الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

كورة اونلاين مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر yalla shoot يلا شوت يوتيوب شاهد ماتش ليفربول ضد بايرن بين سبورت لايف سريع مباشر 7sry نهاية المواجهة

14/03/2019 | 9:45 ص 0 comments

كورة أونلاين Beinsport مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر yalla shoot لايف يلا شوت بدون تقطيع، تترقب عاشقي الساحرة المستديرة اليوم قمة كروية من

كورة أونلاين Beinsport مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر yalla shoot لايف يلا شوت بدون تقطيع، تترقب عاشقي الساحرة المستديرة اليوم قمة كروية من العيار الثقيل بين بايرن ميونخ وليفربول، وذلك في لقاء العودة من دور ال16 من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وسيسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار والعبور إلى ربع نهائي البطولة القارية الكبيرة، وسنوفر لكم رابط يوتيوب livehd7 لمشاهدة بث مباشر بين ليفربول وبايرن ميونخ بجودة عالية بين سبورت.

مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ مباشر اونلاين

مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت الشوط الثاني، انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبايرن الالماني بنتيجة 1-1، وشهد الشوط الأول محاولات عديدة من الفريقين على مرمى المنافس، وسنتابع معكم بث مباشر الشوط الثاني من المواجهة الكبيرة.

ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر كورة اون لاين bein sport hd 1، يبدأ توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت مصر، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت مع تغطية شاملة بالاستوديو التحليلي قبل وبعد نهاية اللقاء الحاسم kora star.

لمشاهدة مباراة برشلونة وليون من هنا

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مباشر يلا شوت يوتيوب، بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب على ملعب الأنفيلد، ستكون موقعة الليلة على ستاد إليانز أرينا حاسمة في تحديد الطرف المتأهل للدور المقبل من التشامبيونزليج، ولن يكون هناك بديل لكل فريق سوى خطف بطاقة الصعود وإسعاد جماهيره kora live.

ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر كورة ستار kora online، وسيفتقد الريدز لاعب الوسط الغيني نابي كيتا وجوميز ولوفرين للإصابة، بينما سيغيب عن الفريق الألماني أكثر من لاعب مهم أبرزهم الهولندي الطائر أريين روبن وتوليسو بسبب الإصابة، وكيميش وتوماس مولر بداعي الإيقاف، وسنضيف رابط يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر.

مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت

ليفربول وبايرن ميونخ يلا شوت، مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر، ليفربول بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، ليفربول وبايرن ميونخ اونلاين، بث مباشر بايرن ميونخ وليفربول، ليفربول وبايرن ميونخ كورة لايف، ماتش ليفربول ضد بايرن ميونخ مباشر، ليفربول وبايرن ميونخ كورة ستار.

في حال انقطاع البث أثناء سير المباراة، يرجى تحديث تلك الصفحة على الفور، حيث سيتم تحديث بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ باستمرار للحصول على أفضل أداء ممكن لكافة الأجهزة بدون تقطيع.

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيلة اللاعبين الأساسية التي ستبدأ المباراة وهي كالآتي: أليسون – روبيرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد – مينلر – هيندرسون – فينالدوم – صلاح – ماني – فرمينهو.

التشكيلة الرسمية لفريق بايرن ميونخ في مواجهة اليوم كالتالي: مانويل نوير – ألابا – زوله – هوملز – رافينها – مارتينيز – ألكانتارا – ريبيري – رودريجيز – جانبري – ليفاندوفسكي.

ليلة جديدة من ليالي دوري الابطال ومباراة كبيرة بين ليفربول وبايرن ميونخ مباشر من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الهامة.

بدأت المباراة منذ دقائق قليلة وسط ضغط متواصل من البايرن على مرمى ليفربول في محاولة لتسجيل هدف التقدم.

تمكن ساديو ماني من هز شباك بايرن ميونخ في الدقيقة السادسة والعشرون بعد مرواغة رائعة للحارس مانويل نوير ومن ثم أسكنها في المرمى.

عاد الفريق الألماني في النتيجة بالدقيقة 39 وسجل هدف التعادل بعد خطأ فادح من المدافع ماتيب الذي هز شباك فريقه.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر، والنتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

انطلق الشوط الثاني من المواجهة المليئة بالإثارة، حيث يحاول كل فريق مباغتة المنافس وخطف بطاقة العبور للدور القادم.

أحرز المدافع فيرجل فان دايك الهدف الثاني لليفربول من ركنية أستقبلها برأسه في مرمى بايرن ميونخ لتصبح النتيجة 2-1.

انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-1.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 9:00 ص

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة

حدد البيت الفنى للمسرح الخميس المقبل، موعدا لعرض مسرحية "أبو صامولة" أون لاين على قناة وزارة الثقافة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة
06/07/2020 | 9:00 ص

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات

يطرح يوتيوب، تقنية ' SmartReply ' على التطبيق، مما يعني أن التعليقات التي تراها على الموقع ربما لم يكتبها أحد بالفعل. تقوم التكنولوجيا بتحليل الرسائل ثم تستخدم الذكاء الاصطناعي لتخمين ...

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات
06/07/2020 | 9:00 ص

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

حقق فيديو كليب أغنية أصالة نصرى الجديدة "الحب والسلام"، الذى نشرته قبل 48 ساعة عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" نجاحا كبيرا بين جمهورها وحققت 2 مليون مشاهدة.

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب
06/07/2020 | 9:00 ص

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في يوتيوب -

أعلنت شركة غوغل مؤخرا عن تطويرها ميزة جديدة ستضيفها إلى موقع "يوتيوب"، ستحسن من تفاعل أصحاب الفيديوهات وصناع المحتوى مع المستخدمين الذين يشاهدون فيديوهاتهم في الموقع.

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في  يوتيوب  -
06/07/2020 | 9:00 ص

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage على يوتيوب -

حقق فيديو كليب " bon voyage " للفنانة اللبنانية كارول سماحة 2 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه من ثلاثة أيام، وهو من إخراج بتول عرفة

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage  على يوتيوب  -
01/07/2020 | 9:45 م

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على يوتيوب دنيا الوطن

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على "يوتيوب"

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على  يوتيوب    دنيا الوطن
01/07/2020 | 9:45 م

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إن ميزة (الرد الذكي) SmartReply التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود جاهزة على التعليقات والرسائل، البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب...

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب


كورة اونلاين مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر yalla shoot يلا شوت يوتيوب شاهد ماتش ليفربول ضد بايرن بين سبورت لايف سريع مباشر 7sry نهاية المواجهة يوتيوب كورة أونلاين Beinsport مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر yalla shoot لايف يلا شوت بدون تقطيع، تترقب عاشقي الساحرة المستديرة اليوم قمة كروية من



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

المصدر https://arb4host.net/news/%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%88%D9%86%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84-%D9%88%D8%A8/ Arb4Host Network For Web Solutions – عرب فور هوست لاستضافة ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كورة اونلاين مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر yalla shoot يلا شوت يوتيوب شاهد ماتش ليفربول ضد بايرن بين سبورت لايف سريع مباشر 7sry نهاية المواجهة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars