الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

أراضي دبي تطلق مهرجان دبي العقاري 2019 بمشاركة 30 دولة

26/03/2019 | 8:45 م 0 comments

مهرجان دبي العقاري يشهد مشاركة 131 عارضا وأكثر من 20 ألف مشارك يمثلون 30 دولة من مختلف أنحاء العالم.

تنطلق، الثلاثاء، بدبي فعاليات النسخة الثانية من "مهرجان دبي العقاري 2019 " الذي تنظمه دائرة الأراضي والأملاك بدبي ويستمر 3 أيام في مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض بالشراكة مع معرض العقارات الدولي.

ومن المتوقع أن تسجل الدورة الحالية لهذا الحدث - الذي يأتي في إطار التزام "أراضي دبي" لدفع عجلة النمو في القطاع العقاري - مشاركة 131 عارضا وأكثر من 20 ألف مشارك يمثلون 30 دولة من مختلف أنحاء العالم، واستقطاب جمهور غفير من المستثمرين والمشترين الذين ينتمون إلى 143 دولة.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إن الهدف الرئيسي من تنظيم هذا المهرجان للعام الثاني على التوالي يتمثل في الإسهام في دفع عجلة النمو في القطاع العقاري المحلي لإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموما، مشيرا إلى أن الحدث سيوفر فرصا ممتازة أمام عديد من المطورين الذين يتطلعون للتواصل مع الفئات المستهدفة من الزوار الذين يقصدون المهرجان من مختلف جنسيات العالم.

"أراضي دبي" تنظم النسخة الثانية من "مهرجان دبي العقاري" 26 مارس"أراضي دبي" تعلن عن أجندتها للترويج للقطاع العقاري

وأضاف أن المهرجان يجمع تحت مظلته أعدادا متزايدة من المطورين الذين ينتظرون الحدث للكشف عن مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الحالية والمستقبلية، حيث يمكن للزوار التعرف إلى الفرص الاستثمارية التي يوفرها السوق المحلية في ظل التشريعات الحكومية الجديدة الهادفة إلى تشجيع الاستثمار الأجنبي المباشرة.

وأكد أن الحدث تحول إلى منصة دولية متكاملة تجمع بين كبار المستثمرين والشركات العاملة في القطاع العقاري من جميع أنحاء العالم، منوها بما يشهده المهرجان من تنظيم للمنتديات الحوارية والجلسات النقاشية التي يشارك بها الخبراء في هذا المجال لتبادل المعرفة والخبرات، فضلاً عن إمكانية التوصل إلى علاقات شركات استراتيجية جديدة.

وقالت ماجدة علي راشد، المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إن المهرجان يوفر قيمة مضافة للقطاع العقاري من خلال العروض الترويجية التي سيكشف عنها المطورون على المشاريع العقارية، ويعني ذلك حصول المستثمرين على أفضل الفرص في دبي والإمارات الأخرى.


وأضافت أن المهرجان أصبح منصة تستقطب المستثمرين الراغبين في تبادل الخبرات بفضل مشاركة العقول العقارية الإبداعية إلى جانب متابعة التقارير العقارية التي تسلط الضوء على مستجدات السوق ومتابعة عرض مفصل لحركة التداولات العقاري، مشيرة إلى أنه سيتم خلال الحدث تنظيم جولات ترويجية للمستثمرين من الدول الأخرى لمساعدتهم على استكشاف فرص التعاون وتعزيز الشراكة الاستراتيجية الدولية، لافتة إلى أنه يمكن للأفراد الراغبين في الانضمام إلى ورش العمل والحلقات النقاشية للتعريف بمستجدات السوق وأحدث التشريعات والتقنيات والتطورات التي يشهدها القطاع.

وتسهم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بتقديم مجموعة من الخدمات العقارية المتميزة من خلال قطاع التسجيل والخدمات العقارية مثل الخدمات العقارية الذكية، كما سيتم إطلاق خدمات البيع الذاتية الذكية مع تنظيم المزاد العلني وتوافر خدمات "أمين التسجيل العقاري" طوال أيام المهرجان، كما سيتم تكريم المطورين العقاريين والوسطاء المميزين من مؤسسة التنظيم العقاري الذراع التنظيمي لأراضي دبي.

وسيلعب معهد دبي العقاري دورا بارزا في المهرجان من خلال الإسهام في نشر المعرفة العقارية، إضافة إلى ترسيخ أفضل الممارسات بين مختلف الجهات والأطراف.

ويتيح المعهد الدخول المجاني لجميع الراغبين لحضور ورش العمل، وفرص التدريب التي ينظمها داخل المنطقة المخصصة للمهرجان.

كما سينظم المعهد "قرية الوسطاء" التي ستكون فرصة مميزة للحصول على المعلومات الاستراتيجية وبناء العلاقات والتعارف حول آفاق الاستثمار والتطوير ولقاء الشركاء المحتملين وإبرام الصفقات مع كبار المستثمرين والمتخصصين العقاريين من شتى أنحاء العالم، حيث سيتعرف الزوار في القرية على العارضين المتميزين في دورة عام 2019 لا سيما أنها ستشهد عروض المبيعات مع إمكانية التعرف إلى المشروعات الكبيرة التي ستكون متاحة أمام كبار المشترين الدوليين والمستثمرين من الأفراد والمؤسسات، في ظل منافسة يشارك بها لاعبون من شتى أنحاء العالم، خاصة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا الباسيفيكي.

وإضافة إلى العارضين من الإمارات والمنطقة سيستقطب "مهرجان دبي العقاري 2019" مشاركين من كندا وقبرص وفرنسا واليونان والهند وموريشيوس وباكستان والفلبين وإسبانيا وتركيا وأوكرانيا والمملكة المتحدة وغيرها من الدول.

يشار إلى أن مهرجان دبي العقاري انطلق للمرة الأولى بتنظيم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي بالتعاون مع معرض العقارات الدولي في أبريل/نيسان من العام الماضي 2018، واستمر يومين استضاف خلالهما مجموعة متكاملة من الأنشطة لتبادل المعرفة وإقامة العلاقات والمعاملات العقارية؛ بهدف إتاحة الفرص للمشترين والبائعين للتفاعل واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع العقاري.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/04/2024 | 9:35 ص

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 

اعتمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الأحد، تصميمات إنشاء مبنى جديد للمسافرين في مطار آل مكتوم الدولي بتكلفة 128 مليار درهم، وذلك ضمن

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024

حققت دبي تقدماً لافتاً ضمن قائمة «أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024»، محققة المرتبة الأولى عربياً والـ11 عالمياً، ومتقدمة بمركزين مقارنة بالمرتبة السابقة لدبي ضمن قائمة 2022،

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024
29/04/2024 | 9:35 ص

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو | مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو   مصراوى
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024 مجلة سيدتي

حققت دبي تقدمًا لافتًا ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"، محققة المرتبة الأولى عربيًّا والــ11 عالميًّا ومتقدمة بمركزين مقارنةً بالمرتبة السابقة

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024   مجلة سيدتي
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر

مباشر- دبي: اقتنصت دبي المركز الأول عالمياً في عدد مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة، متجاوزةً سنغافورة ولندن، بـ 1036 مشروعاً خلال عام 2023؛ ما يمثل زيادة بنسبة 32 بالمائة على أساس سنوي. وبحسب تقرير إف دي آي ماركتس، احتلت دولة الإمارات …

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر


أراضي دبي تطلق مهرجان دبي العقاري 2019 بمشاركة 30 دولة اخبار دبي مهرجان دبي العقاري يشهد مشاركة 131 عارضا وأكثر من 20 ألف مشارك يمثلون 30 دولة من مختلف أنحاء العالم.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/launches-dubai-real-estate-countries الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أراضي دبي تطلق مهرجان دبي العقاري 2019 بمشاركة 30 دولة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars