الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ليفربول ضيف ثقيل على البايرن في “الأبطال” – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper

13/03/2019 | 1:45 ص 0 comments
ليفربول ضيف ثقيل على البايرن في “الأبطال” – السياسة جريدة كويتية يومية   Al SEYASSAH Newspaper

(د ب أ): تختتم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنكليزي ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي ، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكل

(د ب أ): تختتم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنكليزي ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي ، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكلتا المواجهتين بالتعادل السلبي.
ويحمل بايرن ميونخ أمال الجماهير الألمانية بشكل كبير في البطولة الأوروبية ، بعد أن خرج غريمه بوروسيا دورتموند من منافسات البطولة على يد توتنهام الإنكليزي .
وبعد فترة من المعاناة في أواخر العام الماضي ، عاد بايرن ميونخ لأفضل مستوياته محليا ويخوض مباراة اليوم بثقة هائلة إثر فوزه الساحق على فولفسبورغ 6 / صفر السبت الماضي.
وقال حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن “اللاعبون لديهم دفعة ثقة إضافية” ، بينما قال المدير الفني نيكو كوفاتش “المباريات القليلة الماضية أظهرت ما نهدف للوصول إليه. علينا الحفاظ على هذا المستوى وهو ما سيقودنا لتحقيق أهدافنا.”
ويمكن لبايرن ميونخ الاستفادة من عودة ديفيد ألابا وكينغسلي كومان من الإصابات بينما يستمر غياب النجم المخضرم آريين روبن. كذلك يحتمل عودة ديان لوفران وجيمس ميلنر للمشاركة من جديد ضمن صفوف ليفربول اليوم.
وغاب ميلنر عن ليفربول في المباراة أمام بيرنلي بالدوري الإنكليزي مطلع هذا الأسبوع بسبب إصابة عضلية كما عاد لوفران إلى مقاعد البدلاء بعد غياب دام شهرين، في حين سيعول الريدز على المثلث الهجومي الناري المكون من محمد صلاح وماني وفيرمينيو.
وقال آندي روبرتسون مدافع ليفربول إن اللعب على ملعب المنافس قد يكون مناسبا ويشكل حافزا إضافيا لليفربول ، الذي وصل إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي.
وأضاف “في الموسم الماضي قدمنا عروضا جيدة خارج ملعبنا في دوري الأبطال وسببنا مشكلات للمنافسين.”
وتابع “الأمر يتوقف على إخماد محاولاتهم أولا ثم محاولة استغلال الفرص التي تتاح أمامنا.
و قال فيرغيل فان ديك مدافع ليفربول إن ناديه يجب أن يكون مستعدا لخوض ”قتال كبير“ وأكد أنه فريقه سيكون متحمسا لتحسين مستواه خارج أرضه بالمسابقة.
وعلى ملعب “كامب نو” ، قد يفتقد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة جهود عثمان ديمبلي في مواجهة ليون الفرنسي ، حيث تعرض اللاعب الفرنسي لإصابة في الساق خلال المباراة أمام رايو فايكانو بالدوري الإسباني مطلع هذا الأسبوع.
ويتوقع مشاركة فيليب كوتينيو رغم أن لاعب ليفربول السابق واجه صافرات استهجان من قبل الجماهير مطلع هذا الأسبوع بعد عرض آخر مخيب للأمال.
وقال فالفيردي في حديثه عن الصعوبة التي يواجهها كوتينيو في التأقلم كلاعب بفريق برشلونة “في أي ناد بالعالم ، تعلق الجماهير أمالا كبيرة على الفريق في تحقيق الفوز، وهنا يبدو الطموح لذلك أكبر . وكلمة السر هنا هي المثابرة”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
25/02/2020 | 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
25/02/2020 | 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
25/02/2020 | 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
25/02/2020 | 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
25/02/2020 | 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


ليفربول ضيف ثقيل على البايرن في “الأبطال” – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper دوري أبطال أوروبا (د ب أ): تختتم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنكليزي ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي ، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكل



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

ليفربول ضيف ثقيل على البايرن في “الأبطال” – السياسة جريدة كويتية يومية   Al SEYASSAH Newspaper
المصدر http://al-seyassah.com/%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84-%D8%B6%D9%8A%D9%81-%D8%AB%D9%82%D9%8A%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B7%D8%A7/ :: السياسة © جميع حقوق النشر محفوظة 2014 | Al SEYASSAH Newspaper::
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليفربول ضيف ثقيل على البايرن في “الأبطال” – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars