الموضوعات تأتيك من 14931 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الرئاسة: مصر تدعم أمن واستقرار السودان في كل المجالات - بوابة الشروق

13/03/2019 | 2:00 م 0 comments

علق السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني.

علق السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني، الفريق أول عوض بن عوف، ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية، صلاح عبد الله قوش، قائلًا إن هناك رغبة صادقة وحقيقية بين البلدين لتطوير العلاقة بينهما وتذليل العقبات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء اليوم الثلاثاء، أن هذا الأمر انعكس في كم كبير من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، مشيرًا إلى النشاط الكبير بين القاهرة والخرطوم عبر العديد من اللجان العليا بينهما، معقبًا أن أول زيارة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توليه الحكم كانت للسودان.

وتابع: «أمن السودان لا يتجزأ عن أمن مصر، ودائمًا ما يؤكد الرئيس على هذا الأمر، ومصر تدعم السودان واستقرارها وأمنها في كل المجالات»، مؤكدًا أن العلاقات بين البدين شهدت تكثيفًا كبيرًا يصب لصالح البلدين.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى اليوم، كل من الفريق أول عوض بن عوف النائب الأول لرئيس جمهورية السودان ووزير الدفاع، والفريق أول صلاح عبد الله قوش، مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية بالسودان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سودانيّون يتظاهرون في الخرطوم دعماً للعاطلين عن العمل - النهار اليوم 19:00 م

نظمت #تظاهرات في الخرطوم، دعما للعاطلين عن العمل، في وقت يواجه #السودان ازمة اقتصادية اثارت حركة احتجاجية ضد الرئيس #عمر_البشير منذ نحو ثلاثة أشهر. والتظاهرات التي تسبب بها قرار الحكومة رفع سعر...

أخبار الخليج تظاهرات في السودان دعما للعاطلين عن العمل اليوم 19:00 م

الخرطوم - (أ ف ب): نظمت تظاهرات دعم للعاطلين عن العمل أمس الاحد في الخرطوم،

السودان تشارك بأكبر بعثة في الأولمبياد الخاص اليوم 19:00 م

تتواصل فعاليات الأولمبياد الخاص في أبوظبي. وخلال تغطيتنا للحدث التقينا برئيس الوفد السوداني ياسر موسى الذي تشارك بلاده بأكبر بعثة في الأولمبياد الخاص.

السودان تشارك بأكبر بعثة في الأولمبياد الخاص اليوم 19:00 م

تتواصل فعاليات الأولمبياد الخاص في أبوظبي. وخلال تغطيتنا للحدث التقينا برئيس الوفد السوداني ياسر موسى الذي تشارك بلاده بأكبر بعثة في الأولمبياد الخاص.

طالع: أبرز عناوين صحف السودان السياسية والاقتصادية اليوم الاثنين 18 مارس 2019 اليوم 19:00 م

صحف السودان اليوم حيث ركزت الصحف السياسية السودانية الصادرة في العاصمة الخرطوم يوم الاثنين 18 مارس 2019 على إمكانية طلب الولايات المتحدة الأمريكية تعويضات من السودان بشأن هجمات إرهابية سابقة

أخبار السودان.. مظاهرات بالسوادن تطالب بتنحي البشير وسط انتشار أمني اليوم 19:00 م

أخبار السودان.. مظاهرات بالسوادن تطالب بتنحي البشير وسط انتشار أمني...

برلماني أميركي يطالب الحكومة السودانية بالإفراج عن جميع المعتقلين - سودان تربيون اليوم 19:00 م

الخرطوم 17 مارس 2019- طلب عضو في الكونغرس الأميركي من الحكومة السودانية الإفراج عن جميع المعتقلين وتهيئة المناخ السياسي للتمكن من معالجة الأزمة الراهنة. ويكثف عضو (...)



الرئاسة: مصر تدعم أمن واستقرار السودان في كل المجالات - بوابة الشروق اخبار السودان علق السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

المصدر https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=13032019&id=5492b468-e601-4b73-97fa-9f93a511b3cf https://www.shorouknews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرئاسة: مصر تدعم أمن واستقرار السودان في كل المجالات - بوابة الشروق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars