسباني، أقله على الورق، في مهمة روتينية أمام ضيفه ليون الفرنسي اليوم في اياب ثمن النهائي.
ويدخل بايرن وليفربول، الفائزان باللقب القاري المرموق خمس مرات، الى المواجهة في «إليانز أرينا» وهما على المسافة ذاتها بعدما فشلت الترسانة الهجومية للفريق الإنكليزي، والمكونة من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، من الوصول الى الشباك البافارية.
وستكون الأفضلية لمصلحة بايرن بعد التعادل السلبي الذي عاد به من «أنفيلد» قبل ثلاثة أسابيع، ولكن المهمة ليست سهلة على الإطلاق، لا سيما أنه مطالب بالهجوم بين جماهيره ما سيترك المساحات أمام مهاجمي «الحمر».

يأمل العملاق البافاري الافادة من الدفع المعنوي ومؤازرة جمهوره الغفير لكي يحجز مقعده في ربع النهائي للموسم الثامن تواليا.
ويخوض بايرن اللقاء بغياب توماس مولر، ولكن بإمكان لاعب الوسط المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز سد هذا الفراغ في مباراة توقع أن تكون حامية الوطيس، لا سيما في المدرجات، موضحا لموقع النادي «المشجعون سيقفون خلفنا وسيمنحوننا الاندفاع.. نحتاج الى تقديم مباراة مثالية لكي نتمكن من التأهل».

برشلونة × ليون
وعلى ملعب «كامب نو»، يبدو برشلونة مرشحا لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثانية عشرة تواليا، عندما يستضيف ليون الذي وصل الى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2011 – 2012.
ولكن على النادي الكاتالوني الذي عاد بتعادل سلبي من ملعب منافسه الفرنسي الحذر لكي يتجنب مصير غريمه المحلي ريال مدريد الذي فاز ذهابا خارج ملعبه على أياكس الهولندي 2 – 1 ثم مني بهزيمة مذلة على أرضه 1 – 4 وتنازل عن اللقب الذي توج به في المواسم الثلاثة الماضية.
ويأمل برشلونة بالذهاب بعيدا هذا الموسم بعد أن انتهى مشواره في 2018 عند الدور ربع النهائي على يد روما الإيطالي بالخسارة أمامه إيابا صفر – 3 بعد أن فاز ذهابا في ملعبه 4 – 1. (برلين – أ ف ب)

صلاح سيضحي بـ«الأبطال»
أكد النجم المصري محمد صلاح أنه مستعد للتضحية بحلمه الشخصي، وهو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، من أجل مساعدة ليفربول على تحقيق الدوري الإنكليزي الممتاز.
وقال صلاح في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام بريطانية: «سأكون صريحاً معكم، البطولة الأهم بالنسبة لي هي دوري أبطال أوروبا، لكن حلم مدينة ليفربول ونادي ليفربول هو تحقيق الدوري».
وأضاف لدى سؤاله عما إذا كان بإمكانه التضحية بإحدى البطولتين: «سأضحي بحلمي (تحقيق أبطال أوروبا) من أجل تحقيق حلم المدينة. أما إذا استطعنا تحقيق البطولتين فسيكون أمراً رائعاً».
وعن الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب الأعسر مع تباطؤ معدله التهديفي مؤخراً، قال: «أنا جاهز جداً ذهنياً، ورغم الضغط العالي فإنني قوي من الناحية الذهنية. كل ما علينا هو الاستمرار».

الوسومبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا ليفربول
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019 دوري أبطال أوروبا 13/03/2019 | 1:45 ص

مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019 دوري أبطال أوروبا، ننقل لكم مباشرة على موقعنا بث مباشر مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019

ليفربول ضيف ثقيل على البايرن في “الأبطال” – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 13/03/2019 | 1:45 ص

(د ب أ): تختتم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنكليزي ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي ، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكل

بايرن ميونخ وبرشلونة يواجهان ليفربول وليون غدا دوري الأبطال جريدة وجهات 13/03/2019 | 1:45 ص

برلين - العمانية| تختتم غدًا الأربعاء منافسات جولة الإياب بدورالـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة ال...

بايرن يتخطي ليفربول ومهمة روتينية لبرشلونة في الأبطال 13/03/2019 | 1:45 ص

تختتم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة، حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنجليزي، ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكلتا المواجهتين بالتعادل السلبي.

مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019 دوري أبطال أوروبا 13/03/2019 | 1:45 ص

مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019 دوري أبطال أوروبا، ننقل لكم مباشرة على موقعنا بث مباشر مباراة برشلونة وليون بث مباشر بتاريخ 13-03-2019



بايرن وليفربول.. ذبحة دوري أبطال أوروبا سيكون باب التأهل الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مفتوحا على مصراعيه بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه ليفربول الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي، فيما يبدو برشلونة الأسباني، أقله على الورق، في مهمة روتينية أمام ضيفه ليون الفرنسي اليوم في اياب ثمن النهائي. ويدخل بايرن وليفربول، الفائزان باللقب القاري المرموق خمس مرات، الى المواجهة …



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

المصدر https://alqabas.com/644586/ AlQabas Online

زيارة الموضوع الاصلي
بايرن وليفربول.. ذبحة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بايرن وليفربول.. ذبحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars