الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

: حيثيات الحكم بحبس أصحاب فيديو الشذوذ الجنسي 3 سنوات.. المحكمة: الفيديو خادش للحياء.. المتهمون ارتكبوا فعلًا منافيًا للآداب ومخالفا للتقاليد ويحرض الشباب على الفاحشة.. وتقضي بالبراءة من ممارسة الفجور

01/11/2014 | 5:06 م 0 comments
: حيثيات الحكم بحبس أصحاب فيديو الشذوذ الجنسي 3 سنوات.. المحكمة: الفيديو خادش للحياء.. المتهمون ارتكبوا فعلًا منافيًا للآداب ومخالفا للتقاليد ويحرض الشباب على الفاحشة.. وتقضي بالبراءة من  ممارسة الفجور

وضعت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار أمير عاصم حيثيات حكمها بحبس 8 من أبطال فيديو زواج الشواذ بأحد المراكب النيلية 3 سنوات مع الشغل ومراقبة مدة مماثلة للحكم. وأضافت أنه انتشر مقطع فيديو على شبكة ...

وضعت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار أمير عاصم حيثيات حكمها بحبس 8 من أبطال فيديو زواج الشواذ بأحد المراكب النيلية 3 سنوات مع الشغل ومراقبة مدة مماثلة للحكم.

وأضافت أنه انتشر مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يحوي احتفال مجموعة من الشباب على أحد المراكب النيلية يتضمن مشاهد غير أخلاقية عبارة عن قيام أحد الشباب بإخراج علبة حمراء من ملابسه ويخرج منها دبلة ويضعها في إصبع يد شاب آخر ويتبادل القبلات وحولهما مجموعة تغنى يا دبلة الخطوبة ويطلقون الزغاريد وأمامهم تورتة عليها صورة الشابين المتعانقين.

وأشارت إلى أن انتشار ذالك المقطع على شبكة الإنترنت أدى إلى انتشار حالة من الاستياء الشديد لدى العامة، فقام ضابط التحريات بجمع معلومات وأسفرت التحريات أن الشخص الذي قام بإخراج العلبة الحمراء من ملابسه هو المتهم الأول ووضع الخاتم في يد المتهم الثاني وذلك على إثر علاقة صداقة قوية تطورت إلى علاقة جنسية شاذة بينهما وأنهما اتفقا على إقامة حفل خطوبة بينهما يسمى في أوساط الشواذ جنسيا حفل لافر "LOVER ".

وأكد أنهما اتفقا مع المتهم الثالث على تنظيم ذلك الحفل، وقاموا بدعوة أصدقائهم من المشهور عنهم الشذوذ الجنسي، وقاموا بالتجهيز والإعداد له، وأضافت التحريات أن تلك الواقعة حدثت يوم الخميس الموافق 3 أبريل 2014.

وفرغت النيابة العامة محتوى الأسطوانة المدمجة وثبت لها من مشاهدتها أنها تحتوي على عدد من الصور للمتهمين الماثلين ويظهر فيها المتهم الأول والثانى وهما يتبادلان القبلات.

وأضافت الحيثيات، أن النيابة العامة أسندت للمتهمين أنهم صنعوا ونشروا بقصد التوزيع فيديو على شبكة الإنترنت، يتضمن مواد خادشة للحياء العام وأنهم أعلنوا عن دعوة تتضمن الفجور، ولفت الأنظار إلى ذلك وكانت تلك الجرائم ثابته، في حق المتهمين، ثبوتا يقينيا على وجه الجزم واليقين وذلك أخذا بشهادة العقيد إبراهيم الطويل ضابط بمباحث شرطة الآداب، الذي شهد بقيام المتهمين بتنظيم حفل على إحدى العائمات النيلية ليلا.

وأوضحت الحيثيات أن شهادة، العميد الطويل أكدت أن المتهمين أعدوا كعكة مثل التي تقدم في مناسبات الزواج، جعلوا عليها صورة المتهمين الأول والثانى وأخذوا يتبادلان العناق والقبلات، ووضع المتهم الأول في إصبع المتهم الثاني خاتما دون عليه الحرف الأول من اسميهما وكأنهما زوجان ذكر وأنثى، وسط إطلاق صيحات الأفراح، وقاموا بتصوير كل ذلك ووضعه على الإنترنت.

خادش للحياء

وقالت: "إنه استقر في يقين المحكمة الحيثيات أن المتهمين عرضوا مادة خادشة للحياء، ومنافيه للآداب العامة، والتقاليد الموروثة في مصر، وأقدموا على فعل من شأنه تحريض الشباب على الفجور والفاحشة، والاستهانة بسلطان الفضيلة، وحسن الخلق".

وأضافت أن المقطع المصور حمل عهرا وفجرا وهدم لقواعد الآداب العامة المتعارف عليها والتي تنهى على إتيان مثل هذه الأفعال، ولم تأخذ المحكمة في عين الاعتبار بالقول إن الأخلاق تطورت في مصر، وأنه أصبحت تلك المقاطع لا تنافي الآداب العامة، استنادا لما يجرى في المراقص والاحتفال بأعياد الميلاد، لأنه مهما قلت عاطفة الحياء لا يجوز التراخي في تثبيت الفضيلة وتطبيق القانون.

ولهذه الأسباب قضت المحكمة بمعاقبة المتهمين بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ ووضعهم تحت المراقبة، مدة مساوية لمدة العقوبة عن تهمتى صنع ونشر فيديو يتضمن موادً خادشة للحياء، والإعلان عنه والدعوة إليه خلال شبكة الإنترنت.

وقضت المحكمة ببراءة المتهمين من تهمتي، ممارسة الفجور، وأسندت النيابة العامة للمتهمين فعل الاعتياد على ممارسة الفجور، وأسندت للمتهم الأول والثالث أنهم حرضوا وسهلوا للمتهمين الرابع وحتى الثامن، على ارتكاب الفجور.

وأضافت الحيثيات أن الفقرة الثالثة من المادة التاسعة من القانون 10 لسنة 1961 نصت على عقاب اعتياد ممارسة الفجور أو الدعارة وكان مفهوم دلالة هذا النص، أن الجريمة المنصوص عليها فيه لا تتحقق بدورها إلا بمباشرة الفحشاء مع الناس بغير تمييز وأن يكون ذلك على وجه الاعتياد لبغاء الرجل.

وأوضحت الحيثيات أن الثابت للمحكمة أن الفعل المنسوب للمتهمين أنهم أقاموا حفلًا على متن إحدى العائمات النيلية وأن المتهمين الأول والثاني تبادلا العناق والقبلات خلالها وبعد ذلك قام الأول بوضع خاتم في إصبع الثاني وسط ابتهالات من الحاضرين على أنغام إحدى الأغاني التي تقدح آذان المدعوين في مناسبات الزواج فإن مثل ذلك الفعل لا يوفر في حقهم جريمة الاعتياد على ممارسة الفجور المنسوبة إليهم.

كما أضافت أن تقرير الطب الشرعي خلا من ثمة مظاهر تشير إلى سبق إتيان المتهمين لواطًا بايلاج من الخلف في زمن قديم أو حديث أو أي مظاهر تشير إلى ذلك من ثم فإن المحكمة ترى أن هذين الاتهامين المسندين إلى المتهمين أحاطت بها ومن جوانبهما ظلال كثيفة من الشكوك والريب بما لا تطمئن معه المحكمة إلى صحتها وتقضى ببراءتهم منهما على نحو ما سيرد بالمنطوق.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 4:30 م

التحرش جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة

يشهد المجتمع وقائع فردية للتحرش والاغتصاب، يُقدم على ارتكابها فئة من معدومي الأخلاق والقيم المنافية للآداب العامة، وأصبحت آفة التحرش بمثابة كابوس يطارد الفتاة الصغيرة والمرأة الكبيرة وحتي الأطفال، فبين الحين والآخر تُصعق آذان ومسامع الناس بتعرض فتاة للتحرش اللفظي أو التعدي الجسدي، ويأتي صمت النساء والفتيات

التحرش  جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة
21/02/2024 | 4:30 م

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى

أيام قليلة وتعود الحياة مرة ثانية لمشرحة كوم الدكة المركزية بمنطقة محطة مصر وسط محافظة الإسكندرية، لإعادة التشغيل بعد غلق

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى
21/02/2024 | 4:30 م

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

بعرض السائق المتسبب في دهس ٣ اطفال علي الطب الشرعي لاجراء تحيل مخدرات له و الوقوف علي سبب الواقعه وبيان تعاطيه المواد المخدره من عدمه

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات
05/06/2020 | 11:45 ص

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة

بطل الفيديو يدعى باتريك كارول واعتقل بتهمة عنف منزلي، وكان يمكن سماع صراخه وهو يسأل عن سبب اعتقاله، بينما يجلس الضابط بركبته عليه

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة
05/06/2020 | 11:45 ص

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن

جددت النيابة في دمياط  (شمالي مصر) حبس متهم بقتل عشيقته أثناء معاشرته، والتخلص من جثتها حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. وقال المتهم أثناء مثوله أمام النيابة: “ماتت أثناء العلاقة.. وأنا رميت الجثة بس.. مش أنا اللي قتلتها.. كنا مع بعض في علاقة وماتت”. ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصادر مطلعة على التحقيق، إن النيابة […]

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن
05/06/2020 | 11:45 ص

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان

سلطت حادثة وفاة أم شابة من نيوزيلاندا لم تتجاوز الـ34 من العمر الضوء مجددا على خطر الإكثار من المياه الغازية ومشروبات الطاقة والإدمان عليها.

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان
05/06/2020 | 11:45 ص

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -

النيابة تحقق في الجريمة قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -


: حيثيات الحكم بحبس أصحاب فيديو الشذوذ الجنسي 3 سنوات.. المحكمة: الفيديو خادش للحياء.. المتهمون ارتكبوا فعلًا منافيًا للآداب ومخالفا للتقاليد ويحرض الشباب على الفاحشة.. وتقضي بالبراءة من ممارسة الفجور الطب الشرعى وضعت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار أمير عاصم حيثيات حكمها بحبس 8 من أبطال فيديو زواج الشواذ بأحد المراكب النيلية 3 سنوات مع الشغل ومراقبة مدة مماثلة للحكم. وأضافت أنه انتشر مقطع فيديو على شبكة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

التعليقات علي : حيثيات الحكم بحبس أصحاب فيديو الشذوذ الجنسي 3 سنوات.. المحكمة: الفيديو خادش للحياء.. المتهمون ارتكبوا فعلًا منافيًا للآداب ومخالفا للتقاليد ويحرض الشباب على الفاحشة.. وتقضي بالبراءة من ممارسة الفجور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars