الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز» - البيان

01/11/2014 | 7:10 ص 0 comments
إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز» - البيان

ضمن رصد "البيان الإقتصادي " المتواصل لـ 300 مشروع قيد الإنشاء في الإمارات وقفت على أنجاز إعمار لأعمال أساسات أحد مباني المجمع الجديد «دبي كريك رزيدنسز» في إطار المرحلة الأولى من خور دبي الواقع في الخيران وتطوره دبي القابضة وإعمار في شراكة جمعتهما أخيراً.ف

«البيان الاقتصادي» يرصد 300 مشروع قيد الإنشاء في الإمارات -(13) إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز» المصدر: دبي ــ مشرق علي حيدر التاريخ: 01 نوفمبر 2014 صورة : 1 2 3 4 5 6 7 8

ضمن رصد "البيان الإقتصادي " المتواصل لـ 300 مشروع قيد الإنشاء في الإمارات وقفت على أنجاز إعمار لأعمال أساسات أحد مباني المجمع الجديد «دبي كريك رزيدنسز» في إطار المرحلة الأولى من خور دبي الواقع في الخيران وتطوره دبي القابضة وإعمار في شراكة جمعتهما أخيراً.

فيما تنطلق اليوم عمليات الاستثمار في المشروع عبر أربعة منافذ حددتها إعمار في «إعمار بافيليون» على «بوليفارد محمد بن راشد» في دبي وفي أبوظبي ابتداءً وفي فندق «فوز سيزنز» في لندن في بارك لين وفي فندق «ريتز-كارلتن» في موسكو.

وأكد محمد العبار رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية» على أن أعمال البناء انطلقت من دون تأخير تأكيد لالتزام الشركة أمام المستثمرين من جهة وتجسيداً لأحد أهم مميزات إعمار في المباشرة بأعمال بناء أي مشروع تقوم بإطلاقه في إطار ممارستها لدورها المرموق في وضع لمساتها المعمارية والحضرية في المشهد العمراني لدبي.

وأوضح العبار أن زمن إنجاز المرحلة الأولى من المشروع تستغرق 30 شهراً من الآن وأن دراسات الجدوى والتصاميم الهندسية والمعمارية والحضرية للمشروع برمته قد أنجزت بالكامل.

موقع

يقع «دبي كريك رزيدنسز» بمحاذاة ميناء خور دبي الطبيعي، وهو عبارة عن برج من 40 طابقاً تحوي شققاً فخمةً مصمّمة بحرفية عالية مع إطلالات رائعة على الواجهة المائية.

وقم تمّ استلهام تصميم المشروع من العناصر المحيطة به، إذ تضفي المنازل بعداً جمالياً بديعاً وتمتاز بتشطيبات عالية الجودة وتحوي مرافق شاملة تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية. كما يضم المشروع العصري أيضاً فندقاً فاخراً إضافةٍ إلى نادٍ لليخوت.

مكونات

وأوضح العبار أن مساحة المشروع تصل إلى 6 ملايين متر مربع مساحة مشروع خور دبي (أي ما يزيد على 1482 فداناً) ويضم برجي دبي التوأم ويتوقع أن يكون أطول برج توأم في العالم.

وأشار العبار إلى أن المشروع يتكون من 39000 وحدة سكنية متعددة ومتنوعة منها 8000000 قدم مربع مخصصة للمساحات التجارية تمتد عليها 3664 عدد الوحدات المكتبية التي تريد اعمار تطويرها في خور دبي هذا غير 5500000 قدم مربع مساحة المنشآت الفندقية في المشروع تضم 22 فندقاً في المشروع تديرهما العلامة الفندقية العنوان من شأنها ضخ 4400 وحدة فندقية.

مساحات

تتراوح مساحات الشقق السكنية التي تحوي غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بين نحو 900 قدم مربّعة إلى 2150 قدماً مربّعة، وهي تتفرّد برحابتها ومزاياها العمرانية المذهلة، حيث تمّ فيها توخّي كافة الجوانب لتعزيز الإضاءة الطبيعية وضمان تمتّع المقيمين بإطلالات رائعة.

وسيحظى المقيمون أيضاً بتجربة لا مثيل لها بمشاهدة أفق المدينة على مدار اليوم، وهو يتألق بأبهة صورة صباحاً، وحين يُضاء بالأنوار الأنيقة ليلاً.

برنامج

وتمنح «إعمار العقارية» المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن «البرنامج المميز لعملاء «إعمار» عبر موقعها الإلكتروني (www.emaar.com).

وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، علماً أن ذلك يخضع للشروط والأحكام ذات الصلة.

ويمكن للمستثمرين والمالكين المرتقبين تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات، وذلك عبر ميزة «أولوية الدخول» التي يتفادى معها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل.

مدينة

يعتبر مشروع «خور دبي» مدينة قائمة بحد ذاتها ضمن المخطط الرئيسي، ومخصصة للعائلات في المستقبل، جرى فيها توظيف أحدث التقنيات، مع أنظمة نقل مدمجة، وبنى مستدامة بيئياً، وحدائق مفتوحة خضراء. ويقوم المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 6 ملايين متر مربّع (أي ما يزيد على 1482 فداناً).

ويمتاز المشروع بأسلوب الحياة الاستثنائي فيه، بوجود منطقة تجزئة مخصصة وأرصفة للمشاة، ويحوي برجي دبي التوأم، وهو مشروع تطويري متعدد الأغراض، من المخطط له أن يكون أطول برج توأم في العالم، ليضفي ألقاً خاصاً على أفق المدينة.

كما يضم مشروع «خور دبي» في «الخيران» أيضاً العديد من المراكز الثقافية والمرافق التعليمية ومراكز الرعاية الصحية ومجموعة واسعة من خيارات الترفيه.

وقد تم تصميم جميع المكونات الأساسية لهذه المشروع وفق أجود المعايير العالمية ضمن هذه المناطق المترابطة والممتدة حول الواجهة المائية والمساحات الخضراء. وسيمتد على طول الواجهة المائية لهذا المشروع مجموعة من المتاجر والمناطق التجارية والسكنية حول الحدائق المركزية.

تراث

وتحدث العبار عن أبرز ملامح المخطط الرئيسي لمشروع «خور دبي» في «الخيران» قائلاً: «تمثل منطقة خور دبي مهد تراثنا وشريان الحياة الذي ساهم في دفع عجلة النمو في دبي. وسيتيح مشروع «دبي كريك رزيدنسز» للمقيمين فرصة لا تضاهى لاكتشاف روعة الحياة في قلب التاريخ العريق لمدينة دبي في بيئة تتكامل فيها مقومات الرقي والحداثة مع عبق التراث.

ويجسد هذا المشروع عمق التزامنا برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو جعل دبي مدينة حيوية مستقبلية تتكامل فيها الشبكات الذكية، وتمضي قدماً في مسيرة تنموية واعدة تستند إلى غنى التراث الثقافي لمدينتنا».

مميزات

يتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مسافة دقائق معدودة من محمية رأس الخور للحياة الفطرية، التي تعتبر ملاذاً للطيور المهاجرة وطيور الفلامنجو ويقدم لسكانه وزواره فرصة اختبار أنماط الحياة على الواجهة المائية التي تميز مدن الموانئ، مع التركيز بصورة خاصة على أعلى معايير الاستدامة لحماية مختلف الحيوانات والنباتات التي تزدهر فيها.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play خدمات البيان البيان ديجيتال منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية التكافل صناعة الحلال البريد الإلكتروني : [email protected]

الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً «طيران الإمارات» في المرتبة الثانية عالمياً قائمة أغنى 10 أشخاص في العالم للعام 2014 تحفيز بنك اليابان المركزي يقفز ببورصة طوكيو الذهب يتراجع قرب 1200 دولار إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز» عقود خام «برنت» تتراجع صوب 86 دولاراً 39.7 مليار درهم أرباح 35 شركة في 9 أشهر بنمو 27.2% الإمارات تطلق العصف الذهني لعالم أفضل الخطوط السعودية" تعتمد نظام "القطعة" بدلاً عن "الوزن" في نقل الأمتعة 0.4 % نمو التضخم في منطقة اليورو الحليب سم قاتل و3 أكواب يومياً تفتك بشاربها آسيوي يقتل سيدة لنزعها دعاء دخول المسجد شاهد.. «الأبواب الخشبية» تحبط ترويج 4.5 ملايين قرص مخدر فيديو..لحظة لقاء صديقين خليجيين بعد بحث دام 44 عاماً السجن 15 عاماً لمحفظ قرآن هتك عرض طفلة عمرها 7 سنوات حمدان بن محمد: اقربوا على غدانا سعودي ترك المفتاح والجوال داخل السيارة شاهد ماذا حدث له كتاب اليوم الحاجة إلى حكماء

يروي التاريخ أن الحسن بن علي ــ رضي الله عنهما ــ عندما كان على وشك مواجهة معاوية بن أبي سفيان ــ رضي الله عنه ــ توقف

إرهاب الإرهابيين

العنوان ليس من عندي ولكنه جملة نطق بها وزير الداخلية الفرنسي اليميني "شارك باسكوا" عندما تولي هذا المنصب في حكومة

إغاثة عاجلة

تجتهد الدوائر والمؤسسات الحكومية في تسهيل تقديم خدماتها للجمهور، وتبتكر في سبيل ذلك الأساليب الميسرة والسهلة، وصندوق

جوازات أردنية من الضفة

يترقب الفلسطينيون اعلانا قريبا عن اتفاق رسمي بين الأردن والسلطة على إصدار جوازات أردنية مؤقتة من الضفة الغربية، وقد

اقرأ أيضا الاشتراطات العامة لعمل الصالونات النسائية في دبي

الاشتراطات العامة لعمل الصالونات النسائية في دبي

فندق «ميلينيوم المطار دبي» يعين مديراً جديداً للتسويق

أعلن فندق «ميلينيوم المطار دبي»، أحد فنادق «ميلينيوم آند كوبثورن» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعيينه رانيا هلال في منصب

سيمنس للأجهزة تطلق حملة التوفير

أطلقت سيمنس للأجهزة المنزلية حملة تحت عنوان «بديل عن الأطباق» تهدف إلى نشر الوعي لدى العملاء كافة، بأهمية غسالات

«ديل» تطلق كمبيوترات لوحية للمستهلكين

أطلقت شركة Dell أول أمس أحدث منتجاتها من الكمبيوترات اللوحية المخصصة للمستهلكين، والتي تتضمن الطرازين Venue 8 (3840)

مصنّعو الهواتف يعززون القدرات التصويرية

تسعى الشركات المصنعة للهواتف الذكية إلى تعزيز قدراتها التنافسية في السوق العالمية، لا من خلال طرح طبعات جديدة، بل من

منتجات «إل جي» تُكمّل تجربة فوغ للموضة

ترعى إل جي الكورية تجربة الموضة من فوغ دبي هذا العام، وفي هذه الفعالية، ستعرض إل جي تصاميمها المميزة، بما في ذلك

رؤية

يسعى قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي لتسليط الضوء على القطاعات المتخصصة التي

أوكرانيا وروسيا والاتحاد الأوروبي توقع اتفاقاً للغاز

وقعت أوكرانيا وروسيا والاتحاد الأوروبي، أمس الأول، اتفاقاً ينص على استئناف موسكو إمداداتها الحيوية من الغاز إلى جارتها

إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز»

ضمن رصد "البيان الإقتصادي " المتواصل لـ 300 مشروع قيد الإنشاء في الإمارات وقفت على أنجاز إعمار لأعمال أساسات أحد مباني

تراجع 4 بورصات خليجية تتقدمها السعودية

تباينت المحصلة الأسبوعية للأسواق الخليجية بنهاية الأسبوع لتعلن أربعة منها يتصدرها المؤشر السعودي عن تراجع مؤشراتها

تمويل بنك مسقط يجمع قرضاً بـ 725 مليون دولار

نجح بنك مسقط العماني في جمع قرض تمويلي بقيمة 725 مليون دولار أميركي لشركة شديد للحديد والصلب ومقرها في ولاية صحار

«سامتيك» توفر خدمات المتابعة والرصد بدرهم يومياً

أعلنت شركة سامتيك، المتخصصة في حلول التتبع وأنظمة التحكم الذكية عن إطلاق عرض مميز على خدماتها للرصد والمتابعة المتطورة.

البيان ديجيتال اختيارات المحرر زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

«ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

«بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز» - البيان اخبار دبي ضمن رصد "البيان الإقتصادي " المتواصل لـ 300 مشروع قيد الإنشاء في الإمارات وقفت على أنجاز إعمار لأعمال أساسات أحد مباني المجمع الجديد «دبي كريك رزيدنسز» في إطار المرحلة الأولى من خور دبي الواقع في الخيران وتطوره دبي القابضة وإعمار في شراكة جمعتهما أخيراً.ف



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز» - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/economy/local-market/2014-11-01-1.2233707 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إنجاز 30% من أساسات مجمع «دبي كريك رزيدنسز» - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars