الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

شاشة الهاتف Sony Xperia 1 ستعمل بدقة 4K طوال الوقت ‹ جريدة الوطن

25/03/2019 | 12:00 ص 0 comments
شاشة الهاتف Sony Xperia 1 ستعمل بدقة 4K طوال الوقت ‹ جريدة الوطن

قامت شركة Sony بإطلاق الهاتف Xperia 1 مع أول شاشة 4K OLED للهواتف الذكية والتي تطلق عليها الشركة اليابانية إسم CinemaWide. ووفقا للمشرفين على منتدى Sony الرسمي، فالهاتف Xperia 1 الجديد لن يتبع خطى الهاتف Xperia XZ2 Premium من خلال إستخدام دقة FullHD في معظم واجهة المستخدم والتطبيقات. وبدلا من ذلك، فهو سيقوم بعرض كل […]

قامت شركة Sony بإطلاق الهاتف Xperia 1 مع أول شاشة 4K OLED للهواتف الذكية والتي تطلق عليها الشركة اليابانية إسم CinemaWide. ووفقا للمشرفين على منتدى Sony الرسمي، فالهاتف Xperia 1 الجديد لن يتبع خطى الهاتف Xperia XZ2 Premium من خلال إستخدام دقة FullHD في معظم واجهة المستخدم والتطبيقات. وبدلا من ذلك، فهو سيقوم بعرض كل شيء بدقة 4K.
ومع ذلك، التطبيقات التي لا تدعم 4K ستعمل بدقة FullHD حتى يتم إضافة الدعم لهذه الدقة. سيتم تحديث جميع التطبيقات الأصلية لدعم الدقة الجديدة، بما في ذلك Home Screen و Gallery و Settings، فضلا عن تطبيقات الطرف الثالث مثل Netflix الذي سيكون جاهزًا بحلول الوقت الذي سيصل فيه الهاتف إلى رفوف المتاجر.
الهاتف Xperia 1 الأحدث من شركة Sony ليس متوفرًا بعد للشراء، ولكن من المتوقع أن يصل إلى رفوف المتاجر في المملكة المتحدة في شهر مايو المقبل بسعر 849 جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 1110 دولار أمريكي.
…………….

 

الهاتف Oppo Reno 5G يحصل على المصادقة اللازمة للعمل على شبكات 5G الأوروبية
تم إختبار نسخة 5G من الهاتف Oppo Reno من قبل Sporton وحصلت على شهادة 5G CE من قبل هيئة CTC. هذا يعني أن الهاتف جاهز للعمل على شبكات الجيل الخامس 5G في أوروبا.
يستعد الهاتف نفسه ليتم إطلاقه في النصف الأول من هذا العام. تم إختباره لإستخدام نطاق n78، وهذا ما يعني بأن الهاتف سيستمتع بدعم واسع في أوروبا. ومن الواضح أن شركات الإتصالات الأوروبية لا تزال تعمل على إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G الخاصة بها، ولكن من خلال ما حصلنا عليه حتى الآن، فإن Orange و Telecom Italia و British Telecom و Deutsche Telekom ستستخدم النطاق n78.
للمساعدة في تسريع الأمور، قامت شركة Oppo بإطلاق مبادرة “5G Landing Project” والتي تتضمن العديد من الشركاء من شركات الإتصالات للمساعدة في تسريع التبني التجاري لمنتجات 5G. وبالمناسبة، تم المصادقة على نسخة 4G من الهاتف Oppo Reno قبل بضعة أيام من قبل هيئة Bluetouth SIG.
…………..

 

Netflix تختبر خطة منخفضة التكلفة للأجهزة المحمولة فقط في بعض الأسواق
خطط Netflix ليست باهظة الثمن، ولكن الشركة كانت ترفع أسعارها بثبات على مر السنين مما يعني أنه في وقت من الأوقات، ستكون الخدمة مكلفة للغاية بالنسبة للبعض. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه بالنسبة لبعض المستخدمين في أسواق محددة حول العالم، قد تفكر Netflix في توفير خطط أرخص.
وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من صحيفة Economic Times، فقد قيل أن Netflix تقوم بإختبار خطة أرخص للأجهزة المحمولة فقط في الهند تكلف 250 روبية في الشهر، وهو ما يعادل 3.64 دولار تقريبًا. هذا يجعل هذه الخطة تكلف نصف ما تكلفه خطة Netflix الأساسية، ولكنها ستأتي مع بعض القيود، مثل القدرة على مشاهدة المحتوى بالجودة الأساسية ( Standard Quality ) فقط، كما أنه لا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى إلا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
ومع ذلك، فقد تم الإشارة إلى أنه على الرغم من أنها خطة معقولة السعر، إلا أنها لا تزال في الواقع أغلى مما تفرضه شركة أمازون على عملاءها في الهند مقابل Amazon Prime Video والتي تكلف 1.88 دولار. وجدير بالذكر أن الهند ليست السوق الوحيد الذي تختبر فيه شركة Netflix خططًا أرخص للأجهزة المحمولة فقط. كانت الشركة قد إختبرت سابقًا خطة مماثلة في ماليزيا، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت تخطط لتوسيع نطاق هذه الخطط المنخفضة السعر لتشمل المزيد من الأسواق في وقت لاحق.
…………..

 

 

الهاتف Xiaomi Mi A3 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة
ربما تكون شركة Xiaomi قد حازت على بعض الإهتمام مع سلسلة هواتف Redmi Series الجديدة، ولكن الشركة عازمة على مواصلة الطريق. أحدث التقنيات التي تريد الشركة الصينية إحضارها إلى هواتفها الذكية المتوسطة هي مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة. كشفت تقارير من منتدى XDA Developers أن هناك ثلاثة هواتف ذكية جديدة على الأقل مزودة بمستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وإثنان منهما يحملان أسماء رمزية توحي بأنهما سيكونا جزءًا من مبادرة Android One.
هذين الهاتفين هما على الأرجح Xiaomi Mi A3 و Xiaomi Mi A3 Lite. وبالنسبة لهوية الهاتف الثالث، فهو على الأرجح النسخة الصينية من أحد الهاتفين المذكورين آنفًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة تحمل الأسماء الرمزية ” Pyxis ” و ” Bamboo_sprout ” و ” Cosmos_sprout ” مع العلم بأن جميع الهواتف الذكية التي تكون جزءًا من مبادرة Android One تحمل اللاحقة _Sprout في أسمائها الرمزية. الهاتف الثالث يفتقر إلى هذه اللاحقة، مما يعني أنه يمكن أن يكون خليفة Xiaomi Mi 6X أو Xiaomi Mi 7X.
تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة لم يعد أمرًا مكلفًا. قامت شركات مثل Vivo و Oppo و Samsung بجلب هذه التكنولوجيا إلى أحدث هواتفها الذكية المتوسطة، مما يعني أنه يمكننا رؤية مستشعر بصمات الأصابع المدمج في شاشة OLED على هاتف Redmi قريبًا. حاليًا، سلسلة هواتف Xiaomi الراقية هي الوحيدة التي تستخدم هذه التكنولوجيا، بالإضافة إلى هاتف الألعاب BlackShark 2 الأحدث من الشركة.
…………….

 

سامسونج تصدر تحديث آخر لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية
قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث آخر لسماعات Galaxy Buds الجديدة، بعد فترة وجيزة من التحديث الذي وصل قبل أسبوعين. هذا التحديث الجديد صغير بشكل لا يصدق، فحجمه يبلغ 1.32 ميغابايت فقط ولكنه يقوم بإصلاح بعض المشاكل المهمة مثل الإبلاغ الخاطئ عن مستوى البطارية.
يمكن تثبيت التحديث الجديد من خلال تطبيق Galaxy Wearable، ويقول سجل التغييرات بأن سماعات Galaxy Buds الجديدة ستُبلغ الآن عن مستوى البطارية بشكل صحيح. وعلاوة على ذلك، يمكنك الآن أن تتوقع أن يصبح إتصال البلوتوث أكثر إستقرارًا. كان هناك أيضًا خطأ صغير في قائمة الصوت المحيط، وهي الميزة التي تعمل على تضخيم الصوت من حولك حتى تكون على دراية بالبيئة المحيطة بك.
إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن، فبإمكانك تحميله يدويًا في تطبيق Galaxy Wearable وإذا كان لا يزال لا يظهر، فإنتظر بضعة أيام أخرى حتى يصل إلى سماعات Galaxy Buds الخاصة بك.
……………..

 

كاميرا الهاتف Xperia XZ3 تفشل في إثارة إعجاب فريق DxOMark
فشل الهاتف Xperia XZ3 في إقناع فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية، والغريب في الأمر أنه فشل في التفوق على الهاتف Xperia XZ Premium. ويجب الملاحظة هنا أننا لا نتحدث عن Xperia XZ2 Premium، وإنما الهاتف Xperia XZ Premium الأول الذي صدر في أوائل العام 2017. في الواقع، بالكاد إستطاع الهاتف Xperia XZ3 الفوز على الهاتف Xperia XA2 Ultra.
إليك ما حدث. تم الإشادة بالهاتف Xperia XZ3 بسبب التعرض المميز وقدرته على إنتاج صور جيدة بفضل التركيبة الجيدة والألوان الجذابة. يمكن أن تكون الصور غنية بالتفاصيل إذا تم إلتقاطها في المناطق الجيدة من حيث الإضاءة، ولكن الكاميرا لا تحب الظلام.
الضبط التلقائي للصورة يكون أبطأ بشكل واضح في الظلام بحيث يستغرق ما يصل إلى نصف ثانية، كما يزداد التشبع بدرجة كبيرة، وينخفض مستوى التفاصيل ويصبح توازن اللون الأبيض أقل دقة. ومع ذلك، لا تزال تعاني كاميرا Xperia XZ3 من بعض المشاكل في وضح النهار أيضًا. النطاق الديناميكي ليس واسعًا مثل كاميرات الهواتف الذكية المنافسة، كما أن زواياها تعاني من بعض المشاكل بحيث تصبح الزوايا لينة كما تزداد الضوضاء. غياب وضع طمس الخلفية المدمج في الهاتف يؤثر سلبًا على الهاتف. وبسبب هذه العيوب وعددًا من العيوب الأخرى حصلت الكاميرا في نهاية المطاف على التقييم 76 في إختبار إلتقاط الصور.
وفيما يخص إختبار تصوير الفيديوهات، فقد حصل الهاتف Xperia XZ3 على التقييم 85. وسجل التثبيت الرقمي للصورة بضع نقاط، كما أن جودة الصورة كانت جيدة. ومع ذلك، النطاق الديناميكي لا يزال غير رائع والتركيز التلقائي البطيء ليس رائعًا في التتبع في البيئات المنخفضة الإضاءة.
النتيجة الإجمالية للهاتف Xperia XZ3 هي 79 نقطة. وعلى سبيل المقارنة، فقد حصل الهاتف Xperia XZ Premium على نتيجة إجمالية قدرها 83 نقطة، في حين حصل الهاتف Xperia XA2 Ultra على نتيجة إجمالية قدرها 75 نقطة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه يمكنك الإطلاع على المراجعة الكاملة لكاميرا الهاتف Xperia XZ3 على الموقع الرسمي لفريق DxOMark إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.
……………

 

الهاتف Galaxy A6+ 2018 يبدأ بدوره بتلقي تحديث Android 9 Pie
قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث Android 9 Pie لأربعة من هواتفها الذكية المتوسطة هذا الشهر. واليوم، إنضم الهاتف الخامس إلى القائمة حيث أصدرت الشركة أحدث إصدار من نظام الاندرويد إلى الهاتف Galaxy A6+ 2018.
على غرار Galaxy A9 2018، فالهاتف Galaxy A6+ 2018 تلقى تحديث Android 9 Pie في بولندا فقط. ومع ذلك، وفقا للجدول الزمني الذي قامت شركة سامسونج بإصداره في تطبيق Samsung Members، فمن المقرر أن يتلقى هذا الهاتف تحديث Android 9 Pie في شهر أبريل المقبل، لذلك نحن نتوقع أن يصل هذا التحديث لملاك الهاتف Galaxy A6+ 2018 في المزيد من الأسواق خلال الشهر المقبل.
تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy A6+ 2018 متوفر للتحميل عبر الهواء ويحمل البنية رقم A605FNXXU3BSC6. هذا التحديث يبلغ حجمه أكثر من 1.2GB، وعلى عكس هواتف سامسونج الذكية الأخرى التي حصلت على الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير مع تحديثات Android 9 Pie الخاصة بها، فهذا التحديث يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مارس إلى الهاتف Galaxy A6+ 2018.
…………

 

ROKiT تطلق رسميًا تشكيلة هواتفها، وعدد كبير من الخدمات الخاصة بها
مع توفر الهواتف الذكية بالمزيد من الميزات والتصاميم المميزة، يحاول القادمون الجدد من شركة ROKiT التميز بين الحشد. بعد أن أصبحت الراعي الرسمي لفريق Williams Racing في سباقات الفورمولا وان، أطلقت العلامة التجارية ROKiT رسميًا تشكيلتها الجديدة من الهواتف في الولايات المتحدة الأمريكية.
تتضمن التشكيلة هواتف محمولة عادية مثل ROKiT One و ROKiT F-ONE، وهواتف ذكية مثل ROKiT IO LIGHT و ROKiT IO 3D و ROKiT PRO IO 3D. وكما توحي الأسماء، فبعض هذه الهواتف الذكية تستخدم الشاشة الثلاثية الأبعاد المطورة من قبل الشركة، وهي الشاشة التي تعد بتشغيل المحتوى الثلاثي الأبعاد بدون نظارات. ومع ذلك، فإن الميزة الحقيقية لهواتف ROKiT هي الخدمات التي تأتي معها.
” نحن أول شركة تربط خدمات الحياة الحيوية بهواتف معقولة السعر وعالية الجودة، لأننا نعتقد أن وجود هذه الضروريات الأساسية هو حق للجميع، وليس فقط لقلة مختارة “.
الشركة تقدم العديد من الخدمات بدءًا من خطط التأمين على الحياة والتأمين الصحي إلى المساعدة على الطريق، وخدمة بث المحتوى التي تحمل إسم ROCKFLiX 3D مع العلم بأن الشركة تقدم جميع خدماتها مجانًا لمدة عام واحد.
لا شك أن الميزة الأكثر إثارة للإهتمام هنا هي التأمين ضد الوفاة العرضية، وخدمة الدفن والحرق وسرقة الهوية التي تغطي جميعها مالك الهاتف وعائلته. وتشمل المزايا الأخرى الوصول عبر الإنترنت إلى الطبيب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى توفير خدمة الإتصال اللاسلكي غير المحدود لمدة عام.
وفيما يخص المواصفات التقنية، فالهاتف ROKiT Pro IO 3D، فهو يضم شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P23، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأولى وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك منفذين للشريحة SIM، وبطارية بسعة 3850mAh قابلة للشحن من خلال منفذ MicroUSB، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.
………….

 

الجيل التاسع من معالجات Intel Core المصممة للحواسيب المحمولة ستصل قبل حلول شهر يوليو
أعلنت شركة Intel في مؤتمر مطوري الألعاب السنوي GDC 2019 أنها ستقوم بإطلاق الجيل التاسع من معالجات Intel Core H Series المصممة للأجهزة المحمولة في النصف الثاني من هذا العام. ستشمل التشكيلة المعالج Intel Core i9 الجديد. وتقول الشركة أن التشكيلة الجديدة من معالجات الأجهزة المحمولة العالية الأداء ستناسب ” الحواسيب المحمولة المثالية للاعبين “.
وأضاف متحدث بإسم الشركة أن هذه المعالجات الجديدة ستستند على معمارية 14nm Coffee Lake القديمة. ستوفر هذه المعالجات أداءً رائعًا للمبدعين وكذلك الأشخاص الذين يرغبون في تشغيل البرامج التي تتطلب الكثير من قوة الحوسبة مثل برامج تحرير الصور والفيديوهات.
لقد قدمت لنا شركة Intel المزيد من التوضيحات حول متى سيتعين علينا رؤية هذه المعالجات في السوق. وسبق أن ذكرت الشركة أنها تهدف لإطلاق هذه المعالجات خلال الربع الثاني من هذا العام في عرضها التقديمي خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 الذي أقيم أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.
أحد أهداف Intel الرئيسية مع السلسلة الجديدة هو تحسين عمر البطارية. لذا فهي تهدف إلى توفير تجربة أكثر إتساقًا بحيث يمكن للاعبين الحصول على عمر أفضل للبطارية عندما لا ينخرطون في جلسات اللعب الطويلة، وهو ما لا يمكن فعله بالإعتماد على قوة البطارية وحدها.
نظرًا إلى أن شركة Intel ذكرت بأنه سيتم إطلاق الجيل التاسع من معالجات Intel Core H Series للحواسيب المحمولة في الربع الثاني، فهذا يعني أنه ينبغي علينا أن نرى هذه المعالجات قبل شهر يوليو من هذا العام. لن يمر وقت طويل قبل وصول الحواسيب المحمولة التي تستخدم هذه المعالجات الجديدة.
……………

 

HMD Global Oy تخضع لتحقيق بسبب إرسال بيانات مستخدمي هواتف Nokia إلى خوادم صينية
تخضع شركة HMD Global Oy والتي أصبحت تشرف على تصنيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Nokia الآت لتحقيق من قبل هيئة مراقبة حماية البيانات في فنلندا بعد صدور التقارير التي تفيد بأن بعض هواتف الشركة ترسل بيانات إلى خوادم في الصين. يأتي التحقيق بعد أن إدعت الإذاعة الصوتية النرويجية NRK أن لديها دليل يوضح أن هواتف Nokia كانت ترسل بيانات حساسة إلى الصين بناءً على نصيحة من مالك للجهاز.
قال Henrik Austad، الرجل الذي قدم النصيحة أنه كان يراقب حركة مرور البيانات على الهاتف Nokia 7 Plus الخاص به ووجد أنه يرسل معلومات غير مشفرة إلى خادم صيني. تضمنت البيانات رقم بطاقة SIM الرقم التسلسلي للهاتف وموقعه. وكشفت النتائج التي توصلت إليها الإذاعة الصوتية أن الخادم كان تحت النطاق ” Vnet.cn ” والذي تديره شركة الإتصالات الصينية China Telecom المملوكة من قبل الدولة.
وقال Reijo Aarnio، وهو المسؤول الأول في هئة حماية البيانات في فنلندا، أن التحقيق سيبحث الآن فيما إذا كان هناك خرق مقصود وتم مشاركة المعلومات الشخصية، وكذلك معرفة ما إذا كان يمكن تقديم مبرر قانوني لذلك. أظهر البحث العميق أن هذا ربما كان ينطبق على النسخة الصينية من الهاتف Nokia 7 Plus وليس النسخة العالمية.
وقد تم إستنباط ذلك من البيان المقدم من قبل شركة HMD Global Oy لصحيفة Helsingin Sanomat الفنلندية. وقالت الشركة أن جمع البيانات كان بسبب خطأ في الشفرة المصدرية حيث تم تضمين ” حزمة التفعيل ” عن طريق الخطأ في نظام التشغيل لبعض الهواتف. وأضافت أن مجموعة واحدة فقط من هواتف Nokia 7 Plus هي التي تستخدم هذه الحزمة. كما ذكر أنه تمت معالجة المشكلة في التحديث الذي أصدرته الشركة في شهر يناير الماضي وأن معظم العملاء قاموا بتثبيته.
…………..

 

Xbox الخالي من قارئ الأقراص المضغوطة قد يصل شهر مايو المقبل
كانت هناك تقارير في الأونة الأخيرة لمحت إلى أن شركة مايكروسوفت تعتزم إطلاق طراز جديد من Xbox One S خالي تمامًا من قارئ الأقراص المضغوطة. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يقول بأن شركة مايكروسوفت تعتزم إطلاق هذا الجهاز تحت إسم Xbox One S All-Digital Edition في اليوم السابع من شهر مايو المقبل.
المستندات التي تم الحصول عليها من قبل موقع Windows Central كانت مرفقة بصورة رسمية للجهاز. وستطلق شركة مايكروسوفت إسم Xbox One S All-Digital Edition على هذا الجهاز لأنه سيكون خالي تمامًا من قارئ الأقراص المضغوطة،. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تخفيض سعره، مما سيسمح للمزيد من اللاعبين بشراء هذا الجهاز في حالة إذا كانوا يتطلعون بالفعل لشراء جهاز Xbox جديد وكانت الخيارات المتوفرة حاليًا باهظة الثمن بالنسبة لهم.
من المهم أن نذكر هنا أن شركة مايكروسوفت لم تؤكد لنا بعد بشكل رسمي أنها تطور جهازًا من هذا القبيل، كما أننا لم نحصل على تعليق من الشركة حول هذا الموضوع. ويذكر التقرير أن شركة مايكروسوفت ستقوم بشحن جهاز Xbox One S All-Digital Edition مع ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت، وبشكل مسبق مع ثلاثة ألعاب رقمية تشمل Forza Horizon 3 و Minecraft و Sea of Thieves.
قد تقدم مايكروسوفت أيضًا للعملاء خيار شحن هذا الجهاز مع ألعاب رقمية أخرى مسبقًا حتى يكون بمقدور العملاء تحديد الألعاب التي يريدون تثبيتها مسبقًا على الأجهزة الخاصة بهم قبل وصولها إلى عتبة بابهم.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 17:09 م

بلاي ستيشن 2. - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلاي ستيشن 2. للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلاي ستيشن 2.. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلاي ستيشن 2. - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
امس 17:09 م

بلايستيشن 2 مستعمل - الكترونيات وأجهزة منزلية للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن 2 مستعمل للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن 2 مستعمل. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلايستيشن 2 مستعمل - الكترونيات وأجهزة منزلية للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
19/03/2024 | 5:03 م

أسعار موبايلات سوني في العراق اراموبي دليلك الأفضل في عالم الأجهزة الذكية AraMobi

أسعار موبايلات سوني في العراق | صور وأسعار الموبايلات آخر الأخبار والمراجعات الأجهزة الذكية مواصفات ومقارانات الهواتف | اراموبي | AraMobi

أسعار موبايلات سوني في العراق   اراموبي دليلك الأفضل في عالم الأجهزة الذكية   AraMobi
19/03/2024 | 5:03 م

اجهزة بلايستيشن 5 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 5 جديد ومستعمل : الكويت السوق المفتوح

بلايستيشن 5 جديد ومستعمل للبيع في الكويت ,ادخل الان وتصفح الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة

اجهزة بلايستيشن 5 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 5 جديد ومستعمل : الكويت    السوق المفتوح
19/03/2024 | 5:03 م

موقع PlayStation® الرسمي: الأجهزة والألعاب والملحقات والمزيد

استكشف الجيل الجديد من جهازي PlayStation 4 و PS5 - استمتع بتجربة لعب غامرة مع الآلاف من الألعاب الرائجة من كل الأنواع لإعادة صياغة قواعد ما يمكن أن يقدمه جهاز PlayStation.

موقع PlayStation® الرسمي: الأجهزة والألعاب والملحقات والمزيد
امس 15:32 م

بلايستيشن - أجهزة ألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلايستيشن - أجهزة ألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
امس 15:32 م

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي تكنولوجي فالي

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي بأفضل الأسعار في تكنولوجي فالي . استمتع بالشحن السريع اطلب الآن 15641.

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي   تكنولوجي فالي


شاشة الهاتف Sony Xperia 1 ستعمل بدقة 4K طوال الوقت ‹ جريدة الوطن سوني قامت شركة Sony بإطلاق الهاتف Xperia 1 مع أول شاشة 4K OLED للهواتف الذكية والتي تطلق عليها الشركة اليابانية إسم CinemaWide. ووفقا للمشرفين على منتدى Sony الرسمي، فالهاتف Xperia 1 الجديد لن يتبع خطى الهاتف Xperia XZ2 Premium من خلال إستخدام دقة FullHD في معظم واجهة المستخدم والتطبيقات. وبدلا من ذلك، فهو سيقوم بعرض كل […]



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

شاشة الهاتف Sony Xperia 1 ستعمل بدقة 4K طوال الوقت ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=453790 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاشة الهاتف Sony Xperia 1 ستعمل بدقة 4K طوال الوقت ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars