الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الاربعاء 13

13/03/2019 | 7:00 ص 0 comments

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، يستعد فريق ليفربول لملاقاة باير

مقالات مشابهة موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد 3-0 في دوري أبطال اوروبا تألق وثنائية كريستانو رونالدو | وتأهل اليوفي وخروج الاتلتيكو رابط الاسطورة لايف إتش دي Livehd7 تابع لايف مباراة الإتحاد السعودي والفيحاء بث مباشر الان في الدوري السعودي يلا شوت كورة ستار يلا شوت.. كورة ستار.. ماتش لايف.. جوول لايف مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم الجمعة 8-3-2019 في الدوري السعودي النصر والاتفاق بث مباشر اليوم الجمعة 8-3-2019 في الدوري السعودي يلا شوت كورة ستار الاسطورة جوول لايف موعد وتوقيت مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم الجمعة 8-3-2019 بث مباشر في الدوري السعودي دوري بلس والقنوات الناقلة موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة.

إقراء أيضاً : موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

 

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية في مساء يوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2019 على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

إقراء أيضاً : ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد 3-0 في دوري أبطال اوروبا تألق وثنائية كريستانو رونالدو | وتأهل اليوفي وخروج الاتلتيكو

موعد مشاهدة ماتش ليفربول وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر، سوف تكون مباراة ليفربول وبايرن ميونخ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، بينما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

كما ستكون مباراة ليفربول وبايرن ميونخ منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة ليفربول وبايرن ميونخ منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD13 المشفرة باللغة الفرنسية.

أهم أستعدادات ليفربول والتشكيل المتوقع

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق بايرن ميونخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه أو محاولة الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي حتى يضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

ولا شك أن فريق ليفربول يعلم جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل عدم ثبات مستوى فريق الريدز منذ مطلع العام الحالي 2019 بشكل خاص ومنذ مطلع الموسم الحالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكل عام.

ولعل ما يُخيف جماهير نادي ليفربول بشكل هائل قبل الصدام المنتظر مع فريق بايرن ميونخ، أن فريق الريدز لم يعرف سوى طعم الهزيمة فقط لا غير في جميع المباريات التي خاضها خارج أرضه في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وهو الأمر الذي يؤكد بدوره أن فريق ليفربول سوف يكون على موعد مع مواجهة في غاية التعقيد أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ، علماً بأن الفريق البافاري يمر بدوره بفترة مثالية للغاية على كافة المستويات، مما يجعل إقصاء فريق ليفربول من الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمراً وارداً بنسبة كبيرة للغاية.

ومن المتوقع أن يقوم الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة سوف تتألف في هذه المباراة المنتظرة أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر. خط الدفاع: ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون. خط الوسط: جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم. خط الهجوم: محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو. موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر أهم  أستعدادات بايرن ميونخ والتشكيل المتوقع

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر، يدخل فريق بايرن ميونخ غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد عاد فريق بايرن ميونخ بنتيجة طيبة للغاية في مباراة الذهاب منذ أسبوعين، وذلك عقب تعادله السلبي بدون أهداف على ملعب أنفيلد رود أمام مضيفه فريق ليفربول، وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق بايرن ميونخ سوف يكون مُطالباً بضرورة تقديم أداء مثالي للغاية من كافة الجوانب في مباراة الإياب حتى يضمن عبوره إلى الدور المقبل.

ويبقى الأمر المؤكد أن الأفضلية الكاملة سوف تكون لصالح فريق بايرن ميونخ في هذه المباراة المنتظرة، وخاصة وأن الفريق البافاري سوف يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة، مما سوف يُشكل ضغطاً هائلاً على لاعبي فريق ليفربول.

ويبدو فريق بايرن ميونخ منتعشاً للغاية منذ مطلع العام الحالي 2019 بعكس ما هو عليه الحال تماماً بالنسبة إلى فريق ليفربول، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق بايرن ميونخ قد عاد من جديد لكي يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني، وذلك بعد أن كان متأخراً بفارق 9 نقاط كاملة مع نهاية الدور الأول من عمر الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يقوم الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة سوف تتألف في هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير. خط الدفاع: رافينيا / جيروم بواتينغ / ماتس هوميلس / ديفيد ألابا. خط الوسط: خافي مارتينيز / تياغو ألكانتارا / سيرجي جنابري / خاميس رودريغيز / كينغسلي كومان. خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

يستهدف ليفربول ونجمه الدولي المصري محمد صلاح تحقيق نتيجة إيجابية إما بالفوز أو التعادل إيجابياً عندما ينزل ضيفاً على العملاق الألماني بايرن ميونيخ الساعي بدوره إلى حجز مكان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد معقل ليفربول.

مباراة ليفربول وبايرن مباشر الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت مصر.

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مباشر على beIN SPORTS HD1  بتعليق عربي و beIN SPORTS HD11 بتعليق إنكليزي.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ مباشر على الانترنت ودون تقطيع عبر

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ الألماني اليوم

سيتم نقل مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الألماني اليوم، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 1، وذلك لأن هذه القنوات، هي المالك الوحيد لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القنوات المشفرة عن طريق الإشتراك من القناة أو عن طريق أقرب موزع لديك.

أو عبر هذه القنوات  القناة التردد القمر الصناعي RAI 1 11766 أو 10992 هوتبورد 1-6 cbc sport hd 11135 أوروبا ستار 1 varzish sport hd 12548 apstar 2r varzish sport hd 11843 insat 2dt قناة ZDF HD هوت بورد 11054 قناة ZDF HD أسترا 11953 المباراة ليفربول – بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء 13 / مارس / 2019 الساعة 23 :00 بتوقيت مكة المكرمة القناة الناقلة بي إن سبورت 1 الملعب الأليانز أرينا ستاديوم
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الاربعاء 13 أخبار اليوم موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الاربعاء 13-3-2019 والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، يستعد فريق ليفربول لملاقاة باير



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

المصدر https://batriq.net/sport-news/372.html https://batriq.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الاربعاء 13

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars