الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ليفربول يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام فولهام

16/03/2019 | 5:45 ص 0 comments
ليفربول يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام فولهام

dمكن أن تأخذ المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منعطفا جديدا خلال منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة، ولاسيما أن الفرصة ستكون متاحة لفريق ليفربول للعودة لصدارة الترتيب

يمكن أن تأخذ المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منعطفا جديدا خلال منافسات المرحلة 31 من المسابقة، ولاسيما أن الفرصة ستكون متاحة لفريق ليفربول للعودة لصدارة الترتيب.

وبما أن مانشستر سيتي سيكون مشغولا باللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي، فإن فوز ليفربول بعد غد الأحد على فولهام، صاحب المركز قبل الأخير بترتيب البطولة، سيجعله ينتزع صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي.

ومع تبقي 8 مباريات على نهاية الموسم، وفي ظل وجود 12 نقطة تفصل بين توتنهام، صاحب المركز الثالث، وليفربول فإن المنافسة على اللقب انحصرت بين فريقين فقط.

ويملك مانشستر سيتي الأفضلية ولكن ليفربول يتمنى أن يستغل الزخم الذي أحدثه الفوز على مضيفه بايرن ميونخ الألماني أمس الأول الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقبل المباراة، تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سؤالا عما إذا كانت الخسارة في دوري أبطال أوروبا قد تفيد الفريق في آماله للفوز بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 1990، من عدمه.

وبينما رفض كلوب هذا التلميح، فإن البرازيلي أليسون باكير حارس مرمى ليفربول يرى أن فريقه لديه القدرة على مطاردة اللقبين.

وقال الحارس البرازيلي :" لا يمكننا أن نختار ما نسعى إليه. للحقيقة، يمكننا الاختيار، ونختار البطولتين. إنهما بطولتان كبيرتان".

وأضاف :" بالطبع، في بطولة الدوري، مر وقت طويل منذ فوز ليفربول بلقبه الأخير، ولم يتوج الفريق باللقب منذ تسميته بالدوري الإنجليزي الممتاز. سنقاتل من أجل الفوز باللقبين".

ويفتقد كلوب جهود قائد الفريق جوردان هندرسون أمام فولهام، خاصة بعدما تعرض اللاعب لإصابة بالتواء في الكاحل خلال المباراة التي شهدت فوز ليفربول على بايرن ميونخ 3 / 1.

وقال كلوب بإيجاز عقب المباراة :"إنها إصابة لهندرسون، لذلك هي إصابة صعبة، ولكن علينا أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث. يبدو أنها ليست إصابة خطيرة. ولكن بالنسبة لمباراة اليوم كان علينا أن نجري تبديلا".

وأضاف :" أردنا تجديد دماء الفريق وكان هذا هدفنا من الدفع بهندرسون ولكن لسوء الحظ تعرض للإصابة".

ويرجح أن يواصل فابينيو اللعب في وسط الملعب، ولكن آدم لالانا، الذي شارك كأساسي في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز الأخيرة أمام بيرنلي، يمكنه أيضا أن يبدأ اللقاء.

ويبتعد فولهام بفارق 13 نقطة عن المنطقة الآمنة بجدول الدوري، ويحتاج للفوز بشدة ليحافظ على آماله في البقاء بالدوري الممتاز.

وقال سكوت باركر المدير الفني المؤقت لفولهام إن فريقه سيواصل القتال.

وأكد :" أعلم أنها ستكون فترة صعبة للغاية ولكننا سنأخذ كل مباراة على حدة. تتبقى لنا 8 مباريات. اللاعبون لديهم الكثير للعب من أجله. للجماهير هذا العام، للعام المقبل. سواء هبطنا أو هبطنا حسابيا، كل مباراة سأعتبرها مباراة كؤوس حتى النهاية".

وبعد تأجيل مباريات توتنهام وأرسنال ومانشستر يونايتد في هذه الجولة لانشغالهم بمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، سيكون بإمكان تشيلسي، صاحب المركز السادس، تعزيز آماله في إنهاء الدوري بالمربع الذهبي إذا فاز على إيفرتون ولاسيما أن الفريق مازالت لديه مباراة مؤجلة.

الفوز بمباراة إيفرتون ستجعل الفريق اللندني يتساوى في عدد النقاط مع أرسنال، صاحب المركز الرابع.

ويحل هيديرسفيلد (متذيل الترتيب) الذي يبتعد عن منطقة الأمان بـ16 نقطة واقترب بشدة من الهبوط، ضيفا على ويستهام.

إذا فاز ويستهام سيعزز تواجده في النصف العلوي من جدول الترتيب، ولكن خافيير هيرنانديز لاعب الفريق يعلم خطورة مواجهة فريق يحتل قاع الترتيب، في وقت متأخر من الموسم.

وقال :" كل الفرق لديها صعوبات خاصة بهم ولديهم إيجابياتهم وسلبياتهم".

وأضاف :"في بعض الأحيان يمكنك أن ترى لماذا يتواجدون في هذا المركز، ولكن يمكنهم أيضا أن يكونوا خطيرين للغاية".

وأكد :"كل فريق سنواجهه سيكون الأصعب حتى الآن، لذلك لا يمكننا الاعتقاد بأنهم سيكونوا مختلفين؛ لأنهم في موقف سييء".

وسيحاول نيوكاسل أن يواصل انطلاقته الرائعة مؤخرا من خلال الفوز على مضيفه بورنموث، حيث فاز نيوكاسل في أربع مباريات من آخر 6 مواجهات بالدوري ليبتعد عن خطر الهبوط.

ويستضيف بيرنلي، الذي يحتل المركز 17 ويبعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطتين، فريق ليستر سيتي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


ليفربول يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام فولهام الدوري الإنجليزي dمكن أن تأخذ المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منعطفا جديدا خلال منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة، ولاسيما أن الفرصة ستكون متاحة لفريق ليفربول للعودة لصدارة الترتيب



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

ليفربول يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام فولهام
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2130849.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليفربول يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام فولهام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars