الموضوعات تأتيك من 14953 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موقع أمريكي: الإمارات تروِّج للسعادة للتغطية على نشاطاتها الشريرة الخليج أونلاين

14/03/2019 | 5:45 م 0 comments

الكاتبة الأمريكية: نظرة سريعة على أحدث مراجعات منظمة هيومان رايتس ووتش حول الأوضاع في الإمارات كافية لتأكيد أن الوضع هناك بعيد عن هذه السعادة المدَّعاة.

اعتبر موقع "ميدل إيست آي" الأمريكي أن حديث دولة الإمارات العربية المتحدة عن أنها وحدة من أكثر البلدان سعادة على وجه الأرض، هو للتغطية على نشاطاتها "الشريرة" التي تقودها في الداخل والخارج.

وانتقدت الكاتبة بيلين فرنانديز كلمة "السعادة" التي تقترن دائماً بدولة الإمارات، واعتبرت أنه "وصف مثير للسخرية لكيان غالباً ما يكون مرادفاً لطمس الحقوق".

وأضافت الكاتبة الأمريكية أن نظرة سريعة على أحدث مراجعات منظمة "هيومان رايتس ووتش" حول الأوضاع في الإمارات، كافية لتأكيد أن الوضع هناك بعيد عن هذه السعادة المزعوعة.

وفصَّلت الكاتبة في مقالها بموقع "ميدل إيست آي": "يتعرض المواطنون الإماراتيون الذين تحدثوا عن قضايا حقوق الإنسان لخطر الاحتجاز التعسفي والسجن والتعذيب، وهو جزء من الاعتداء المتواصل للسلطات الإماراتية على حرية التعبير وتكوين الجمعيات".

اقرأ أيضاً بعد مهاجمتها.. مستشار محمد بن زايد يطالب وزيرة السعادة بالاستقالة

وأشارت الكاتبة إلى أن جميع سكان الإمارات يعيشون في مشهد "قمعي" من المراقبة الكاملة، وأن قانون الجرائم الإلكترونية الإماراتي "يوفر أساساً قانونياً لاحتجاز أي شخص ينتقد النظام عبر الإنترنت"، بحسب ما نقلت "الجزيرة نت".

وذكرت أن الدعاية الحالية التي تروج للإمارات باعتبارها واحدة من أسعد الأماكن على وجه الأرض هي في النهاية مجرد "تمويه لنشاط شرير يحدث في الداخل والخارج".

ومن الواضح أن مفهوم "السعادة" الفارغ من المضمون يعتبر في نهاية المطاف بديلاً مناسباً عن الحرية وحقوق الإنسان وكل هذه الأشياء الجيدة، في حين أن تصوير البلاد كواحة حديثة جداً للثروة والتقدم يساعد على إخفاء التوجه المعادي للإنسانية، بحسب الكاتبة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إعادة تصنيف فريق الإمارات للبحث والإنقاذ في «الثقيل» - البيان امس 13:45 م

حقق فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، إنجازاً جديداً، بإعادة تصنيفه في فئة «الثقيل»، من قبل الهيئة الدولية للبحث والإنقاذ في الأمم المتحدة، وفق المتطلبات والمعايير، والإجراءات المعتمدة في هذا الشأن.

محمـد بن زايـد: الإمـارات تعـزز نهج الشراكات مع البلدان الصديقة - البيان امس 13:45 م

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات حريصة دوماً على تعزيز نهج الشراكات الاستراتيجية مع البلدان الصديقة،

محمد بن زايد: الإمارات حريصة على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع البلدان الصديقة ‹ جريدة الوطن امس 13:45 م

  شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و معالي سيباستيان كورتز مستشار جمهورية النمسا، أمس، مراسم توقيع اتفاقيات إطارية بين أدنوك و كل من شركة “أو .إم .في” وشركة “بورياليس” وذلك لاستكشاف فرص تعزيز الشراكات الاستراتيجية والاستثمار والتعاون في مجال الطاقة و البتروكيماويات. وأكد […]

محمـد بن زايـد: الإمـارات تعـزز نهج الشراكات مع البلدان الصديقة - البيان امس 13:45 م

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات حريصة دوماً على تعزيز نهج الشراكات الاستراتيجية مع البلدان الصديقة،

«الإمارات للخصوبة» يناقش أحدث تقنيات الطب الإنجابي - البيان امس 13:45 م

استعرض مؤتمر الإمارات السنوي الثامن للخصوبة الأهداف الراهنة والمستقبلية في مجال الصحة الإنجابية، وسبل تطبيق هذه الأهداف خلال علاج المرضى،

«الإمارات للخصوبة» يناقش أحدث تقنيات الطب الإنجابي - البيان امس 13:45 م

استعرض مؤتمر الإمارات السنوي الثامن للخصوبة الأهداف الراهنة والمستقبلية في مجال الصحة الإنجابية، وسبل تطبيق هذه الأهداف خلال علاج المرضى،

الإمارات تطوّر قدرات 500 موظف حكومي مصري - البيان امس 13:45 م

أكد معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، أن الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية في تحديث العمل الحكومي ..



موقع أمريكي: الإمارات تروِّج للسعادة للتغطية على نشاطاتها الشريرة الخليج أونلاين اخبار الامارات الكاتبة الأمريكية: نظرة سريعة على أحدث مراجعات منظمة هيومان رايتس ووتش حول الأوضاع في الإمارات كافية لتأكيد أن الوضع هناك بعيد عن هذه السعادة المدَّعاة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://alkhaleejonline.net/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9/%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%91%D9%90%D8%AC-%D9%84%D9%84%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%BA%D8%B7%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%86%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D8%A9 الخليج أونلاين: أخبار الخليج العربي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقع أمريكي: الإمارات تروِّج للسعادة للتغطية على نشاطاتها الشريرة الخليج أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars