الموضوعات تأتيك من 14940 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سفير مصر في لندن يلتقي وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط

15/03/2019 | 5:00 ص 0 comments
سفير مصر في لندن يلتقي وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط

التقى السفير طارق عادل، سفير مصر في لندن، أليستر بيرت وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط، حيث عبَّر بيرت

التقى السفير طارق عادل، سفير مصر في لندن، "أليستر بيرت" وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط، حيث عبَّر "بيرت" خلال اللقاء عن تقدير رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" البالغ للحفاوة وحسن الاستقبال المصري خلال مشاركتها في القمة العربية الأوروبية في شرم الشيخ الشهر الماضي.


وأشار بيرت إلى أن الثقة التي تتمتع بها مصر على المستويين الإقليمي والدولي، أسهمت بشكل ملموس في إنجاح فعاليات القمة. كما أعرب "بيرت" عن تطلع رئيسة الوزراء البريطانية لمزيد من التنسيق والتعاون مع الجانب المصري حيال العديد من القضايا والموضوعات ذات الأولوية للبلدين، مثمناً الدور المصري المحوري في أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه، أكد السفير طارق عادل، الأولوية الكبيرة التي توليها مصر للموضوعات التي تناولتها القمة التي جاءت في توقيت شديد الأهمية، مشيراً إلى المتغيرات والتحديات التي تواجه الجانبين العربي والأوروبي، والتي تتطلب تضافر الجهود المشتركة لمواجهتها.

ونوه السفير المصري بأن اللقاء تناول أيضاً سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة في المجال الاقتصادي، وأهمية جذب المزيد من الاستثمارات البريطانية إلى مصر، حيث تعتبر بريطانيا من أكبر الدول المستثمرة في مصر.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيومن رايتس ووتش تطالب مصر بالكشف عن مكان مصطفى النجار اليوم 19:45 م

طالبت منظمة "هيومن رايتس ووتش" السلطات المصرية ببذل جهود جادة للعثور على عضو البرلمان السابق مصطفى النجار (38 سنة)، والمفقود منذ نحو خمسة أشهر، والكشف عن مكان وجوده.

هيومن رايتش ووتش تطالب مصر بالكشف عن مكان برلماني سابق الجزيرة مباشر اليوم 19:45 م

بيان المنظمة: يتعين بذل هذه الجهود "للعثور على مصطفى النجار والكشف عن مكانه"، مشيرة إلى أن القاهرة تنفي توقيف أجهزتها الأمنية للنجار وتصف بـ "الشائعات (الكلام عن) اختفائه قسريا". قال مايكل بيدج نائب مدير هيومن رايتس ووتش للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحسب البيان إنه "يتعين على السلطات المصرية العمل فورا مع أسرة النجار على حل هذا الموضوع". وتتحدث المنظمات الدولية لحقوق الإنسان بانتظام عن حالات اختفاء قسري في مصر.

سامح شكرى يرأس وفد مصر بأعمال الدورة الـ14 للجنة المصرية العمانية المشتركة - اليوم 19:45 م

انعقدت أعمال الدورة الرابعة عشر للجنة المصرية العُمانية المشتركة برئاسة وزيريّ خارجية البلدين، وبمشاركة الوفدين الموسعين اللذين يُمثلا العديد من القطاعات الحكومية.

مصر شكري يوقع 5 اتفاقيات على هامش اللجنة المصرية العُمانية المشتركة اليوم 19:45 م

انعقدت أعمال الدورة الرابعة عشر للجنة المصرية العُمانية المشتركة، برئاسة وزيريّ خارجية البلدين، وبمشاركة الوفدين الموسعين اللذين يُمثلا العديد من القطاعات

اللجنة العمانية ـ المصرية المشتركة تصدر بيانا مشتركا عقب انعقادها النص الكامل - اليوم 19:45 م

زار سامح شكرى، وزير الخارجية، سلطنة عُمان، تلبية لدعوة كريمة من يوسف بن علوى بن عبدالله، الوزير المسئول عن الشئون الخارجية بسلطنة عُمان

سامح شكرى يرأس وفد مصر بأعمال الدورة الـ14 للجنة المصرية العمانية المشتركة - اليوم 19:45 م

انعقدت أعمال الدورة الرابعة عشر للجنة المصرية العُمانية المشتركة برئاسة وزيريّ خارجية البلدين، وبمشاركة الوفدين الموسعين اللذين يُمثلا العديد من القطاعات الحكومية.

فيديو: تقرير أمريكي رسمي يندد بتعذيب المعارضين في مصر ويثير ردود فعل متباينة اليوم 19:45 م

تباينت ردود الأفعال في مصر، بين منددة وشاجبة ومؤيدة، حول محتوى تقرير حقوق الإنسان الذي أصدرته مؤخرا وزارة الخارجية الأمريكية عن أوضاع الحريات في مصر. تقرير لفرانس24 من القاهرة.



سفير مصر في لندن يلتقي وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط اخبار المحروسة التقى السفير طارق عادل، سفير مصر في لندن، أليستر بيرت وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط، حيث عبَّر بيرت



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

سفير مصر في لندن يلتقي وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2130836.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سفير مصر في لندن يلتقي وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars