الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جريدة الجريدة الكويتية الكويت لتخطي «سبورت» الهندي ومواجهة صعبة لكاظمة أمام الشارقة

20/03/2019 | 11:45 م 0 comments
جريدة الجريدة الكويتية   الكويت لتخطي «سبورت» الهندي ومواجهة صعبة لكاظمة أمام الشارقة

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

يلتقي اليوم الكويت مع بي سبورت الهندي، وكاظمة مع الشارقة الإماراتي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعة في البطولة الآسيوية الـ21 للأندية ابطال الدوري لكرة اليد.

يخوض فريق نادي الكويت، عند الساعة 6:15 من مساء اليوم، ثاني مبارياته في البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للأندية ابطال الدوري لكرة اليد، التي يستضيفها حالياً على صالته بكيفان حتى مطلع أبريل المقبل مع نظيره تي سبورت الهندي، وذلك ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة في البطولة.

من جانبه، يواجه فريق نادي كاظمة ممثل الكويت الثاني في البطولة عند الساعة 8:15 مساء منافسه العنيد الشارقة الإماراتي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وتنطلق مباريات اليوم عند الساعة 12:45 ظهرا بلقاء الصداقة اللبناني مع مضر السعودي ضمن المجموعة الأولى، وعند 2:45 من بعد الظهر يلعب الوكرة القطري مع مسقط العماني ضمن المجموعة الثانية، أما عند الساعة 4:15 فيلتقي باربار البحريني مع الكرخ العراقي ضمن المجموعة الثالثة.

كانت البطولة قد بدأت أمس على صالة نادي الكويت بحفل افتتاح مبسط وسط حضور جماهير كثيف، وأقيمت 5 مباريات ضمت المجموعات الأربع المتنافسة في البطولة.

الكويت وكاظمة

ويسعى فريق الكويت لتخطي عقبة تي سبورت الهندي والظفر بنتيجة اللقاء، طمعاً في مواصلة مشواره للصعود للدور الثاني، معتمدا على توليفة اللاعبين المميزين الموجودين بالفريق حاليا، إضافة إلى المحترفين الأجانب.

والشيء ذاته ينطبق على فريق كاظمة الطامع كذلك في عبور الشارقة أحد المرشحين للتأهل، طمعا في حجز مقعده في الدوري الثاني للبطولة.

الذياب يهنئ الجميع

من جهته، هنأ المدير الفني للاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جاسم الذياب، الكويت قيادة وشعباً بعودة الرياضة الكويتية الى المشاركات الخارجية، وقال: "نهنئ أنفسنا بإقامة البطولة الآسيوية في الكويت، والتي تعد واحدة من أقوى البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي للعبة".

وشكر الذياب مجلس إدارة نادي الكويت والاتحاد الكويتي على حسن تعاونهم مع الاتحاد الآسيوي في تجهيز متطلبات البطولة كافة، مؤكدا أن هذا الأمر يعتبر مؤشرا ودليلا قويا على أن البطولة تحمل صفة النجاح من البداية للنهاية، ومتمنيا التوفيق لجميع الفرق، وأن يقدم الكويت وكاظمة المستوى اللائق بكرة اليد الكويتية.

وأشار إلى أن البطولة فرصة لعودة الجماهير الكويتية، خاصة بعد رفع الإيقاف، وتمنى حضورهم بكثافة، لأنهم يضيفون نكهة خاصة للمباريات ويحفزون اللاعبين على تقديم كل ما لديهم.

الاجتماع الفني

عقدت اللجنة الفنية أمس الأول الاجتماع الفني للبطولة في فندق ملينيوم، برئاسة نائب رئيس الاتحاد الدولي بدر الذياب، وحضور نائب رئيس اللجنة المنظمة البطولة بدر العصيمي، والمدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي أحمد أبوالليل، والمدير الفني للاتحاد جاسم الذياب، ورئيس اللجنة الفنية للبطولة الكوري الجنوبي جونج تشاو، ومندوبي جميع الفرق المشاركة.

وفي بداية الاجتماع رحب الذياب بالحضور، وتمنى للجميع مشاركة جيدة في بلدهم الثاني الكويت، ثم شرح رئيس لجنة الحكام الإماراتي صالح عاشور بعض النقاط الخاصة بقواعد اللعبة والاشترطات الخاصة بالملابس، ثم اعتمد أعضاء اللجنة الفنية هوية اللاعبين.

اختبارات الحكام

وجرت أمس الأول اختبارات اللياقة البدنية الخاصة بحكام البطولة في صالة الدعية، تحت إشراف لجنة الحكام برئاسة الإماراتي عاشور، وذلك وفق المعايير المطبقة من الاتحاد الدولي للعبة على الحكام المرشحين لإدارة أي بطولة دولية، للاطمئنان على صلاحية الحكام قبل بداية المنافسات الرسمية، وحضرتها الأطقم الثمانية المنوط بهم إدارة مباريات البطولة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 3:45 م

تأجيل أقساط القروض يقلق بنوك الكويت

بنوك كويتية تحذر من خسائر بالملايين بسبب تأجيل أقساط القروض في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد التي تعصف باقتصاد البلد المنتج للنفط

تأجيل أقساط القروض  يقلق  بنوك الكويت
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر

أعلن اتحاد مصارف الكويت، اليوم الاثنين، عن آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا لمدة 6 أشهر، وفقاً للاشتراطات التي حددها المصرف المركزي.وتتضمن الضوابط

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -

أعلن الدكتور عبدالله السند، الناطق باسم وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا، ليصل العدد التراكمي إلى 373، وتسجيل 703 إصابة جديدة ليصل العدد الكلى للإصابات إلى 50.644.

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -
06/07/2020 | 3:45 م

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد

تواجه الكويت أزمة في ميزانية العام الجاري التي تأثرت بشدة من تداعيات كورونا، حيث أنه من المتوقع أن تشهد الميزانية عجز يصل إلى 40%.

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -

أعلنت الادارة العامة للطيران المدنى الكويتية اليوم الاثنين، مغادرة 1075 من العالقين المصريين في الكويت، الى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والاسكندرية، والأقصر؛ وذلك عبر 7 رحلات جوية.

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -
05/07/2020 | 5:00 ص

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها وطن

في التفاصيل قامت فتاة كويتية بإهانة رجل أمن من مرور حولي دون مبرر مقنع، رغم أنها استغاثت به لإنقاذها من المتحرش في البداية إلا أنها في الوقت

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها   وطن
05/07/2020 | 5:00 ص

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر

الكويت - مباشر: قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية في الكويت، مريم العقيل، أن جهات الدولة تتعاون لحل كل المشاكل والصعوبات التي تمس ملف التعاقدات الحكومية بشكل خاص. وأوضحت مريم العقيل، في برنامج "ماذا بعد" على القناة الكويتية الأولى، اليوم السبت، أنه تم …

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر


جريدة الجريدة الكويتية الكويت لتخطي «سبورت» الهندي ومواجهة صعبة لكاظمة أمام الشارقة اخبار الكويت موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

جريدة الجريدة الكويتية   الكويت لتخطي «سبورت» الهندي ومواجهة صعبة لكاظمة أمام الشارقة
المصدر http://www.aljarida.com/articles/1553093284269068800/ أخبار الكويت Al Jarida | الجريدة | Newspaper | Kuwait
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جريدة الجريدة الكويتية الكويت لتخطي «سبورت» الهندي ومواجهة صعبة لكاظمة أمام الشارقة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars