الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تردد قناة السعودية الرياضية Saudi Sport 2019 على جميع الأقمار الصناعية

13/03/2019 | 5:45 ص 0 comments

نرصد عليكم الآن تردد قناة السعودية الرياضية على جميع الأقمار الصناعية، القناة السعودية الجديدة في الوطن العربي وذلك من أجل مشاهدة كافة المباريات في الوطن العربي، والانطلاق الأول للقناة في... اقرأ المزيد ←...

نرصد عليكم الآن تردد قناة السعودية الرياضية على جميع الأقمار الصناعية، القناة السعودية الجديدة في الوطن العربي وذلك من أجل مشاهدة كافة المباريات في الوطن العربي، والانطلاق الأول للقناة في أول مارس الجاري، القناة تتبع إدارة الهيئة العامة الرياضية في المملكة العربية السعودية برعاية تركي آل الشيخ بالمملكة, وتم تخصيص تلك القناة في الرياضة بشكل عام فهي لا تقتصر على عرض المحتوى السعودي ولكن تتابع وبشكل كبير جميع المباريات في الوطن العربي، والرياضة العالمية.

وانطلقت فعليًا قناة الرياضية السعودية بداية من الخميس 1 مارس 2018، حتى يتم بث أحدث مباريات الدوري السعودي للمحترفين مع المجموعة المتميزة ام بي سي سبورت برو، ومن المتوقع أن تحظى بنسبة مشاهدة عالية نظرًا لكثرة مشجعي الساحرة المستديرة.

تردد KSA sports الرياضية السعودية الجديدة

وسوف تضم القناة مجموعة كبيرة من أبرز المحللين الرياضيين، وكبار الرياضين ولم يقتصر الأمر فقط في السعودية ولكن جميع الرياضيات في مختلف دول الوطن العربي، ومن أبرز المحللين هم سلطان البرقان، يوسف الثنيان، محمد نور، وفؤاد أنور، وعبد الواكد، وموسى المحياني، والكابتن خاد بدرة، وطارق التايب، وعامر عبد الله، ومدحت شلبي ونخبة كبيرة من كبار المحللين الرياضيين في الوطن العربي.

تعرف الآن على.. “تردد قنوات دوري بلس dawri plus الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2019“.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد على كافة الأقمار الصناعية في جميع البلدان

الجدول التالي يوضح كافة الترددات التابعة للقناة السعودية الجديدة التي تعمل على نقل جميع المباريات الهامة بالدوري السعودي والمنتخب السعودي، على الأقمار الصناعية العرب سات والنايل سات، وفي حالة وجود أي ترددات جديدة على أي أقمار أخري سوف نقوم بإضافتها على الفور.

القمر التردد معدل الترميز القطبية النايل سات 12149 27500 H العرب سات 11230 27500 H تردد قناة دوري بلس dawri plus  2019

وظهرت مؤخرًا قناة دوي بلاس من اجل عرض المباريات الهامة علي كافة الأقمار وكذلك عبر الإنترنت، وننقل لكم جدول ترددات دوري بلاس القناة التي تم إطلاقها حديثًا لمتابعة أجدد المباريات للدوري السعودي

التردد معامل الترميز الترميز الاستقطاب 12149 3/4 27500 أفقي

وقد أوضحنا عبر الجدول جميع الترددات التي تعمل بشكل صحيح في سرد جميع الترددات الصحيحة ويمكنك استقبال جميع الترددات من خلالها، ويمكن من خلالها استقبال كافة القنوات التي تسعى لعرض أبرز وأجدد المباريات في الوطن العربي على كافة الأقمار والبلدان العربية.

تردد قنوات الرياضية السعودية على جميع الأقمار الصناعية في الوطن العربي 2019

ومن الجدير بالذكر أن القناة تم تسميتها بهذا الاسم “KSA SPORTS” ليكون اختصار لكلمة المملكة العربية السعودية، وفي أولى بث فعاليات القناة، سوف يتم نقل أحدث الألعاب الإلكترونية لكأس الهيئة العامة للرياضة، والتي سوف تُقام اليوم الخميس 1 مارس وسوف يتم نقلها من خلال قنوات كي اس ايه السعودية سبورت، قناة ksa sports.

‏جدول تردد قنوات الرياضية السعودية الأولى والثانية

الترددات التالية توضح لكم ميع الترددات الصحيحة من أجل استقبال القنوات الرياضية السعودية الأولي والثانية علي الأقمار الصناعية المختلفة.

التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ 12248 رأسي أو عمودي 27500 3/4 تردد السعودية الرياضية على بدر 6: التردد الاستقطاب معدل الترميز التصحيح 11976 عمودي 27500 5/6

ومن جانب أخر فقد أعلن تركي آل الشيخ أن القناة الرياضية السعودية الجديدة سوف تقوم بنقل جميع المباريات الحصرية بالتزامن مع قناة “ام بي سي برو” التي تحرص على نقل كل ما هو حصري في عالم الساحرة المستديرة، وذلك حتى تستكمل مباريات الدوري السعودي المحترفين، وأكد ذلك الحديث من خلال مداخلة هاتفية في القناة الرياضية، وسوف تكون القناة تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة، ونوهت ذلك إدارة القناة من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل تويتر، وعن طريق التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع تواصلوا معنا حتى نوضح لكم أي استفسارات بخصوص تردد قناة الرياضية السعودية.

معلقين قناة السعودية الرياضية

وتعد القنوات الرياضية السعودية من المدارس القوية التي استطاعت أن تخرج كبار المعلقين في الوطن العربي وتضم الكثير منها ومن أبرز تلك المعلقين هم:- (عبد الله الحربي، عامر عبدالله، علي سعيد الكعبي، جعفر الصليح، مدحت شلبي).

وسوف نتابع بشكل استمراري للترددات الجديدة للقناة الرياضية السعودية على كافة الأقمار الصناعية من أجل الحصول على أحدث المباريات لكل عشاق كرة القدم، وفي حالة تغير التردد سوف نعلن عن الجديد على الفور، وذلك في حالة تغير الترددات والإعلان عن الترددات الجديدة تابعونا من خلال هذا المقال.

قام رئيس هيئة الرياضة داخل المملكة العربية السعودية “تركي آل شيخ” بالإعلان عن موافقة ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان” على نقل جميع مباريات دوري المحترفين السعودي على باقة قنوات الرياضية السعودية ksa ويتم عرض المباريات بشكل مجاني، ولكن يوجد باقات مميزة ويمكن الحصول عليها من خلال الراعي لها شركة الاتصالات السعودية (STC).

القناة تعمل بشكل مستمر بتقنية عالية الجودة مع استخدام تقنيات عالية الجودة HD وكذلك من أجل المشاهدة المستمرة لتقديم البرامج والاستوديوهات التحليلية أبرز المباريات الهامة، وكذلك هناك مجموعة كبرى من المحللين الرياضين في العالم العربي، هذا بالإضافة إلى المتابعة التي تدور بشكل استمراري من أجل عرض كافة المحتويات الرياضية على كافة الأقمار الصناعية باستمرار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


تردد قناة السعودية الرياضية Saudi Sport 2019 على جميع الأقمار الصناعية ام بي سي سبورت نرصد عليكم الآن تردد قناة السعودية الرياضية على جميع الأقمار الصناعية، القناة السعودية الجديدة في الوطن العربي وذلك من أجل مشاهدة كافة المباريات في الوطن العربي، والانطلاق الأول للقناة في... اقرأ المزيد ←...



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

المصدر https://khabars7.com/327519 خبر صح
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تردد قناة السعودية الرياضية Saudi Sport 2019 على جميع الأقمار الصناعية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars