الموضوعات تأتيك من 14951 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

حالة الطقس اليوم الخميس 14/3/2019 فى مصر والدول العربية -

14/03/2019 | 12:45 ص 0 comments

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الخميس ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية.

إضافة تعليق

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم  الخميس ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى قد تمتد إلى القاهرة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وعلى جنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على شرق البلاد، كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية غربية، وحالة البحر الأحمر مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من 3 أمتار إلى 5ر3 متر والرياح السطحية شمالية غربية .

 

الطقس فى الأردن

نهاراً: يطرأ انخفاض حاد و ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلاتها بحدود 5-6 درجات مئوية، و يعود الطقس ليُصبح بارداً و غالباً غائم، مع هطول الأمطار على فترات في مناطق مُختلفة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً وقد تترافق مع حدوث الرعد و تساقط البَرَد أحياناً، ومع ساعات العصر والمساء، يتوقع تشكل الضباب وعبور سُحب ملامسة لسطح الأرض في المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى نشطة السرعة مع هبات قوية تثير الغبار والأتربة خاصة في الاجزاء الصحراوية.

وفي خليج العقبة، الرياح: جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة، تتحول لاحقاً إلى شمالية مُعتدلة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج: مائج صباحاً (40-60سم)، يتحول إلى هادئ مساءً، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية  .

ليلاً: يكون الطقس بارداً و رطباً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السُحب المُنخفضة، وضبابياً في المرتفعات مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، ويتوقع استمرار هطول بعض الأمطار الخفيفة والمتفرقة في أجزاء من شمال وربما وسط المملكة، والرياح تخف سرعتها بشكل واضح و تصبح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الامطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

 

 

 

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
يلاشوت HD مشاهدة مباراة تونس ضد سوازيلاند بث مباشر اليوم 22-3-2019 حصري يوتيوب امس 22:45 م

يخوض منتخب تونس مباراة قوية أمام إي سواتيني

يلاشوت HD مشاهدة مباراة تونس ضد سوازيلاند بث مباشر اليوم 22-3-2019 حصري يوتيوب امس 22:45 م

يخوض منتخب تونس مباراة قوية أمام إي سواتيني

أسعار الدواجن البيضاء اليوم 22/3/2019.. وكرتونة البيض تسجل 33.50 جنيها امس 22:45 م

شهدت أسعار الدواجن البيضاء، اليوم الجمعة 22 مارس 2019، ارتفاعاً ملحوظاً في البورصات الخاصة بالدواجن، في حين شهدت أسعار كرتونة البيض والدواجن الساسو

مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 22/3/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية - امس 22:45 م

فى إطار حرص "اليوم السابع" الدائم على تطوير الخدمة الاخبارية المقدمة لقرائه، والتى تمس حياة المواطنين بصفة مباشرة، والتى يأتى على رأسها مواقيت الصلاة الخمسة بمحافظات مصر والوطن العربى.

مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 22/3/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية - امس 22:45 م

فى إطار حرص "اليوم السابع" الدائم على تطوير الخدمة الاخبارية المقدمة لقرائه، والتى تمس حياة المواطنين بصفة مباشرة، والتى يأتى على رأسها مواقيت الصلاة الخمسة بمحافظات مصر والوطن العربى.

استقرار أسعار العملات اليوم الجمعة 22-3-2019 امس 22:45 م

شهدت أسعار العملات اليوم الجمعة 22-3-2019، أخر أيام الأسبوع، استقرار طبقاً لأسعار إغلاق أمس الخميس، وذلك بسبب عدم وجود تعاملات خلال العطلة الرسمية يومى الجمعة والسبت.



حالة الطقس اليوم الخميس 14/3/2019 فى مصر والدول العربية - أخبار اليوم نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الخميس ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية.



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/3/14/1432019/4171564 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حالة الطقس اليوم الخميس 14/3/2019 فى مصر والدول العربية -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars