الموضوعات تأتيك من 14953 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الرجاء في قلب العاصفة - جريدة الصباح

13/03/2019 | 3:00 م 0 comments

تعادل مخيب أمام الحسنية والجمهور مستاء من المدرب كارتيرون بات الرجاء في حاجة إلى معجزة لتجاوز دور المجموعات بمسابقة كأس «كاف»، والدفاع عن لقبه، بعد التعادل أمام

تعادل مخيب أمام الحسنية والجمهور مستاء من المدرب كارتيرون
بات الرجاء في حاجة إلى معجزة لتجاوز دور المجموعات بمسابقة كأس «كاف»، والدفاع عن لقبه، بعد التعادل أمام حسنية أكادير، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية.
ويوجد الرجاء في الرتبة الأخيرة برصيد أربع نقط، متأخرا عن الحسنية وأوطوهو دويو بنقطة واحدة، فيما ضمن نهضة بركان تأهله.
وعجز الفريق الأخضر عن تحقيق أول فوز له في دور المجموعات، بعد أربعة تعادلات وهزيمة، في الوقت الذي استطاع حسنية أكادير أن يحافظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، شريطة الفوز في مباراته الأخيرة على نهضة بركان، وتعادل أو هزيمة أوطوهو أمام الرجاء.
واحتج الجمهور الرجاوي على المدرب باتريس كارتيرون، بسبب تغييراته في الجولة الثانية، خاصة عندما أخرج عبد الإله حافيظي، في الوقت الذي لم يستسغ فيه محسن ياجور تغييره.
وأضاع الرجاء وحسنية أكادير سيلا من الأهداف طيلة المباراة، فيما شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة الفريق البيضاوي.
وسيطر الغضب على لاعبي الرجاء، بعد نهاية المباراة، بسبب تقلص حظوظهم في التأهل إلى ربع النهاية، فيما أبدى لاعبو الحسنية ارتياحهم للنتيجة، المنتظر أن تشكل حافزا لهم للبحث عن التأهل في الجولة الأخيرة.
صلاح الدين محسن

تصريحات
غاموندي: الحكم حرمنا من ضربة جزاء
أكد ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، أن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين، وأن نتيجتها منصفة، رغم أن الحسنية قدم مستوى جيدا في الجولة الأولى، وأحدث العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الرجاء.
وأبدى غاموندي أسفه لعدم احتساب الحكم التونسي يوسف سرايري ضربة جزاء واضحة لفريقه في الجولة الأولى، وأنه يتفهم تجربته في هذه المنافسة، في الوقت الذي ضغط الرجاء الرياضي على مرمى عبد الرحمان الحواصلي في الجولة الثانية.
وصرح غاموندي أن الأندية المغربية الثلاثة المشاركة في كأس «كاف» تعاني كثيرا، بسبب ضغط المباريات.
وأضاف غاموندي أنه مرتاح للنتيجة، بحكم أن فريقه مازال في المنافسة على التأهل إلى الدور المقبل، وأنه مطالب بالفوز في المباراة الأخيرة بميدانه، كما هو الشأن بالنسبة إلى الرجاء، المطالب بالفوز خارج ميدانه.

كارتيرون: الرجاء يستحق الفوز
كشف باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء، أن فريقه يستحق الفوز في المباراة، بالنظر إلى المحاولات العديدة التي أحدثها لاعبو الفريق.
وأضاف كارتيرون أن فريقه استحوذ على الكرة، وحاول أن يضغط على مرمى حسنية أكادير، وتفادي وسط ميدان الأخير، الذي كان أكثر خطورة، خاصة في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى.
وصرح كارتيرون أن الجولة الثانية سجلت مجموعة من الفرص، غير أن اللاعبين لم يتمكنوا من تسجيلها، مؤكدا أن الفريق يمر بظروف صعبة في الآونة الأخيرة.
وأبدى كارتيرون ارتياحه لأداء اللاعبين، وللمستوى الذي قدموه في المباراة، إذ لم يقدم مثله منذ مدة، مشيرا إلى أن فريقه سيلعب آخر أوراقه بالكونغو، من أجل المرور إلى الدور المقبل.

مشاركة 0 تغريدة مشاركة 0 مشاركةالدوري المغربي Botola المغرب الدوري المغربي الممتاز بطولة اتصالات المغرب أو البطولة الوطنية الاحترافية سابقا هو دوري لكرة القدم بين الأندية المغربية. يسمى بالمجموعة الوطنية الاحترافية لكرة القدم (GNF) وقد تم تأسيسها رسميا سنة 1956 حيث عوضت المسابقتين التي كانتا تنظمهما فرنسا منذ 1916 وإسبانيا منذ 1931 في المغرب. تعد الدرجة الأولى من البطولة الوطنية أعلى منافسة رياضية في المغرب. يتكون الدوري من 16 ناد يلعب كل فريق مع الآخر مرتين ذهابا وإيابا حيث يهبط محتلا المركز الأخير وما قبل الأخير إلى دوري الدرجة الثانية ويصعد حائزا المركز الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية. وكان موسم 2011-2012 أول موسم احترافي في تاريخ هذه البطولة. ويعتبر نادي نادي الوداد الرياضي النادي الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 13 لقبا، وكذلك هو البطل الحالي لموسم 2015-2014. البطولة الوطنية المغربية الدوري المغربي الممتاز جدول ترتيب لملاعب الجيش الملكي استاد الأمير مولاي عبد الله, الرباط استاد الأمير مولاي عبد الله المدينة: الرباط سعة الملعب: 52000 العنوان: Route de Casablanca حسنية أغادير استاد دي أغادير, أغادير استاد دي أغادير المدينة: أغادير سعة الملعب: 45480 العنوان: اتحاد طنجة ستاد طنجة الملكي, طنجة ستاد طنجة الملكي المدينة: طنجة سعة الملعب: 45000 العنوان: Boulevard des Forces Armées Royales الكوكب المراكشي استاد مراكش, مراكش استاد مراكش المدينة: مراكش سعة الملعب: 41356 العنوان: Km 11, Route Nationale 9 المغرب الفاسي المركب الرياضي لمدينة فاس, فاس المركب الرياضي لمدينة فاس المدينة: فاس سعة الملعب: 45000 العنوان: Boulevard Mohammed V مولودية وجدة الاستاد الشرفي بوجدة, وجدة الاستاد الشرفي بوجدة المدينة: وجدة سعة الملعب: 35000 العنوان: أولمبيك خريبكة استاد دو فوسفات, خريبكة استاد دو فوسفات المدينة: خريبكة سعة الملعب: 11000 العنوان: أولمبيك آسفي استاد المسيرة, سافي استاد المسيرة المدينة: سافي سعة الملعب: 15000 العنوان: Avenue Moulay Youssef الرجاء البيضاوي استاد محمد الخامس, الدار البيضاء استاد محمد الخامس المدينة: الدار البيضاء سعة الملعب: 55000 العنوان: Rue Ali Abderrazak, Bouskoura, Maarif الوداد البيضاوي استاد محمد الخامس, الدار البيضاء استاد محمد الخامس المدينة: الدار البيضاء سعة الملعب: 55000 العنوان: Rue Ali Abderrazak, Bouskoura, Maarif المغرب التطواني ستاد سنيات رميل, تطوان ستاد سنيات رميل المدينة: تطوان سعة الملعب: 15000 العنوان: Avenue Avril
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر يوسفية برشيد أوليمبيك خريبكه في الدوري المغربي 17/03/2019 | 1:00 ص

مشاهدة بث مباشر يوسفية برشيد أوليمبيك خريبكه في الدوري المغربي

مشاهدة بث مباشر سريع وادي زم مولودية وجدة في الدوري المغربي 17/03/2019 | 1:00 ص

مشاهدة بث مباشر سريع وادي زم مولودية وجدة في الدوري المغربي

مشاهدة بث مباشر الفتح الرباطي المغرب التطواني في الدوري المغربي 16/03/2019 | 1:00 ص

مشاهدة بث مباشر الفتح الرباطي المغرب التطواني في الدوري المغربي

الرجاء في قلب العاصفة - جريدة الصباح 13/03/2019 | 3:00 م

تعادل مخيب أمام الحسنية والجمهور مستاء من المدرب كارتيرون بات الرجاء في حاجة إلى معجزة لتجاوز دور المجموعات بمسابقة كأس «كاف»، والدفاع عن لقبه، بعد التعادل أمام

مشاهدة مباراة الرجاء ونهضة بركان بث مباشر اليوم 13-3-2019 في الدوري المغربي 13/03/2019 | 3:00 م

مشاهدة مباراة الرجاء ونهضة بركان بث مباشر اليوم يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفًا ثقيلًا على نهضة بركان في المباراة التي ستجمع بين الفريقان في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء على الملعب البلدي لبركان في إطار مواجهات الجولة 21 من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم " البطولة الاحترافية اتصالات المغرب " وستحرض جماهير الكرة المغربية على مشاهدة مبارة الرجاء نهضة...



الرجاء في قلب العاصفة - جريدة الصباح الدوري المغربي تعادل مخيب أمام الحسنية والجمهور مستاء من المدرب كارتيرون بات الرجاء في حاجة إلى معجزة لتجاوز دور المجموعات بمسابقة كأس «كاف»، والدفاع عن لقبه، بعد التعادل أمام



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المغربي

خيارات

المصدر https://assabah.ma/371341.html/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%81%D8%A9-2/ الموقع الرسمي لجريدة الصباح: يومية مغربية مستقلة شاملة Assabah
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرجاء في قلب العاصفة - جريدة الصباح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars