الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محمد صلاح سفيرا رسميا لبنك الاسكندرية فى مصر - الأهرام اليومي

19/03/2019 | 11:00 ص 0 comments
محمد صلاح سفيرا رسميا لبنك الاسكندرية فى مصر - الأهرام اليومي

دانتى كامبيونى: صلاح مثال يحتذى به فى العمل الجاد والانضباط والتواضع والطموح

 

فى مؤتمر صحفى بإحدى قاعات استاد انفيلد الاسطورى بمدينة ليفربول، وبحضور وسائل الإعلام العالمية والمصرية ،وقع بنك الإسكندرية، التابع لمجموعة انتيسا سان باولو، اتفاقية شراكة مع النجم المصرى العالمى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزي، بموجب هذه الشراكة يكون صلاح سفيراً رسمياً للبنك فى مصر.

واستمر المؤتمر الصحفى لأكثر من ساعة أجاب فيه النجم العالمى وقيادات البنك وفى مقدمتهم ، دانتى كامبيوني، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، وشريف لقمان، الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، ورامى طه، رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة، ورامى عباس، على اسئلة الصحفيين والاعلاميين.

عبر صلاح، عن سعادته بعقد الشراكة مع بنك الإسكندرية، مؤكدا ان اختياره لهذه الشراكة جاء لاعتبارات عدة فى مقدمتها الدور الذى يساهم به البنك فى دعم الشباب وتمويل مشروعاتهم مما يوفر 5 الاف فرصة عمل ، الى جانب حبه لمدينة الاسكندرية التى يحمل البنك اسمها، وشدد صلاح على انه حريص على تطوير امكاناته والتعلم بشكل مستمر وقال صلاح انه متفائل بفوز المنتخب المصرى ببطولة الأمم الأفريقية التى ستقام فى القاهرة خلال الفترة المقبلة لافتا الى انه تعود  دائما على ان يخوض المباريات والبطولات بتفاؤل فى الفوز وهذا أمر مهم، وحول ماتردد عن انتقاله الى  احد الأندية العالمية والعروض المقدمة منها ـ ريال مدريد وبرشلونة واليوفنتوس ـ قال: ان هذه الأمور ترددت فى منتصف الموسم وهذا امر غير مناسب  لان الأولوية الان للتركيز فى بطولة الدورى الإنجليزي. وردا على سؤال حول أمنياته. قال ان أمنيته الشخصية تتلاقى مع أمنية جمهور ليفربول بالفوز بالدورى الإنجليزى وكذلك الأمم الأوروبية معا. 

وردا على سؤال لرئيس تحرير الاهرام الاقتصادى حول أهمية اتفاقية الشراكة فى تقديم نموذج صلاح فى الوصول الى مكانته العالمية والحفاظ عليها بالعمل الجاد والإصرار والتطوير والتعلم المستمر والجدية شدد صلاح على انه حريص على التدرب والتعلم المستمر وأنه خلال ذهابه لتسلم جائزة  النجم الاول فى أفريقيا  بالسنغال كانت أمامه اقل من ساعة على الوصول الى الفندق وموعد تسلم الجائزة  ومع ذلك قام بالتدريب خلال هذه الفترة، وأضاف انه لم يكن يحب القراءة ولكنه الان دائم عليها وحريص على التعلم المستمر، ومن جانبه اكد دانتى  كمبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية على ان الشراكة مع النجم العالمى  محمد صلاح قائمة على مبادئ مهمة وهى الجدية والحفاظ على النجاح بالعمل والتعب والإصرار  وهذه المبادئ هى التى سيتم العمل على نقلها الى الشباب المصرى من خلال تقديم نموذج صلاح والترويج له على مستوى المجتمع المصرى ومساعدة الشباب على تحقيق الذات والنجاح والتطور المستمر فى الأداء والوصول الى العالمية.  

وأعرب دانتى كامبيوني، عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة والمتميزة مع لاعب عالمى بحجم وشعبية محمد صلاح، قائلا «نشعر بفخر شديد بهذه الشراكة المميزة مع اللاعب العالمى والبطل الملهم لملايين المصريين، النجم محمد صلاح. إنه مثال يحتذى به فى العمل الجاد، والانضباط، والتواضع، والطموح؛ مما يجعله شريكاً مثالياً للبنك. ونهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم فرصة أفضل لعملائنا ليكونوا أقرب من بطلهم المفضل».

 وصرح شريف لقمان الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الاسكندرية: «يلتزم بنك الإسكندرية التزاماً كبيراً تجاه قطاع الأفراد، حيث يخدم أكثر من 1.5 مليون عميل فى مصر، ويولى اهتماماً خاصاً بمحفظة البطاقات البنكية حيث وصل حجمها إلى ما يقرب من مليون بطاقة.

  وتعد مجموعة بطاقات ليفربول المصممة باستخدام صور محمد صلاح أكثر المنتجات نجاحاً على مستوى البنك حتى الآن، وهو ما يؤكد مدى حب وتقدير عملاء البنك للاعب. وستمكننا هذه الشراكة من تحقيق هدفنا بجذب الآلاف من المصريين إلى القطاع المالى الرسمي، مما يسهم فى تحقيق الشمول المالي، ودعم التحول لمجتمع لا نقدى تماشياً مع خطة الحكومة المصرية».

وأضاف رامى طه، رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية: «محمد صلاح موهبة وشخصية لا تتكرر كثيراً، فإنجازاته على المستويين المحلى والدولى سواء داخل الملعب أو خارجه تجعله شريكاً مثالياً لنا، حيث ستمكننا هذه الشراكة من التعاون معه فى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والعروض لخلق تجرية بنكية اكثر تميزاً. وعلاوة على ذلك، ستساهم هذه الشراكة فى تقريب عملائنا من نجمهم المفضل عن طريق إتاحة الفرصة لمشاهدته بشكل مباشر فى المباريات، وتسجيل لحظات كروية لا تنسي».

وبنك الإسكندرية هو الشريك الرسمي  للبطاقات البنكية لنادى ليفربول فى مصر منذ عام 2017. فى اتفاقية مدتها 3 سنوات ،بموجبها يقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح ، بالإضافة إلى التجربة الفريدة لمحبى ومشجعى نادى ليفربول والنجم محمد صلاح فى مصر.

رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
02/07/2020 | 8:45 ص

صدى العرب: مياه الاسكندرية .. حصول محطة النزهة على شهادة T S M للمرة الثالثة على التوالي

أعلن المهندس أحمد جابر ، رئيس شركة مياه الشرب بالاسكندرية، حصول محطة مياه النزهة، على شهادة الاعتماد الدولية في الإدارة الفنية للتنمية المستدامة T.S.M، وتجديد حصول المحطة على الشهادة للمرة الثالثة ...

صدى العرب:  مياه الاسكندرية .. حصول محطة النزهة على شهادة T S M  للمرة الثالثة على التوالي
02/07/2020 | 8:45 ص

محافظة الاسكندرية: إخلاء 4 أطفال من حريق مسشتفى الولادة ولا وفيات -

تلقت غرفة العمليات بمحافظة الإسكندرية إخطار يفيد بوجود حريق فى مستشفى الأجيال بشارع الفريد ليان برشدي. وكلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي الفور جميع الجهات المعنية بالتحرك.

محافظة الاسكندرية: إخلاء 4 أطفال من حريق مسشتفى الولادة ولا وفيات -
02/07/2020 | 8:45 ص

نيابة الاسكندرية تواصل التحقيق فى حادث حريق مستشفى العزل الخاصة وبدأ امتحانات السنة النهائية فى خمس كليات – جريدة الأهالي المصرية

  كتب احمد سلامةبدأت صباح اليوم الاربعاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للسنوات النهائية بجامعة الإسكندرية في خمسة كليات بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة. والتشديد على مراعاة المعايير التي تحقق السلامة للطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التد

نيابة الاسكندرية تواصل التحقيق فى حادث حريق مستشفى العزل الخاصة وبدأ امتحانات السنة النهائية فى خمس كليات – جريدة الأهالي المصرية
02/07/2020 | 8:45 ص

اتحاد الكنائس الأسقفية الأنجليكانية في العالم يعلن تدشين إقليم الإسكندرية (تفاصيل)

أعلن الأمين العام لاتحاد الكنائس الاسقفية الانجليكانية في العالم (عائلة الكنائس الدولية المرتبطة برئيس أساقفة كانتربري) عن تدشين العضو الجديد في اتحاد الكنائس الاسقفية الانجليكانية وهو اقليم الاسكندرية والاقليم الجديد مقره الرئيسي في مصر ويخدم 10 دول

اتحاد الكنائس الأسقفية الأنجليكانية في العالم يعلن تدشين إقليم الإسكندرية (تفاصيل)
02/07/2020 | 8:45 ص

ايمن القبانى رئيسا لمنطقة الاسكندرية للالعاب الالكترونية - أموال الغد

أعلن الاتحاد المصرى للالعاب الالكترونية عن اسناد مهمة رئاسة منطقة الاسكندرية ولجنة الروبوت الى المهندس ايمن القبانى لتنشيط العمل بالمحافظات وفى مجال العاب وتطبيقات الروبوت، وسوف تكون المنطقة مشروع استرشاردى كتجربة يتم بعدها تعميمه فى باقى المناطق على مستوى الجمهورية. يذكر ان المهندس ايمن القبانى يمثل مصر فى الجمعية العربية للروبوت والتى تقوم بتنظيم البطولات […]

ايمن القبانى  رئيسا لمنطقة الاسكندرية للالعاب الالكترونية - أموال الغد
امس 16:00 م

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثانى 2020 - موقع صباح مصر

نتعرف اليوم على اخر اخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية من خلال نشر رابط الحصول على نتيجة أبحاث الطلاب

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثانى 2020 - موقع صباح مصر
امس 16:00 م

بشاير الخير 3.. مشروع قومى جديد فى قلب الإسكندرية.. فيديو -

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، الفيلم الوثائقى " بشاير الخير 3"، من إنتاج إدارة الشئون المعنوية تناول مراحل البدء في التخطيط والتنفيذ للمشروع..

بشاير الخير 3.. مشروع قومى جديد فى قلب الإسكندرية.. فيديو -


محمد صلاح سفيرا رسميا لبنك الاسكندرية فى مصر - الأهرام اليومي الاسكندرية



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسكندرية

خيارات

محمد صلاح سفيرا رسميا لبنك الاسكندرية فى مصر - الأهرام اليومي
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202957/117/700708/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%A7-%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد صلاح سفيرا رسميا لبنك الاسكندرية فى مصر - الأهرام اليومي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars