الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة

14/03/2019 | 1:45 م 0 comments
حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة

المشير خليفة حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة.

حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة القاهرة - بوابة الوسط | الأربعاء 13 مارس 2019, 09:51 مساء حفتر يتوسط وكيلة الشؤون السياسية بالأمم المتحدة ومفوض السلم بالاتحاد الأفريقي. (البعثة الأممية)

استقبل القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، في مكتبه بمقر القيادة العامة بمنطقة الرجمة شرق بنغازي، وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي ضم إلى جانب المبعوث الأممي كلا من وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية ماري روز ديكارلو ومفوض السلم والأمن بالاتحاد الأفريقي إسماعيل شرقي

وقالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبر حسابها على موقع «تويتر» إن وفد الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي جددوا خلال اللقاء مع المشير حفتر «دعمهم الكامل لتسوية سياسية تهدف لإنهاء المرحلة الإنتقالية في ليبيا».

وحضر اللقاء رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، غسان سلامة.

وقال مكتب وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام، في بيان إن زيارة ديكارلو وشرقي إلى ليبيا التي تستغرق يومين «تستهدف دعم الجهود التي تقودها الأمم المتحدة والرامية إلى التوصل إلى تسوية سياسية تنهي الفترة الانتقالية الطويلة في ليبيا، مما يؤدي إلى توحيد مؤسسات البلاد، وإجراء الانتخابات الوطنية، وتعزيز الأمن والاستقرار والظروف المعيشية للشعب الليبي».

وقبل لقاء المشير حفتر، التقى وفد الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي أمس الثلاثاء في العاصمة طرابلس كلا من رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج والمجلس الأعلى للدولة خالد المشري وأعضاء آخرين من حكومة الوفاق الوطني، كما التقى الوفد بمجموعة نسائية للتعرف على وجهات نظرهم حول الوضع الراهن.

وأوضح البيان أن المسؤولين في طرابلس أطلعوا الوفد «على الترتيبات الأمنية في طرابلس من قبل لجنة أمن العاصمة ومركز العمليات المشتركة».

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية ليبيا حفتر الاتحاد الأفريقي وفد الأمم المتحدة روزماري ديكارلو غسان سلامة إسماعيل شرقي العملية السياسية المزيد من بوابة الوسط ترامب يمنع كل طائرات «البوينغ 737 ماكس 8» و«ماكس 9» من التحليق دولى الجزائر.. الشارع يطالب بالرحيل وأنباء عن حل البرلمان وضم المعارضة للحكومة دولى وضع حجر الأساس لبناء مركز الدراسات والأبحاث الأمازيغية في زوارة ليبيا لجنة أممية: كوريا الشمالية متورطة في بيع أسلحة صغيرة إلى ليبيا ليبيا سقطت في ليبيا قبل 76 عامًا.. ثقافي طبرق ينظم محاضرة ثانية عن الطائرة الأميركية ليبيا معهد سويدي: ليبيا بين الدول الأربع الأكثر استيرادًا للأسلحة في أفريقيا ليبيا «ريمونتادا» رونالدو تنقذ يوفنتوس وتطيح بأتلتيكو مدريد رياضة عالمية البعثة الأممية تدين التحرش بموظفي البنوك والعملاء من النساء في حي السياحية ... ليبيا تكليف جديد في الأهلي طرابلس بطله علي العربي بعد رحيل الأسود رياضة محلية تعرف على القائمة النهائية الليبية التي ستواجه جنوب أفريقيا رياضة محلية الصين تحدد موعد شروق «الشمس الصناعية» دولى العميد النعاس عبدالله: تقدم مسلحين تابعين للكرامة جنوب سرت اختراق أمني ليبيا  المزيد من ليبيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
15/04/2024 | 2:04 م

بعثة إيران بالأمم المتحدة: ردنا على استهداف قنصليتنا انتهى

بعد انضمام الولايات المتحدة إلى جانب إسرائيل لرد الهجوم الإيراني، أعلنت بعثة إيران في الأمم المتحدة فجر الأحد، أن العمل العسكري الإيراني جاء رداً على ما

بعثة إيران بالأمم المتحدة: ردنا على استهداف قنصليتنا انتهى
15/04/2024 | 2:04 م

الأمم المتحدة تحذر: لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارث مصراوى

الأمم المتحدة تحذر لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارثة | مصراوى

الأمم المتحدة تحذر: لم يبق سوى عامين لإنقاذ العالم من الكارث   مصراوى
15/04/2024 | 2:04 م

عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة.. ما موقف مجلس الأمن؟ سكاي نيوز عربية

فشل أعضاء مجلس الأمن الدولي، الخميس، في التوصل إلى توافق بشأن مسعى الفلسطينيين للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، بحسب ما أعلنت رئيسة المجلس.

عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة.. ما موقف مجلس الأمن؟   سكاي نيوز عربية
09/06/2020 | 1:00 ص

وكالة قدس برس إنترناشيونال للأنباء

وكالة “قدس برس” للأنباء، شركة محدودة، مقرها الرئيس في بريطانيا ولها مكاتب إقليمية وفروع ومراسلون في أرجاء العالم. والوكالة هيئة مستقلة تأسست في الأول من حزيران (يونيو) 1992 وهدفها تقديم الخدمات الإعلامية متعددة الأوجه.

وكالة قدس برس إنترناشيونال للأنباء
09/06/2020 | 1:00 ص

منظمات حقوقية تحث الأمم المتحدة على التحقيق في عنف الشرطة الأمريكية - Reuters

جنيف (رويترز) - دعا أقارب ضحايا ومنظمات حقوقية يوم الاثنين مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة لبدء تحقيق في "عنف الشرطة وقمع الاحتجاجات" في الولايات المتحدة.

منظمات حقوقية تحث الأمم المتحدة على التحقيق في عنف الشرطة الأمريكية - Reuters
09/06/2020 | 1:00 ص

: مظاهرات أمريكا.. عائلة فلويد تطالب الأمم المتحدة بالتدخل

طالبت عائلة القتيل الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد الأمم المتحدة بالتدخل في قضية مقتله على يد الشرطة، وتقديم توصيات لإصلاح تطبيق القوانين في الولايات المتحدة. ونقلت شبكة 'سي أن أن' التلفزيونية ...

: مظاهرات أمريكا.. عائلة فلويد تطالب الأمم المتحدة بالتدخل
28/05/2020 | 6:45 م

الأمم المتحدة: المسؤولية النهائية عن كورونا في العراق تقع على الأفراد -

اعتبرت بعثة الأمم المتحدة في العراق الأربعاء، أن المسؤولية النهائية عن الوقاية من فيروس كورونا في العراق، تقع على عاتق الأفراد ومدى التزامهم بالإرشادات الصحية.

الأمم المتحدة: المسؤولية النهائية عن كورونا في العراق تقع على الأفراد -


حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة الأمم المتحدة المشير خليفة حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الأمم المتحدة

خيارات

حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة
المصدر http://alwasat.ly/news/libya/238655 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حفتر يلتقي وفدًا من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بالرجمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars