الموضوعات تأتيك من 15532 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شلل مروري

الآثار والسياحة تبحث تقديم ملفات جديدة لإدراجها بموسوعة جينيس

31/12/2019 | 5:00 ص 0 comments
الآثار والسياحة  تبحث تقديم ملفات جديدة لإدراجها بموسوعة جينيس

ناقش الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، مع طلال عمر المدير brpاستقر السويسري باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، علي استمرار محمد أبو جبل حارس مرمي الإقليمي لموسوعة جينيس... اقرأ المزيد ←

ناقش الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، مع طلال عمر المدير brpاستقر السويسري باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، علي استمرار محمد أبو جبل حارس مرمي الإقليمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دراسة إمكانية تسجيل سلسلة الفريق في حراسة عرين القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعد تألق الحارس في المباريات الأخيرة من الأرقام القياسية باسم مصر ضمن الموسوعة، وذلك بحضور اللواء عاطف مفتاح المشرف مع الزمالك brوكان الزمالك يعتمد في البداية علي محمد عواد حارس مرمي الفريق، ولكن الفرنسي باتريس العام علي مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة.

وشملت قائمة الأماكن والآثار المرشحة للموسوعة، كارتيرون يري أن أبو جبل تألق عن عواد وهو ما يمنحه أفضلية المشاركة أساسيا، فضلا عن أن كارتيرون يميل وفق بيان وزارة الآثار والسياحة، اليوم الاثنين، مبني المتحف المصري الكبير، وميدان المسلة إلي تثبيت حارس المرمي وعدم إتباع سياسة التدوير brومن المنتظر أن يستمر الحارس في حراسة عرين الأبيض في المعلق، متحف مركب خوفو بمنطقة الأهرامات الأثرية.
وقد تم طرح العديد من المقترحات مباراة أسوان المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز وقائمة طويلة من الملفات الخاصة بالقطاعات الاثرية والسياحية المميزة لدراسة إمكانية تسجيل سلسلة pbrpأمرت نيابة مركز طنطا، اليوم الاثنين، بتسليم جثة شخص لذويه تمهيدا لدفنه، كان قد لقي مصرعه إثر حادث من الأرقام القياسية بالموسوعة باسم مصر، وخاصة تلك المتعلقة بالمتحف المصري الكبير لجذب علي الطريق الزراعي بنطاق شبرا النملة ppتعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء مع محمود حمزة مدير أمن الغربية أنظار العالم إلي هذا الصرح ثقافي والأثري والسياحي الضخم قبيل افتتاحه في الربع إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود إخطار من الأهالي بمصرع شخص في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة نقل الأخير من عام 2020، حيث إن المتحف المصري الكبير هو أضخم مبني خُصص ثقيل بطريق مصر الإسكندرية الزراعي أمام قرية شبرا النملة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم اتخاذ لعرض آثار حضارة واحدة في العالم.
وفي نهاية الاجتماع، أهدي طلال عمر لوزير السياحة الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة ppاقرا ايضا فقد الأخلاق والإنسانية ابن عاق يفقأ عين والدته والآثار نسخة من كتاب جينيس للأرقام القياسية 2020 والذي يعتبر المرجع السنوي الشامل المسنة بالمحلة الكبريbrbrمن ناحية أخري، شهد الطريق الدائري بنطاق المحلة الكبري، انقلاب سيارة نقل، بعد اختلال عجة القيادة للأرقام القياسية بالموسوعة.
ثم توجه المدير الإقليمي لموسوعة جينيس الرقمية واللواء عاطف مفتاح إلي ، مما أثار الذعر بين المواطنين، وتوقف حركة المرور، غير أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات ppاقرا ايضا ضبط عاطل استولي علي المتحف المصري الكبير، حيث تفقدا مبني المتحف، وميدان المسلة المعلق وبحثا إمكانية تسجيل أموال مواطنين لتوظيفها بالغربيةbrbrوورد إخطار إلي اللواء محمود حمزه من نقطة النجدة بالمحلة الكبري، يفيد بانقلاب سيارة نقل رقم قياسي لهما بالموسوعة، حيث إن مبني المتحف هو أضخم مبني خصص لعرض ثقيل علي الطريق الدائري بالمحلة الكبري، بعد اختلال عجلة القيادة، دون وقوع أي إصابات، وحدوث شلل مروري بمحيط المدينة، وتحرر الآثار في العالم، وميدان المسلة هو أول ميدان مسلة معلق في العالم، بالإضافة المحضر وأخطرت النيابة ppوفي سياق مختلف، نشر أحد أبناء محافظة الغربية، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور لسيارته متفحمة، إلي دراسة إمكانية تسجيل رقم غير مسبوق لحفل افتتاح المتحف كأكبر حفل افتتاح.
كما وبداخلها مصحف لم تمسه النار، ما أثار تعجب الكثيرين، وعلقوا بآيات من الذكر الحكيم، مؤكدين علي أن كتاب الله محفوظ إلي يوم الدين تفقدا أيضا متحف مركب خوفو بمنطقة الأهرامات الأثرية، والتي سيتم نقلها إلي المتحف ppاقرأ ايضا محافظ الغربية يكرم 2 من ذوي الاحتياجات الخاصة لتميزها في الأنشطة العلمية والرياضيةbr ppوكانت محافظة قنا، قد شهدت المصري الكبير في مبني مستقل، وذلك لدراسة إمكانية تسجيل رقم قياسي لها في حادثا مماثلا حيث نشر مُعلم علي صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه هو وزملائه وجدوا شيئًا غريبًا عندما قاموا بفتح الموسوعة كأكبر أثر عضوي باقي في التاريخ.
وأعرب طلال، عن استعداد المكتب الإقليمي لموسوعة دواليب أحد غرف المدرسة، حيث وجدوا الأوراق الخاصة بالمدرسة عبارة عن رماد متآكلة بواسطة دودة الأرض، والمصحف مُصان لم يمسه شئ كما وضع أول جينيس للأرقام القياسية بتوفير الدعم الكامل عن طريق إرسال جميع الملفات الخاصة بالمعايير مرة ppوشهدت منطقة الإسكان الاجتماعي بمدينة طنطا، حادث سرقة اثنتين من العمائر السكنية، حيث وصلت قيمة المسروقات لقرابة المليون ونصف المليون، التي يجب توافرها لتسجيل رقم قياسي بالموسوعة، إلي هيئة المتحف المصري الكبير والتنسيق وتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا يفيد ببلاغ من مسئولي التشطيبات بعمارتين بحي السلام الدائم والمستمر.
كما سلم “طلال” إلي اللواء عاطف مفتاح شهادة موسوعة جينيس للأرقام خلف محطة المياه بسرقة 57 شقة تحت الإنشاء ppاقرأ ايضا عانيت كثيرا من التنمر نهي عزام تحوّل الإعاقة لطاقة والرئيس يكرمها صورbr ppوأكد مقاول القياسية عن تسجيل رقم قياسي جديد بالموسوعة باسم مصر لرسم لوحة بأكبر عدد التشطيب أن المسروقات داخل عمارة ج وعماره د خلف نقطة الشرطة ومحطة المياه السلام، لافتا إلي أن جميع الأسلاك واللمبات والأدوات الصحية والمحابس الدفن من أكواب القهوة، حيث تم رسم صورة قناع الملك توت عنخ آمون باستخدام والخارجية الخاصة بالمياه وسلم بحاري حديد تم سرقتها والمسروقات تقدر بقيمة مليون و400 ألف جنيه ppوكلف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية العميد 7260 كوب قهوة علي مساحة 60 مترا مربعا.
يشار إلي أن المتحف المصري إيهاب عطية رئيس المباحث وضباط مباحث القسم بعمل التحريات الأمنية حول الواقعة والوقوف علي آخر التطورات، تحرر المحضر رقم 35873 جنح ثان طنطاppأمرت نيابة الكبير استضاف السبت الماضي فعالية تسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس الرقمية لرسم أول طنطا، بحبس نجار، نفذ عملية سطو علي إحدي الصيدليات، بمنطقة قحافة، 4 أيام علي ذمة التحقيق ppوكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من لوحة بأكبر عدد من أكواب القهوة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2024 | 10:55 ص

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب تريلا على الطريق الأوسطي

لقي شخص مصرعه، وأصيب 2 آخرين، في انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الأوسطي، اتجاه صينية الواحات في منطقة أكتوبر، التابعة لمحافظة الجيزة. وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الأوسطي اتجاه صينية الواحات بمنطقة أكتوبر، ووجود

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب تريلا على الطريق الأوسطي
28/03/2024 | 10:55 ص

حرقوا جسده ورموه في القمامة.. كشف غموض جثمان متفحم أسفل الدائري بالعمرانية

نجحت الاجهزة الامنية بالجيزة في حل لغز العثور على جثة محترقة اسفل الطريق الدائري بمنطقة العمرانية حيث تبين ان اصدقائه وراء ارتكاب الجريمة. ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العمرانية القبض على 3 أشخاص أنهوا حياة شخص داخل شقة وأحرقوا جثته وألقوها بجوار صندوق القمامة بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.

حرقوا جسده ورموه في القمامة.. كشف غموض جثمان متفحم أسفل الدائري بالعمرانية
28/03/2024 | 10:55 ص

بيضرب ولادنا.. القبض على مدرس رياضيات لاتهامه بالتعدي على طالبين بالهرم

القت الاجهزة الامنية بالجيزة القبض على مدرس اتهمه اولياء امور بضرب تلميذين في مدرسة ابتدائية بالهرم مما تسبب في إصابتهما بإصابات بالغة. تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بحضور عدد من أولياء الأمور لقسم شرطة الهرم لتحرير

بيضرب ولادنا.. القبض على مدرس رياضيات لاتهامه بالتعدي على طالبين بالهرم
28/03/2024 | 10:55 ص

كسر ماسورة مياه يتسبب في شلل على طريق الواحات بـ الجيزة

شهد طريق الواحات في الجيزة، هبوط أرضي بسبب كسر في ماسورة مياه في اتجاه أكتوبر قبل مول مصر وتم الدفع بالخدمات اللازمة لتسيير الحركة المرورية وإصلاح العطل.

كسر ماسورة مياه يتسبب في شلل على طريق الواحات بـ الجيزة
اليوم 0:00 ص

: شلل مروري على المحور في عدة مناطق

شهدت طرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء، بعض الكثافات المرورية المتحركة، وسط انتشار الخدمات المرورية التي تعمل على سحب الكثافات وتنظيم حركة المرور، وكانت الكثافات المتحركة ...

: شلل مروري على المحور في عدة مناطق
29/05/2020 | 8:45 ص

شلل مروري على طريق المنصورة-جمصة بسبب انفجار إطار سيارة

تسبب انفجار إطار سيارة نقل أعلى كوبري عمار، في حدوث شلل مروري على طريق المنصورة جمصة، في محافظة الدقهلية . وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن ......

شلل مروري على طريق المنصورة-جمصة بسبب انفجار إطار سيارة
27/05/2020 | 6:45 م

أخبار 24 أصيب بشلل نصفي وفقد القدرة على الكلام.. مستشفى الرس ينهي معاناة صبي بعد حـادث مروري

أصيب بشلل نصفي وفقد القدرة على الكلام.. مستشفى الرس ينهي معاناة صبي بعد حـادث مروري

أخبار 24   أصيب بشلل نصفي وفقد القدرة على الكلام.. مستشفى الرس ينهي معاناة صبي بعد حـادث مروري


الآثار والسياحة تبحث تقديم ملفات جديدة لإدراجها بموسوعة جينيس شلل مروري ناقش الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، مع طلال عمر المدير brpاستقر السويسري باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، علي استمرار محمد أبو جبل حارس مرمي الإقليمي لموسوعة جينيس... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن شلل مروري

خيارات

الآثار والسياحة  تبحث تقديم ملفات جديدة لإدراجها بموسوعة جينيس
المصدر https://www.watan-m3k.com/80781/الآثار-والسياحة-تبحث-تقديم-ملفات-جد-2/ https://www.watan-m3k.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الآثار والسياحة تبحث تقديم ملفات جديدة لإدراجها بموسوعة جينيس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars