الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A50 الهاتف الجبار فى الفئة المتوسطة

24/03/2019 | 10:45 ص 0 comments

اعلنت شركة سامسونج الرائدة في مجال الهواتف المحمولة عن اصداراتها الجديدة في سلسلة A المتميز لتثبت للجميع تميزها واستحواذها علي ساحة الهواتف والهاتف الاول المتميز في السلسلة هو هاتف Galaxy A50 الذي يأتي بمواصفات مميزة جدا وعتاد قوي وكاميرا خلفية ثلاثية مميزة جدا . وفي هذا المقال سنقدم اليكم مراجعة كاملة لهاتف سامسونج Galaxy A50 […] The post مراجعة هاتف...

اعلنت شركة سامسونج الرائدة في مجال الهواتف المحمولة عن اصداراتها الجديدة في سلسلة A المتميز لتثبت للجميع تميزها واستحواذها علي ساحة الهواتف والهاتف الاول المتميز في السلسلة هو هاتف Galaxy A50 الذي يأتي بمواصفات مميزة جدا وعتاد قوي وكاميرا خلفية ثلاثية مميزة جدا .

وفي هذا المقال سنقدم اليكم مراجعة كاملة لهاتف سامسونج Galaxy A50 .

التصميم

الهاتف يأتي بتصميم انيق وجذاب جدا بخامات تصنيع من البلاستيك تعطي شكل الزجاج اللامع بتقنية 3D Glasstic الجذابة والمتميزة جدا بشكل جذاب بوزن خفيف نسبيا 166 جرام وبسمك نحيف جدا 7.7 ملم , الهاتف يأتي بالعديد من الالوان المميزة وهي الاسود والابيض والازرق والمرجاني .

الشاشة

الهاتف يأتي بشاشة بحجم عملاق 6.4 بوصة من افضل انواع الشاشات سوبر اموليد الشهيرة بجودة عالية جدا 10802340 بكسل مع كثافة بكسلات كبيرة 403 بكسل في البوصة لتفاصيل ادق والوان مميزة جدا مع وجود طبقة حماية ضد الخدش والكسر من نوع كورنينج جوريلا جلاس 3 .

الشبكات والانترنت

الهاتف يأتي بإصدارين الاولي تدعم تركيب شريحة اتصال واحدة والثاني يدعم تركيب شريحتين اتصال من نوع نانو , الهاتف يدعم الاتصال حتي شبكات الجيل الرابع , الهاتف يأتي بأسرع وافضل تقنيات الانترنت بسرعة HSPA,LTE-A .

الكاميرات

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 5+8+25 ميجا بكسل بفلاش ليد مميز مع خاصية ضبط تلقائي للصورة مع خصائص مميزة لأفضل صور ممكنة مع دعم التصوير بجودة 1080 بكسل مع 30فريم في الثانية مع كاميرا امامية بدقة 25 ميجا بكسل لعشاق السيلفي والتصوير .

الأداء والذاكرة

الهاتف يأتي بمعالج ثماني Exynos 9610 Octa بتقنية 10 نانو 4انوية بتردد 2.3 جيجا هرتز و4 اخري بتردد 1.7 جيجا هرتز مع معالج رسومي Mali-G72 MP3 لأداء سريع وسلس ومميز واعلي اداء مع الالعاب , اما التخزين فيأتي بخيارات متعددة أما 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت ذاكرة داخلية اما الرام اما 4 جيجا بايت او 6 جيجا بايت , الهاتف يدعم تركيب كارت ذاكرة خارجي في منفذ مخصص يصل لـ512 جيجا بايت .

البطارية

الهاتف يأتي ببطارية عملاقة 4000 مللي امبير ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بأداء مميز مع دعم خاصية الشحن السريع FAST CHARGING بقوة 15 وات .

الاضافات

الهاتف يأتي بمنفذ USB الاحدث والاسرع TYPE C 1.0 مع دعم البلوتوث الاصدار الخامس , الهاتف يدعم مستشعر قارئ البصمة ,مع وجود ميكروفون اضافي لمنع الضوضاء , الهاتف يدعم منفذ السماعات الخارجية 3.5 مللي , الهاتف يدعم خاصية النقل السريع NFC .

مميزات هاتف سامسونج Galaxy A50 دعم تركيب شريحتين اتصال . دعم الاتصال حتي شبكات الجيل الرابع . وزن خفيف وسمك نحيف سهل المسك والحمل بيد واحدة . شاشة عملاقة من 6.4 بوصة من النوع الافضل سوبر اموليد . الشاشة تأتي بجودة عالية والوان مميزة وتفاصيل ادق . الشاشة متوفر عليها طبقة حماية ضد الخدش والكسر . يدعم منفذ السماعات الخارجية 3.5 مللي . كاميرا خلفية ثلاثية بأداء مميز . كاميرا امامية 25 ميجا بكسل لعشاق التصوير والسيلفي . معالج ثماني النواة بأداء مميز وسريع وسلس . عتاد قوي وذاكرة كبيرة ورام كبيرة ومميزة . دعم تركيب كارت ذاكرة خارجي في منفذ مخصص . دعم خاصية النقل السريع NFC . دعم مستشعر البصمة تحت الشاشة الامامية . دعم خاصية الشحن السريع . بطارية عملاقة واداء مميز 4000 مللي امبير .عيوب هاتف سامسونج Galaxy A50 الهاتف لا يدعم تشغيل راديو FM . الهاتف يأتي بهيكل من البلاستيك . الهاتف لا يدعم خاصية الشحن السريع . الهاتف لا يدعم التصوير بجودة 4K .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A50 الهاتف الجبار فى الفئة المتوسطة سامسونج اعلنت شركة سامسونج الرائدة في مجال الهواتف المحمولة عن اصداراتها الجديدة في سلسلة A المتميز لتثبت للجميع تميزها واستحواذها علي ساحة الهواتف والهاتف الاول المتميز في السلسلة هو هاتف Galaxy A50 الذي يأتي بمواصفات مميزة جدا وعتاد قوي وكاميرا خلفية ثلاثية مميزة جدا . وفي هذا المقال سنقدم اليكم مراجعة كاملة لهاتف سامسونج Galaxy A50 […] The post مراجعة هاتف...



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

المصدر https://news.akhbarten.com/tech/629208.html Akhbar ten
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A50 الهاتف الجبار فى الفئة المتوسطة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars