الموضوعات تأتيك من 14951 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

العراق.. مصادرة حلويات مغلفة بصورة صدام حسين

13/03/2019 | 4:45 ص 0 comments

كشف مصدر أمني عراقي بمحافظة ذي قار عن ضبط حلويات مغلفة بصور الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وأنها ألقت القبض على شخصين وبحوزتهما كمية من تلك الحلويات.

كشف مصدر أمني عراقي في محافظة ذي قار جنوبي العراق، عن ضبط حلويات مغلفة بصور العملات الورقية التي تحمل صورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وأنها ألقت القبض على شخصين وبحوزتهما كمية من تلك الحلويات المغلفة بصورة صدام.

وأضاف المصدر أن مفارز الأمن في سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار صادرت الحلويات وأحالت المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة.

وكانت مواقع إعلامية محلية ذكرت أنه تم القبض على بعض "البعثيين" -في إشارة لانتمائهم لحزب البعث العربي الاشتراكي الذي كان يرأسه صدام- لتوزيعهم حلويات عليها صور صدام، وذلك في ملعب كرة قدم للأطفال، وأنه تم اعتقال المتورطين بتوزيع هذه الحلويات، مشيرة إلى أن "البعثيين يقومون بهذه التصرفات في محاولة لإثبات الوجود، بينما هم انتهوا".

والشهر الماضي كانت السلطات قد أفرجت عن الشاعر الشعبي صلاح الحرباوي بكفالة مالية بعد اعتقاله لأيام عدة بعد أن وجهت له تهمة تمجيد الرئيس الراحل صدام حسين.

وانتقد الحرباوي في قصيدته التي نظمها باللهجة الشعبية السياسيين في بلاده، وخاصة ما تقوم به القوات الأميركية من استباحة لأراضي العراق وتحليق طائراتها في الأجواء دون علم العراقيين، وزيارة مسؤولين أميركيين بمن فيهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب للبلاد دون علم الحكومة في بغداد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باص كافيه : مقهى متنقل في العراق امس 23:45 م

بسبب قلة فرص العمل في مختلف مدن العراق، باتت الأفكار غير المألوفة في مشاريع العمل البسيطة وغير المكلفة تستهوي الشبان العراقيين.

العراق: وقفة احتجاجية بالموصل تطالب بمحاسبة المتسببين بحادث مصراوى امس 23:45 م

العراق وقفة احتجاجية بالموصل تطالب بمحاسبة المتسببين بحادث غرق العبارة | مصراوى

العراق: وقفة احتجاجية بالموصل تطالب بمحاسبة المتسببين بحادث مصراوى امس 23:45 م

العراق وقفة احتجاجية بالموصل تطالب بمحاسبة المتسببين بحادث غرق العبارة | مصراوى

العراق: ضحايا غرق العبّارة بنهر دجلة ارتفع الى 103 قتلى امس 23:45 م

السوسنة - أعلن مجلس محافظة نينوى العراقية، الجمعة، وصول عدد ضحايا حادثة غرق العبّارة في نهر دجلة بمدينة الموصل (شمال) إلى 103

مصدر أمني عراقي : البغدادي لازال داخل سوريا لكن ليس بالباغوز - امس 23:45 م

قال مصدر أمني عراقي، اليوم الجمعة، بأن زعيم تنظيم الدولة “داعش” أبوبكر البغدادي حاول مراراً الفرار إلى العراق، مشيراً إلى عدم تواجده في الباغوز السورية. ونقلت محطة “الإخبارية” العراقية عن المصدر الأمني قوله إن “البغدادي ليس في الباغوز السورية، لكنه زارها أكثر من مرة قبل بدء الهجوم عليها من قبل “قوات سورية الديمقراطية” (قسد)”. وبين […]



العراق.. مصادرة حلويات مغلفة بصورة صدام حسين اخبار العراق كشف مصدر أمني عراقي بمحافظة ذي قار عن ضبط حلويات مغلفة بصور الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وأنها ألقت القبض على شخصين وبحوزتهما كمية من تلك الحلويات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

المصدر https://www.aljazeera.net/news/politics/2019/3/12/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D8%AD%D9%84%D9%88%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86 الجزيرة.نت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العراق.. مصادرة حلويات مغلفة بصورة صدام حسين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars