الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل

15/03/2019 | 7:45 ص 0 comments
    عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية مساء أمس, حفل تخريج الدفعة الـ 14 من برامج البكالوريوس والدفعة الـ 7 من برامج الماجستير لطلاب جامعة حائل. وبدئ الحفل بالسلام الملكي ومسيرة الخريجين، بعد ذلك تليت آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، ألقاها خريج كلية الطب الطالب فايز بن عمار الشمري، مهديًا…

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية مساء أمس, حفل تخريج الدفعة الـ 14 من برامج البكالوريوس والدفعة الـ 7 من برامج الماجستير لطلاب جامعة حائل.

وبدئ الحفل بالسلام الملكي ومسيرة الخريجين، بعد ذلك تليت آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، ألقاها خريج كلية الطب الطالب فايز بن عمار الشمري، مهديًا فرحة التخرج لقائد النهضة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بعد ذلك تم عرض فيلم "جامعة حائل في 365 يومًا" يحكي عن فعاليات الجامعات ومبادراتها خلال العام الحالي، من إنتاج تلفزيون جامعة حائل.

وأوضح معالي مدير جامعة حائل في كلمة خلال الحفل أن الجامعة ومنسوبيها يشكرون سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، على رعايتهما الدائمة لاحتفالات الجامعة ومناسباتها، والدعم غير المستغرب الذي تحظى به الجامعة من القيادة الرشيدة, مؤكدًا أن جامعة حائل تحرز تقدمًا في مختلف مجالاتها ومساراتها، وفيما يخص مؤشرات الأداء في البرامج الأكاديمية والنشر العلمي الدولي وبرامج الجودة والاعتماد الأكاديمي، لتواكب الجامعة توجهات حكومتنا الرشيدة، في تحقيق رؤية 2030.

وبين أن البرامج التدريبية التي قدمتها الجامعة للمجتمع المحلي هذا العام بلغ أكثر من 600 برنامج تدريبي، وبلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج أكثر من 12 ألف مستفيد ومستفيدة، وهنأ معالي مدير الجامعة أبناءه الخريجين بهذه المناسبة، متمنيًا لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور الأدهم بن خليفة اللويش إحصائيات الخريجين، والتي بلغت 6246 خريجًا وخريجة، بلغ عدد الطلاب منها 1981 خريجًا، واستعرض عدد الخريجين من كل كلية، ثم تقدم عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور عودة بن مسعود الحازمي، بتقديم قسم خريجي الكليات الصحية، بمشاركة خريجي الكليات الصحية في الجامعة.

بعد ذلك كرم الأمير عبد العزيز بن سعد أوائل الكليات في برامج البكالوريوس والماجستير، ثم توجه الخريجون لمنصة الصور التذكارية، لأخذ صورة تذكارية مع راعي الحفل.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ووكلاء الجامعة وعدد من المسئولين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 5:16 م

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع

بث مباشر مباراة السعودية وطاجيكستان.. يحل منتخب السعودية ضيفاً علي طاجيكسان، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم…

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع
26/03/2024 | 5:16 م

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير سكاي نيوز عربية

أظهرت بيانات رسمية أن الصادرات غير البترولية في السعودية (تشمل إعادة التصدير) سجلت ارتفاعًا بنسبة 0.8 بالمئة، مقارنة بشهر يناير 2023، في حين انخفضت الصادرات غير البترولية (باستثناء إعادة التصدير) إلى 11.5 بالمئة، فيما ارتفعت قيمة السلع المعاد تصديرها إلى ما نسبته 42.6 بالمئة في نفس الفترة.

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير   سكاي نيوز عربية
26/03/2024 | 5:16 م

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال مصراوى

بعد الروبوت المتحرش روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في السياسة والجنس | مصراوى

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال   مصراوى
26/03/2024 | 5:16 م

شركات الطيران الصينية تعزز حضورها في السعودية

ستواصل خطوط "China Southern" الجوية تعزيز حضورها في الشرق الأوسط خلال موسم صيف 2024 مع إطلاق طريق ثانٍ إلى المملكة العربية السعودية.قبل إطلاق أول رحلاتها

شركات الطيران الصينية تعزز حضورها في السعودية
21/03/2024 | 12:19 م

في السعودية.. ثلوج تتربع على قمة جبل اللوز في مشهد يخطف الأنظار - CNN Arabic

يُعد جبل اللوز أحد أعلى القمم الجبلية في المملكة، إذ يبلغ ارتفاعه 2,549 مترًا. ويعتبر الوجهة الوحيدة بالسعودية التي تشهد تساقطًا للثلوج سنويًا تقريبًا، ما يجعلها مثالية للتنزّه خلال فصل الشتاء، بحسب ما وُرد على موقع "روح السعودية".

في السعودية.. ثلوج تتربع على قمة جبل اللوز في مشهد يخطف الأنظار - CNN Arabic
21/03/2024 | 12:19 م

بلينكن: المباحثات في السعودية تناولت الجهود المبذولة لزيادة المساعدات للفلسطينيين بشكل فوري - بوابة الأهرام

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إن المباحثات في السعودية تناولت الأزمة الإنسانية في غزة والجهود المبذولة لزيادة المساعدات للفلسطينيين بشكل فوري، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل

بلينكن: المباحثات في السعودية تناولت الجهود المبذولة لزيادة المساعدات للفلسطينيين بشكل فوري - بوابة الأهرام
21/03/2024 | 12:19 م

تشكيل السعودية المتوقع ضد طاجيكستان.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب السعودية نظيره طاجيكستان، مساء اليوم الخميس، على ملعب «الأول بارك»، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا.. التشكيل والموعد

   تشكيل السعودية المتوقع ضد طاجيكستان.. موعد المباراة والقنوات الناقلة


عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل اخبار السعودية رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية مساء أمس, حفل تخريج الدفعة الـ 14 من برامج البكالوريوس والدفعة الـ 7 من برامج الماجستير لطلاب جامعة حائل. وبدئ الحفل بالسلام الملكي ومسيرة الخريجين، بعد ذلك تليت آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، ألقاها خريج كلية الطب الطالب فايز بن عمار الشمري، مهديًا…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

    عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل
المصدر http://www.alriyadh.com/1743168 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars