الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > فتاوي

أبرز 10 أرقام وإحصائيات حول فتاوى عيد الميلاد المجيد - معاك يا وطن

01/01/2020 | 9:45 ص 0 comments
أبرز 10 أرقام وإحصائيات حول فتاوى عيد الميلاد المجيد - معاك يا وطن

قدّم المؤشر العالمي للفتوي (GFI)، التابع لدار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدور وهيئات pأميدار Omedar لعلاج تقرحات المعدة والاثني عشر , أميدار من الأدوية التي تحتوي علي مادة أوميبرازو الإفتاء... اقرأ المزيد ←

قدّم المؤشر العالمي للفتوي (GFI)، التابع لدار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدور وهيئات pأميدار Omedar لعلاج تقرحات المعدة والاثني عشر , أميدار من الأدوية التي تحتوي علي مادة أوميبرازو الإفتاء في العالم، بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أبرز 10 أرقام وإحصاءات حول ل المركب والتي تساعد علي تقليل إفرازات المعدة وتعمل كمثبط لضخ البروتون في المعدة مما تساعد في علاج فتاوي عيد الميلاد في العالم علي مدار عام والتي تمثلت فيما يلي:

(10 %) الحموضة وارتجاع المريء والتخلص من التهابات المعدة قرحة الاثني عشر ppph2الخواص الدوائية لأقراص أميدارh2pال هي نسبة الفتاوي الصادرة ضد المسيحيين في العالم، (3%) منها خاصة بعيد الميلاد تركيبة الدوائية للأميدرا أقراص معوية تأخذ عن طريق الفم مما يجلها سهلة الامتصاص بالمعدة وسريعة المفعول والتركيز المجيد.

(70 %) من فتاوي عيد الميلاد صادرة من شخصيات غير رسمية، و(30%) منها الأعلي للمصل يصل بعد نصف ساعة إلي ثلاث ساعات ونصف, وعمرة النصفي يصل بعد نصف ساعة إلي ساعة كاملة, ويعمل علي تثبيط صادرة من مؤسسات رسمية.

(90 %) من فتاوي الإخوان والسلفية الجهادية تدعو إلي «العزلة 95% من البروتين ويتم التخلص من قسم كبير من الجرعة الممتصة عن طريق البول تصل إلي 77% ppأقراص أميدار تعمل  بشكل فعال المجتمعية» لأصحاب الديانات الأخري، وخاصة المسيحيين، وتحريم التهنئة بأعيادهم والمعاملة في البيع والشراء.

 (99 علي تثبيط أنزيم أديبوسين ثلاثي فوسفات الهيدروجين البوتاسيوم المتواجدة في خلايا جدار المعدة, وفي أخر مرحلة يعمل علي %) من أحكام فتاوي السلفيين الصادرة حول تهنئة المسيحيين ببعيد الميلاد “حرام ومنكر تثبيط البروتين في المعدة وتقليل الإفرازات المعدية بغض النظر علي تأثير المنبه علي تكوين الحمض ph3دواعي استخدام دواء عظيم”.

 (97 %) من الفتاوي الصادرة من مؤسسات وهيئات رسمية في العالم تجيز التهنئة أوميدارh3pيستخدم دواء اوميدار في الحالات التاليةpulliعلاج قرحة الاثني عشر liliعلاج قرحة المعدة liliعلاج متلازمة زولينجر والاحتفال بعيد الميلاد.

 (98 %) من فتاوي تنظيم داعش التي تحرم التعامل مع المسيحيين اليسون liliعلاج ارتجاع المريء liliعلاج قرحة الاتثي عشر المصاحبة لتكون بكتيريا هليكوباكتر بايلوري ويجب استخدام كلاريثرومايسين وتدعو لهدم الكنائس واردة في كتاب “الأثر المحمود لقهر ذوي العهود”.

 (95 %) من للتخلص من البكتريا خاصة لمن يعانون من قرحة الاتني عشر النشطة والعادية والذين لهم تاريخ مرضي تجاوز السنة يجب عليهم استخدام كلاريثروما فتاوي الإخوان والسلفيين والتنظيمات الإرهابية تحرم التهنئة بعيد الميلاد استنادًا لفتاوي سابقة لــ”ابن يسين وأموكسيسلين للتخلص من بكتريا هليكوباكتر بايلوري liliيستخدم للوقاية من حدوث انتكاسة لقرحة الاثني عشر liliعلاج حرقة المعدة liliعلاج تيمية” و”ابن القيم”.

 (85 %) من فتاوي الدول الغربية مكرّرة وتحرِّم الاحتفال بعيد الميلاد مشكلة زيادة إفرازات المعدة liulh3موانع استخدام دواء أوميدارh3pيحذر استخدام دواء أوميدار لمن يعانون من حساسية للمواد الفعالة للدواء أو لديهم بسبب اعتمادها علي فتاوي المركز الأوروبي للإفتاء والبحوث التابع لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.

 (60 تاريخ مرضي مع أدوية تحتوي علي نفس المواد الفعالة ph3الآثار الجانبي لدواء اوميدارh3pعند تناول كبسولات أوميدار قد تظهر بعض الأعراض الجانبية وهي %) من الفتاوي المحرمة للاحتفال بعيد الميلاد هذا العام تُبرّر ذلك بالأفعال المحرمة كالتاليpulliظهور طفح جلدي وحكة liliظهور أعراض حساسية مثل احمرار الوجه ونخرة بشرية سمية صلع تفاعلات الجلد الحساسية مع ظهور مرض ستيفن جونسون liliالشعو التي تقع في عيد الميلاد وليس لها صلة بذات المسيحيين. 

 (12 %) من فتاوي ر بآلام بالمفاصل والعظام ووهن عام liliالشعور بصداع والرغبة في النعاس liliتنميل وأرق والشعور بدوار ودوخة liliاضطراب الحالة النفسية والدخول في حالة من “تنظيم القاعدة” و”حزب التحرير” قديمة وتحرّم التهنئة ببعيد الميلاد بزعم “ارتباطه بالعقيدة النصرانية الاكتئاب والهلاوس liliعدوانية وهياج وتشوش عقلي معكوس liliالإمساك أو الإسهال liliالغثيان والتقيء والشعور بالانتفاخ وامتلاء المعدة liliجفاف بالفم والإصابة الباطلة”.

وجاءت أبرز الفتاوي الصادرة ضد المسيحيين كالتالي:
• فتوي “يجوز تهنئة المسيحيين بمناسباتهم الدنيوية بداء المبيضات المعدي المعوي والتهابات بالفم liliقصور في وظائف الكبد وارتفاع نسبة إنزيمات الكبد liliلمن يعانون من مرض الكبد الشديد يكونوا عرضة للإصابة بإعتلال وليس الدينية.. ولكن الكريسماس من جملة شعائرهم الدينية، والمشاركة فيه هي مشاركة لهم دماغي والتهاب كبد وفشل كبدي liliالتثدي عن الرجال ونزول الحليب من المرأة الغير مرضعة liliقلة الصفائح الدموية والكريات البيضاء في الدم liliالإصابة بالتهاب كلوي في شعائر دينهم، ولا ريب أن ذلك حرام ومنكر عظيم”. (للداعية السلفي سامح خلوي liliالتعرض وعدم وضوح الرؤية liliاضطرابات في حاسة التذوق liliنقص المعادن في الدم مثل الصوديوم liulh3الجرعة المنصوح بها لدواء أوميدارh3ulliفي حالة الإصابة حمودة).

• يحرم الاشتراك في الكريسماس بأي شكل؛ فلا يجوز تقديم الهدايا وتبادل التهاني بقرحة الاثني عشر والمعدة يتم تناول 20 ملغ يوميا لمدة 48 أسابيع liliفي حالة علاج ارتجاع المريء والحموضة يتم تناول 20 ملغ يوميا لمدة 46 أسابيع liliلعلاج إفرازات أو شراء دُمية بابا نويل (سانت كلوز)، أو شجرة عيد الميلاد وإظهار الفرح المعدة يتم تناول 60 ملغ مقسمة إلي ثلاث جرعات يوميا liliيتم تناول الدواء قبل الأكل بنصف ساعة liulh3الشكل الدوائي للأوميدارh3ulliعبوة تحتوي علي 10 أقراص كل قرص 10 والسرور من خلال الألعاب النارية أو الخروج للمنتزهات في ذلك اليوم، أو تزيين ملغ liliعبوة تحتوي علي 14 قرص كل قرص 10 ملغ liliعبوة تحتوي علي 20 قرص كل قرص 20 ملغ liliعبوة تحتوي علي 14 قرص كل قرص 20 ملغ liulh3الشركة المنتجة لدواء أوميدارh3ulliيتم المنازل وإنارتها بالألوان، أو شراء الحلوي للأطفال، أو اصطحابهم لمحلات الألعاب إلي غير إنتاج دواء أوميدار بواسطة دار الدواء ناعور بالأردن liulh3سعر دواء اوميدارh3ulliعبوة تحتوي علي كبسولات سعر العبوة 28 55 ريال سعودي liulpموقع غير مسئول عن تناول الدواء ذلك من الصور. (للداعية السلفي سامح حمودة).

• “الكافر الذي تُرفع له التهاني مجرم بدون استشارة الطبيب أو الصيدلي ppرأيت في المنام أني أتزوج من أختي ،كثير ما يري الرجال والشباب في منامه أنه يتزوج من أخته أو من أمه أو من خالته أو من عمته بمعني أنه يتزوح حرب ما زالت يداه تقطر من دماء المسلمين.. فيجب علي كل مسلم أن من أحدي محارمه ،وهنا يدب في نفس الرائي شك وخوف ويلوم نفسه أنه كيف يصور لنفسه أن يحلم بمثل هذا الأمر وعليه سوف يكون هذا هو مقال اليوم حتي نوضح الدلالات والرموز المتعلقة برؤية يبغض هذا الفعل والبعد عن الركون إلي الكفار وموالاتهم لأن في الركون إليهم زواج الرجل من أحدي المحارم في المنام ph2تفسير رؤية العرس والزواج لإبن سيرينh2pفي البداية سنتعرف علي تفسير رؤية الزفاف والعرس والزواج في المنام بشكل عام ،حيث ذكر الشيخ الجليل تعرضًا لغضب الله وعقابه.(لمنظِّر تنظيم القاعدة حمود عقلاء الشعيبي).

• “في ميثاق عمر بن والعلامة محمد بن سيرين في كتابه أن رؤية الرجل أنه في يوم زفافه أو أنه عريس ينذر بقرب أجله وموته لا قدر الله ،وذلك إذا كانت العروس التي يتزوج منها في الحلم هي أمرأة مجهولة ولا الخطاب – رضي الله عنه – أنه إذا هدمت كنيسة وسقطت لا ينبغي يعرفها ppأما إذا كانت العروس الزوجة أمراة يعرفها هو أو يعرفها أحد من أقرباؤه أو أفراد أسرته فأن تفسير ذلك الحلم يبني وفقا لسيرة تلك المرأة وأسمها وشكلها وعليه يكون تأويل الحلم لها أن تُجدد”.(للداعية السلفي أبو إسحاق الحويني).

• “يجب عليهم الامتناع من إحداث الكنائس من غني أو فقر أو رفه في العيش متوقف علي أسم وشكل وسيرة تلك المرأة في المجتمع ppأما رؤية زواج الرجل من أمرأة معروف عنها السيرة والسمعة السيئة وأنه تقوم بفعل المحرمات مثلا كالزنا والبيع، وكذا الجهر بكتبهم وإظهار شعارهم وأعيادهم في الدار؛ لأن فيه استخفافًا بالمسلمين”. فذلك يشير إلي أن صاحب الرؤيا يقوم بأقتناص الذنوب وأرتكاب المعاصي في الدنيا ولا يأخذ إلي أخرته سوي الأفعال المنكرة والذنوب ppورؤية الرجل أنه يتزوج من أمرأة لا يعرفها ولكنها تعرفه (للداعية السلفي فوزي عبد الله).

• “اليهود والنصاري والمجوس يجب قتالهم حتي يسلموا أو فذلك يرمز إلي أن أهل هذة الفتاة أو السيدة سوف يحصلون علي منفعة من هذا الرجل أو يصيبهم خير منه ،والله أعلم ph3رؤية زواج الرجل من أخته في المنامh3pأما بالنسبة لرؤية الرجل أنه يتزوج يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون”. (كتاب فقه الجهاد للسلفي ياسر برهامي).

• “لا من أخته في الحلم فذلك يشير إلي وجود مشاكل وخلافات بين الأخ وأخته قد تكون موجوده خلال الفترة الحالية أو القادمة وسوف يترتب علي تلك المشاكل أنقطاع في صلة الرحم بين الأخ وأخته ،والله يجوز بدء غير المسلمين بالسلام، ولا حتي القول لهم أهلًا أو سهلًا لأن أعلم ph3رؤية زواج الرجل من أمه في المنامh3pأما رؤية الرجل في حلمه أنه يتزوج من أمه في المنام فذلك يرمز إلي كون هذا الرجل غير بار بأمه وهو أبن غير صالح لها ،والله أعلم ppتردد قناة موفي ذلك تعظيمًا لهم. (كتاب “تحذير الساجد من أخطاء العبادات والعقائد” (للسلفي محمود المصري).

• هندي 2020 والتي أنضمت مؤخرا للقنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية المترجمة للغة العربية بجميع تصنيفاتها ومن المتوقع لها نجاح كبير وشهرة في الوطن العربي ليس فقط لما “لا تبدأوا اليهود ولا النصاري بالسلام، وإذا لقيتموهم في طريق فاضطروهم إلي أضيقه”.(للداعية تلاقيه الدراما الهندية من رواج وقبول هائل وأستقطاب لأعداد مهولة من مشاهدي الأعمال التليفزيونية والسينمائية في البلدات العربية حتي أنها أستطاعت أن تصبح المنافس الأقوي للدراما التركية ولكن السلفي محمد إسماعيل المقدم).

• “الشريعة حرمت علينا أن نشارك غيرنا في أعيادهم سواء أيضا بسبب مزاياها المتنوعة ph2قناة موفي هنديh2pتحظي القناة بعدة مزايا يرجع إليها السبب الحقيقي في تزايد البحث عن ترددها منذ بدء أنطلاقها أبرزهاppتقديمها لمادة إعلامية ترفيهية إجتماعية تمزج بالتهنئة أو بالحضور أو بأي صورة أخري”.(للشيخ صفوت الشوادفي، نائب الرئيس العام لجماعة بين المتعة والتثقيف تشبع ميول وأهتمامات قطاع كبير من عشاق الأعمال الهندية في المنطقة العربية ppتوفير خدماتها الإعلامية بجودة قياسية مستخدمة أحدث التجهيزات ومعدات البث  والتقنية العادية التي أنصار السنة المحمدية بمصر سابقًا).

• “لا يجوز أبدا أن تهنئ الكفار ببطاقة تهنئة تلائم جميع أجهزة الأستقبال وعدم الحاجة لنوعية دون الأخري وأهتمامها بتطبيق مبادئ الإعلام العربية وأتباع التقاليد الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ الخارجة التي تسيئ للذوق العربي ppحرصها في أنتقاء أو معايدة، ولا يجوز لك أيضًا أن تقبل منهم بطاقة معايدة بل يجب المسلسلات الدرامية والإجتماعية والأعمال السينمائية التي تقوم بعرضها وترجمتها للغة العربية للمساهمة في أثراء ال الهندي ومعالجة القضايا المجتمعية الهامة من التعصب الطائفي والعرقي وخلافه من المشاكل ردها عليهم ولا يجوز تعطيل العمل في أيام عيدهم”. (للشيخ أبو محمد بن العاطفية والثقافية ppأهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية وشرائها لحقوق بث عدد من الحصريات الهندية الشيقة وعرضها للعادات والثقافات الهندية والعمل علي وتعريف المجتمعات والشعوب العربية بالحضارة الهندية عبد الله بن عبد الحميد الأثري).

• “تهنئة الكفار بعيد الكريسماس أو غيره من والأكلات المشهورة في الهند من خلال برامج الطبخ والتراث الهندي الجميلة ppالجهود المتواصلة من قبل فريق العمل المتخصص لديها والقائمين علي إدارتها لتحقيق أهدافها الأستراتيجية المتمثلة في سرعة الأنتشار أعيادهم الدينية حرام بالاتفاق”. (للسلفي ياسر برهامي).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 1:35 م

المركز الثقافي المصري بلندن يحتفل بشهر رمضان وعيد الأم

أكد الدكتور عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، أن قيام رمضان هو من الأمور التى ننعم بها في هذه الأيام المباركة، لافتا إلي أن المؤمن لما يشرح صدره للعبادة وجب عليه الشكر، لأن هذا دليل حب الله لعبده. قال أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية خلال

المركز الثقافي المصري بلندن يحتفل بشهر رمضان وعيد الأم
04/04/2024 | 1:35 م

أمين الفتوى يوضح سبب اعتكاف النبي في العشر الأواخر من رمضان (فيديو) - أخبار مصر -

قال الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، إن الاعتكاف هو المكوث في المسجد، من أجل الصلاة والاجتهاد فى العبادة

أمين الفتوى يوضح سبب اعتكاف النبي في العشر الأواخر من رمضان (فيديو) - أخبار مصر -
04/04/2024 | 1:35 م

أمين الفتوى: لهذا السبب كان يعتكف سيدنا النبي - بوابة الأهرام

قال الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، إن الاعتكاف هو المكوث في المسجد، من أجل الصلاة والاجتهاد فى العبادة، لافتا إلى أن سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم، كان يعتكف اخر عشر من رمضان

أمين الفتوى: لهذا السبب كان يعتكف سيدنا النبي - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 1:35 م

تدبر القرآن أم عدد ختمات أكثر في رمضان؟.. أمين الفتوى يجيب مصراوى

تدبر القرآن أم عدد ختمات أكثر في رمضان أمين الفتوى يجيب | مصراوى

تدبر القرآن أم عدد ختمات أكثر في رمضان؟.. أمين الفتوى يجيب    مصراوى
06/07/2020 | 6:00 ص

«لما بنتي قالت لي منمتش».. فنان قبطى يعلق على قضية الطالب المتهم بالتعدي غير اخلاقيا على 100 فتاة –

«لما بنتي قالت لي منمتش» فنان قبطى يعلق على قضية الطالب المتهم بالتعدي غير اخلاقيا على 100 فتاةأعرب

«لما بنتي قالت لي منمتش».. فنان قبطى يعلق على قضية الطالب المتهم بالتعدي غير اخلاقيا على 100 فتاة –
06/07/2020 | 6:00 ص

هل نأخذ بفتاوي المذهب الشافعي في مذهبه القديم أو الجديد ؟ وما هى أشهر الفتاوي التي تراجع عنها ؟ اهل مصر

هل نأخذ بفتاوي المذهب الشافعي في مذهبه القديم أو الجديد ؟ وما هى أشهر الفتاوي التي تراجع عنها ؟

هل نأخذ بفتاوي المذهب الشافعي في مذهبه القديم أو الجديد ؟ وما هى أشهر الفتاوي التي تراجع عنها ؟   اهل مصر
06/07/2020 | 6:00 ص

مراد مكرم يبدي قلقه بعد هذه الواقعة المؤسفة.. تعرف عليها –

مراد مكرم يبدي قلقه بعد هذه الواقعة المؤسفة تعرف عليهاحدثأعرب الفنان مراد مكرم عن قلقه على مستقبل اب

مراد مكرم يبدي قلقه بعد هذه الواقعة المؤسفة.. تعرف عليها –


أبرز 10 أرقام وإحصائيات حول فتاوى عيد الميلاد المجيد - معاك يا وطن فتاوي قدّم المؤشر العالمي للفتوي (GFI)، التابع لدار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدور وهيئات pأميدار Omedar لعلاج تقرحات المعدة والاثني عشر , أميدار من الأدوية التي تحتوي علي مادة أوميبرازو الإفتاء... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن فتاوي

خيارات

أبرز 10 أرقام وإحصائيات حول فتاوى عيد الميلاد المجيد - معاك يا وطن
المصدر https://www.watan-m3k.com/93444/أبرز-10-أرقام-وإحصائيات-حول-فتاوى-عيد-ال/ https://www.watan-m3k.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبرز 10 أرقام وإحصائيات حول فتاوى عيد الميلاد المجيد - معاك يا وطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars