الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

مواصفات بلاي ستيشن 5 وكل ما نعرفه عن المنصة القادمة من شركة Sony

25/03/2019 | 5:00 ص 0 comments

تعرف على كافة المعلومات المتوفرة حالياً حول مواصفات بلاي ستيشن 5 والتي انتشرت مؤخراً تسريبات بالجملة تتحدث عن المواصفات الداخلية والميزات التي ستقدمها Sony.

تعتبر PlayStation 4 حالياً واحدة من اكبر المنصات مبيعاً في العالم والتي أثارت إعجاب ملايين اللاعبين منذ إطلاقها في عامي 2013 و 2016 على التوالي. لتميز نفسها عن منصة Xbox One الخاصة بشركة Microsoft، كما ان شركة Sony قامت أيضًا بالميل بشكل متزايد إلى عناوين حصرية على منصتها، حيث انها أطلقت اسماء كبرى وحصرية مثل Spider-Man و God of War و Detroit: Become Human والتي كانت جميعها خلال العام الماضي، وهو ما يجعلنا نفكر في الامر اكثر…ما هي مواصفات بلاي ستيشن 5 وهل سيستطيع المحافظة على هذا النجاح الكبير؟

مواصفات بلاي ستيشن 5 – تسريبات وتسريبات

كانت اخرها عندما تحدث موقع TheNerdMag عن ان منصة بلاي ستيشن 5 ستكون قادرة على تشغيل الالعاب بدقة 4K مع المحافظة على عدد اطارات سلسل قد يصل حتى 60 اطار في الثانية وهو الامر الذي قد يجعل المنصة قادرة على تشغيل جميع الالعاب القادمة بعدد اطارات جيد دون الحد الذي موجود في بعض الالعاب على المنصة الحالية والتي تصل احياناً إلى 30 إطار في الثانية.

جيل جديد من نظارة الواقع الافتراضي

تحدثت التسريبات عن ان الجيل الجديد من النظارات ستدعم دقة وضوع تصل حتى 144P بتردد 120Hz او ستكون بدقة 1080P مع تردد 240Hz وهو ما لن نراه قريباً حيث ان الكثير من الشركات التي تعمل على تطوير اجهزة الواقع الافتراضي لم تعلن بعد عن وصول هذا النوع من القوى او الدقة وهو ما يمكن ان نراه في وقت اطلاق المنصة القادمة من شركة Sony، حيث ان النسخة الجديدة من الواقع الافتراضي ستطرح في النصف الثاني من عام 2021 والتي ستحمل اسم PSVR2 Pro والتي ستباع بشكل منفصل او مرفقة بحزمة كاملة مع المنصة.

ماذا عن الاجزاء الداخلية لمنصة بلاي ستيشن 5 ؟

ربما الوقت متأخر حالياً للحديث عن مواصفات بلاي ستيشن 5 بشكل كامل او على الاقل الاجزاء الداخلية للمنصة، لكن إنتشار التسريبات بشكل كبير جعلنا نشارك هذه التسريبات معكم حيث انها كانت كالتالي:

منصة بلاي ستيشن 5 ستدعم جميع العاب المنصة السابقة بلاي ستيشن 4 وهو الامر الذي كان ضمن مطالب عشاق منصة بلاي ستيشن. ستأتي منصة بلاي ستيشن 5 بمعالج Zen 2 ثماني النواة ذاكرة من نوع GDDR6 بسعة 16GB مع توفر نسخة بذاكرة 32GB اقل حجم للتخزين سيكون 1TB مع اطلاق نسخة 2TB سيكون الكشف الكامل عن المنصة في عام 2019 حيث ان تقارير تحدثت عن اطلاق المنصة في عام 2020 6 منافذ USB دعم لتقنية HDR دعم اقراص 4K Blu-ray الليزرية استديوهات بدأت بالفعل مرحلة التطوير

هناك بعض التقارير التي تحدثت عن ان الكثير من الاستديوهات الكبرى قد بدأت بالفعل على تطوير العاب متوافقة مع منصة بلاي ستيشن 5 منها استديوهات سوني نفسها و استديو Infinity Ward الذي سيعمل على تطوير لعبة Call of duty 2019 حيث ان العاب جديدة ايضاً قد تكون قادمة لمنصة بلاي ستيشن 5 قيد التطوير منها لعبة Elder Scrolls VI ولعبة Starfield المطورة من قبل استديوهات Bethesda والتي تعمل على العاب قادمة لمنصة بلاي ستيشن 5 حيث ان الكثير من الاستديوهات اعلنت ايضاً في وقت سابق عن حاجتها لموظفين للعمل على تطوير العاب لمنصات الجيل الجديد.

راجع ايضاً: مراجعة لعبة سبايدر مان – اجمل صورة قدمتها Insomniac في لعبة سبايدر مان وللشخصية نفسها !

تسوّق الآن

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 5:09 م

بلاي ستيشن 2. - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلاي ستيشن 2. للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلاي ستيشن 2.. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلاي ستيشن 2. - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
27/03/2024 | 5:09 م

بلايستيشن 2 مستعمل - الكترونيات وأجهزة منزلية للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن 2 مستعمل للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن 2 مستعمل. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلايستيشن 2 مستعمل - الكترونيات وأجهزة منزلية للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
19/03/2024 | 5:03 م

أسعار موبايلات سوني في العراق اراموبي دليلك الأفضل في عالم الأجهزة الذكية AraMobi

أسعار موبايلات سوني في العراق | صور وأسعار الموبايلات آخر الأخبار والمراجعات الأجهزة الذكية مواصفات ومقارانات الهواتف | اراموبي | AraMobi

أسعار موبايلات سوني في العراق   اراموبي دليلك الأفضل في عالم الأجهزة الذكية   AraMobi
19/03/2024 | 5:03 م

اجهزة بلايستيشن 5 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 5 جديد ومستعمل : الكويت السوق المفتوح

بلايستيشن 5 جديد ومستعمل للبيع في الكويت ,ادخل الان وتصفح الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة

اجهزة بلايستيشن 5 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 5 جديد ومستعمل : الكويت    السوق المفتوح
19/03/2024 | 5:03 م

موقع PlayStation® الرسمي: الأجهزة والألعاب والملحقات والمزيد

استكشف الجيل الجديد من جهازي PlayStation 4 و PS5 - استمتع بتجربة لعب غامرة مع الآلاف من الألعاب الرائجة من كل الأنواع لإعادة صياغة قواعد ما يمكن أن يقدمه جهاز PlayStation.

موقع PlayStation® الرسمي: الأجهزة والألعاب والملحقات والمزيد
27/02/2024 | 3:32 م

بلايستيشن - أجهزة ألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلايستيشن - أجهزة ألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
27/02/2024 | 3:32 م

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي تكنولوجي فالي

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي بأفضل الأسعار في تكنولوجي فالي . استمتع بالشحن السريع اطلب الآن 15641.

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي   تكنولوجي فالي


مواصفات بلاي ستيشن 5 وكل ما نعرفه عن المنصة القادمة من شركة Sony سوني تعرف على كافة المعلومات المتوفرة حالياً حول مواصفات بلاي ستيشن 5 والتي انتشرت مؤخراً تسريبات بالجملة تتحدث عن المواصفات الداخلية والميزات التي ستقدمها Sony.



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

المصدر https://www.samma3a.com/tech/ar/ps5-specs/ Samma3a Online Store | Dubai Abu Dhabi UAE Saudi Arabia ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواصفات بلاي ستيشن 5 وكل ما نعرفه عن المنصة القادمة من شركة Sony

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars