الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

هجمات انتحارية تستهدف نازحين من آخر جيب لـ«داعش» في سورية

16/03/2019 | 11:45 ص 0 comments
هجمات انتحارية تستهدف نازحين من آخر جيب لـ«داعش» في سورية

قوات سورية الديمقراطية تقول إن ثلاثة انتحاريين يرتدون ملابس النساء قتلوا ستة أشخاص من النازحين من آخر جيب لتنظيم «داعش» في شرق سورية يوم الجمعة في تفجيرات متزامنة.

هجمات انتحارية تستهدف نازحين من آخر جيب لـ«داعش» في سورية القاهرة - بوابة الوسط | السبت 16 مارس 2019, 11:20 صباحا نساء وأطفال لدى مغادرة قرية الباغوز بدير الزور في سورية (رويترز)

قالت قوات سورية الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة إن ثلاثة انتحاريين يرتدون ملابس النساء قتلوا ستة أشخاص من النازحين من آخر جيب لتنظيم «داعش» في شرق سورية يوم الجمعة في تفجيرات متزامنة، وفق ما نقلت وكالة «رويترز».

اقرأ أيضًا: استسلام المئات في آخر جيب لـ«داعش» في شرق سورية

والهجمات هي الأولى فيما يبدو التي تستهدف آلاف الأشخاص الذين يغادرون جيب الباغوز منذ خمسة أسابيع عندما بدأت قوات سورية الديمقراطية الهجوم هناك. ويضم الفارون من المنطقة مقاتلي «داعش» المستسلمين وأفراد أسرهم وأنصار آخرين للتنظيم ومدنيين محاصرين في الصراع وأسرى الجهاديين.

ووصفت قوات سورية الديمقراطية والتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة مقاتلي «داعش» المتحصنين في الباغوز بأنهم أكثر المقاتلين الأجانب تشددًا.

وخلال المعركة على الجيب، تخفوا في الأنفاق ونشروا مهاجمين انتحاريين لاستهداف قوات سورية الديمقراطية المتقدمة وفجروا سيارات ملغومة. وقال مصطفى بالي الناطق باسم قوات سورية الديمقراطية إن الهجمات استهدفت عائلات متشددي «داعش» المستسلمين عند ثلاث نقاط خروج من الجيب إلى مناطق قوات سورية الديمقراطية.

اقرأ أيضًا: أكثر من 370 ألف قتيل حصيلة ثماني سنوات من الحرب في سورية

وأضاف بالي أن ثلاثة مقاتلين من قوات سورية الديمقراطية تعرضوا لإصابات طفيفة وأنه لم يتضح إلى الآن ما إذا كان المهاجمون نساء أم رجال يرتدون ملابس النساء. وذكر شاهد أن ثلاث نساء نفذن الهجوم على ممر يستسلم فيه أشخاص لقوات سورية الديمقراطية.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان الذي يراقب الحرب ومقره بريطانيا إن امرأتين نفذتا هجومين انتحاريين.

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية قوات سورية الديمقراطية داعش سورية المزيد من بوابة الوسط الليبية سلوي العشيبي تتوج بالميدالية البرونزية في رياضة القوة البدنية رياضة محلية بعثة المنتخب الوطني الأول تصل تونس رياضة محلية في العدد 173: أسئلة الملتقى الوطني تلاحق سلامة وهل تتحول سرت «بالون اختبار» حرب ... ليبيا تعيين مدير إقليمي للبنك الدولي في ليبيا وشمال أفريقيا ليبيا تحذير من نفاد مياه الشرب من الخزان الرئيسي بمدينة سرت ليبيا السراج يقوم بتنصيب رئيس الأركان الجديد ومعاونه ليبيا «غوغل» تكثّف حملتها على «الإعلانات السيئة» علوم وتكنولوجيا يوم عسير لـ«فيسبوك» تحت وطأة عطل واسع وتحقيق جنائي علوم وتكنولوجيا الوزير عبدالجليل يوضح أسباب إيقاف بعض مديري الإدارات ومراقبي التعليم ليبيا ترامب يمنع كل طائرات «البوينغ 737 ماكس 8» و«ماكس 9» من التحليق دولى الجزائر.. الشارع يطالب بالرحيل وأنباء عن حل البرلمان وضم المعارضة للحكومة دولى وضع حجر الأساس لبناء مركز الدراسات والأبحاث الأمازيغية في زوارة ليبيا  المزيد من عربى
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
اليوم 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
اليوم 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


هجمات انتحارية تستهدف نازحين من آخر جيب لـ«داعش» في سورية تنظيم داعش قوات سورية الديمقراطية تقول إن ثلاثة انتحاريين يرتدون ملابس النساء قتلوا ستة أشخاص من النازحين من آخر جيب لتنظيم «داعش» في شرق سورية يوم الجمعة في تفجيرات متزامنة.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

هجمات انتحارية تستهدف نازحين من آخر جيب لـ«داعش» في سورية
المصدر http://alwasat.ly/news/arabic/238821 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هجمات انتحارية تستهدف نازحين من آخر جيب لـ«داعش» في سورية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars