الموضوعات تأتيك من 14955 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

: توقعات بإطلاق أبل 3 هواتف آيفون في 2019

14/03/2019 | 10:00 ص 0 comments

توقعات بإطلاق أبل 3 هواتف آيفون في 2019

توقعات بإطلاق أبل 3 هواتف آيفون في 2019
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تطرح ايباد اير وميني الجديدين صحيفة الاقتصادية 23/03/2019 | 1:45 م

فاجأت شركة "آبل" عشاق منتجاتها بالإعلان عن "iPad mini" و"iPad Air" الجديدين بمواصفات مميزة وسعر منافس. وجاء "iPad mini 5" وفقا لـ "روسيا اليوم"، بشاشة مقاسها 7.9 بوصة، أكثر سطوعا من شاشات "iPad mini" السابقة، قادرة على عرض فيديوهات بدقة "4K"، ودعم تقنية "True Tone" للألوان.

مفاجأة آبل المميزة؟! - وكالة وطن للأنباء 23/03/2019 | 1:45 م

وطن: فاجأت شركة "آبل" الشهيرة عشاق منتجاتها بالإعلان عن حاسبي "iPad mini" و"iPad Air" الجديدين بمواصفات مميزة وسعر منافس. وجاء حاسب "iPad mini 5" بشاشة مقا

أبل تطرح ايباد اير وميني الجديدين صحيفة الاقتصادية 23/03/2019 | 1:45 م

فاجأت شركة "آبل" عشاق منتجاتها بالإعلان عن "iPad mini" و"iPad Air" الجديدين بمواصفات مميزة وسعر منافس. وجاء "iPad mini 5" وفقا لـ "روسيا اليوم"، بشاشة مقاسها 7.9 بوصة، أكثر سطوعا من شاشات "iPad mini" السابقة، قادرة على عرض فيديوهات بدقة "4K"، ودعم تقنية "True Tone" للألوان.

: آبل تطيح مايكروسوفت وتستعيد مكانتها كأكبر شركة مدرجة في العالم 23/03/2019 | 1:45 م

تغلبت شركة آبل Apple على شركة مايكروسوفت Microsoft لتستعيد لقبها باعتبارها أكبر شركة مدرجة في العالم، حيث ارتفعت أسهم شركة الإلكترونيات...

: آبل تطيح مايكروسوفت وتستعيد مكانتها كأكبر شركة مدرجة في العالم 23/03/2019 | 1:45 م

تغلبت شركة آبل Apple على شركة مايكروسوفت Microsoft لتستعيد لقبها باعتبارها أكبر شركة مدرجة في العالم، حيث ارتفعت أسهم شركة الإلكترونيات...

جديد أبل.. جهاز بسعر سيارة أخبار سكاي نيوز عربية 23/03/2019 | 1:45 م

إذا كنت تملك 30 ألف دولار، فعلى ماذا تفضل أن تنفق هذا المبلغ؟ هل تنفقه على شراء سيارة صغيرة أم جهاز كمبيوتر؟

جديد أبل.. جهاز بسعر سيارة أخبار سكاي نيوز عربية 23/03/2019 | 1:45 م

إذا كنت تملك 30 ألف دولار، فعلى ماذا تفضل أن تنفق هذا المبلغ؟ هل تنفقه على شراء سيارة صغيرة أم جهاز كمبيوتر؟



: توقعات بإطلاق أبل 3 هواتف آيفون في 2019 ابل توقعات بإطلاق أبل 3 هواتف آيفون في 2019



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

المصدر https://www.alyamanalaraby.com/371162 اليمن العربي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : توقعات بإطلاق أبل 3 هواتف آيفون في 2019

اترك تعليقا