الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها!

04/11/2014 | 1:57 م 0 comments
شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها!

توصّلت دراسة أمريكية صادرة عن "وكالة بحوث الرعاية الصحية والجودة"، إلى حمية غذائية ترتكز على تناول نوع معيّن من الحساء، يحتوي على مكوّنات ذات نسب عالية من مضادات الأكسدة، ثبت أنها تعمل على زيادة معدّل الأيض بالجسم وتحسّن عملية إحراق الدهون فيه.وبعد تناول نساء يعانين السمنة، تبلغ أوزانهن نحو 95 كيلوغراماً فما فوق، هذا الحساء على مدى 4 أسابيع متصلة،

شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها! شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها! 2.5 5

نشر 04 تشرين الثاني/نوفمبر 2014 - 08:55 بتوقيت جرينتش عبر SyndiGate.info

شارك بتقييم المحتوى: Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت يجب عدم ترك الحساء لوقت طويل على النار حتى لا يفقد الفيتامينات الموجودة فيهيجب عدم ترك الحساء لوقت طويل على النار حتى لا يفقد الفيتامينات الموجودة فيه

توصّلت دراسة أمريكية صادرة عن "وكالة بحوث الرعاية الصحية والجودة"، إلى حمية غذائية ترتكز على تناول نوع معيّن من الحساء، يحتوي على مكوّنات ذات نسب عالية من مضادات الأكسدة، ثبت أنها تعمل على زيادة معدّل الأيض بالجسم وتحسّن عملية إحراق الدهون فيه.وبعد تناول نساء يعانين السمنة، تبلغ أوزانهن نحو 95 كيلوغراماً فما فوق، هذا الحساء على مدى 4 أسابيع متصلة، لاحظت أن 75% منهن فقدن من 5 إلى 7 كيلوغرامات في الأسبوع الأول، ما جعل الباحثون يطلقون عليه اسم "الحساء الحارق".

تطلعنا من اختصاصية التغذية نوال البركاتي، على مكوّنات "الحساء الحارق"، مع الإشارة إلى أنّه يجب تناوله قبل موعد الوجبة الرئيسة بنصف ساعة.

يحتوي "الحساء الحارق" على الخضر التي تتمتّع بالخصائص التالية:إدرار البول وتطهير الجسم من السموم ومقاومة احتباس السوائل في الجسم وإذابة "السلولايت" وامتصاص الدهون من الأمعاء وإبطاء تحويلها جزئياً إلى نسيج شحمي في الجسم.

وهذه لمحة عن فوائد أبرز الخضر التي يحتويها "الحساء الحارق":• الثوم: تحتوي 100 غرام من الثوم على 135 سعرة حرارية، أي بمعدّل 4 سعرات حرارية لكل فصّ منه.وهو يدرّ البول ويزيل الرواسب الضارة المتراكمة في الجسم. وينصح بتناول القليل من البقدونس للتخلّص من رائحة الفم المزعجة التي يسبّبها الثوم.• الكراث: يعرف بـ "الخضر المضاد للماء".وهو يعالج احتباس السوائل في الجسم ويخلّص من السموم ويقضي على "السلولايت".• الطماطم: غنيّة بالفيتامينات وفقيرة بالسعرات الحرارية، تدرّ البول وتكافح "السلولايت" وتخلّص الجسم من الشهيّة نحو تناول المواد السكريّة أو الدهون، بفضل الألياف الموجودة فيها.• الفلفل الحلو: يحتوي، خصوصاً الأحمر منه، على مادة "البيتا كاروتين" المضادة للأكسدة، والبوتاسيوم والقليل من الكالسيوم والماغنسيوم والحديد، فضلاً عن فيتاميني "إي" E و"سي" C المضادين لتكوّن النسيج الشحمي بالجسم.وينتج عن تناول كل 100 غرام من الفلفل 22 سعرة حرارية فقط، ما يجعل منه معزّزاً جيداً للشبع ومعدّلاً للشهية.

وصفة "الحساء الحارق":المقادير: 4 فصوص من الثوم وحبتان من البصل و4 حبات من الكراث وحبة صغيرة من الملفوف وعود من الكرفس وحبتان من الفلفل الحلو الأحمر أو الأخضر وحبتان من الطماطم وحبتان من الباذنجان و3 أعواد من الهليون و3 لترات من الماء وعرق من البقدونس و3 أوراق غار وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، والقليل من البهار الحار والملح.

طريقة التحضير: تغسل الخضر، ثم تجهّز كما يلي: يطحن الثوم ويقطّع كلّ من الباذنجان والبصل والكراث والملفوف إلى دوائر، على أن يتمّ الاحتفاظ ببعض عروق الكراث الخضراء.تفرم الطماطم فرماً ناعماً، يقطع الفلفل الحلو إلى مكعبات.تسلق الخضر في الماء حتى تنضج، ويضاف زيت الزيتون وأعواد الهليون والبقدونس والبهار وورق الغار والملح.

ملاحظة: يجب عدم ترك الحساء لوقت طويل على النار حتى لا يفقد الفيتامينات والمعادن الموجودة في الخضر، على ألا تخلط أو تطحن مكوّناته في الخلاط الكهربائي، تلافياً لئلا تضيع منها خصائص الألياف التي تساعد على الحدّ من الشهية وتعزيز الشبع.

شاهدي أيضاً:ريجيم شوربة الملفوف لخسارة الوزن بسرعةشوربة الأفوكادو المناسبة للرجيمتمتعي بشتاء دافئ مع شوربة اليقطينشوربة العدس اللذيذة لمائدة فطوركم اليوم

 

إعلان Copyright © Saudi Research and Publishing Co. All rights reserved. Array Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت اختيار المحرر 1 - 4 من 12سيارة تدهس مواطن أردني وتلوذ بالفراربالفيديو : سيارة تدهس مواطن أردني وتلوذ بالفرارأب يرمي قنابل على ولديه للتخلص منهما​اليمن: أب يرمي قنابل على ولديه للتخلص منهمانوران سلامبالفيديو: أجمل مذيعات الأخبار في الوطن العربي تخلع الحجاب وتثير الجدلسعودي يطلق زوجته لأنها تريد الدراسة خارج المملكةسعودي يطلق زوجته لأنها تريد الدراسة خارج المملكةتحاليل طبية تًظهر أن سائق مصري حامل في الشهر الثانيتحاليل طبية تُظهر أن سائق مصري حامل في الشهر الثانيغنجه قواميمباراة كرة طائرة تسجن امرأة إيرانية لمدة سنةصديقتان تشترطان الزواج برجل واحد وفي نفس الوقتاليمن: صديقتان تشترطان الزواج برجل واحد وفي نفس الوقتكيف يبيع بالفيديو: كيف يبيع "داعش" فتيات أيزيدات في سوق السبايامصرية تلد طفلاً برأسين وقلبين وثلاثة أذرعمصر: سيدة تلد طفلاً برأسين وقلبين وثلاثة أذرعكيندرا سبيرز والأمير خانعارضة الأزياء الشهيرة كيندرا سبيرز تعتنق الإسلام صورة سيلفي تضع مراهق خليجي في موقف حرجبالفيديو: صورة سيلفي تضع مراهق خليجي في موقف حرجضبط امرأة تصور النساء عاريات في حمام شعبي‎المغرب: ضبط امرأة تصور النساء عاريات في حمام شعبي‎ أهم العناوين ألبوم دنيا بطمة الأول يتضمن أغنية مسروقة نائبة اسرائيلية وعشرات المتطرفين يقتحمون الاقصى القبض على مشتبه بهم في الهجوم على شيعة شرق السعودية أمثلة تكشف سبب كره الرجال لـ "القيل والقال" صورة: بوستر فيلم "حجر تفاح" للراقصة سما المصري يثير موجة من الجدل! أحدث المقالات أمثلة تكشف سبب كره الرجال لـ "القيل والقال" سر جاذبية أرداف كيم كردشيان للحوامل: 5 وصفات منزلية للعناية بجمالك بواسطة ماء الورد شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها! ضغوط الحياة اليومية..كيف نتعامل معها؟ عناوين ذات صلة3 استخدامات طبيعية للثوم للمساعدة على محاربة الأمراضحواء: خضروات الربيع والصيف تمنحك الرشاقةشوربة البازلاء الخضراء الصحية لإفطار اليومحلول غذائية لمشكلة احتباس السوائل في الجسمتعرّفي إلى الأغذية المضادة لسرطان الثدي الأكثر تعليقاً مجموعة نصائح لتعليم زوجك التدليك أثناء حملك بالصور: بناطيل جينز رجالية لراحتك خلال النهار 11 طريقة لعلاج طفلك من عادة مص الأصابع للزوجات: 4 نصائح للتعامل مع زوجك المصاب بسرطان الثدي شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها! الأكثر مشاهدة حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس 30 أكتوبر/تشرين الأول 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 أكتوبر/تشرين الأول 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 28 أكتوبر/تشرين الأول 2014 من ماغي فرح توقعات الأبراج لسنة 2015 من الإعلامية ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 27 أكتوبر/تشرين الأول 2014 من ماغي فرح علِّق تعليق: * اسمك: * البريد الالكتروني: * لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 9:09 م

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  

يقبل العديد على أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن لأنه يساعد على تخسيس 4 كيلوجرامات من الوزن، فهو حل مثالي لمن يعانون من السمنة، ومن خلال هذا الرجيم يمكن

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  
14/04/2024 | 9:09 م

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -

كشفت الفنانة رانيا يوسف، طقوسها في عيد الفطر المبارك، المتمثلة في الراحة على الأريكة في المنزل، وشرب الزنجبيل وممارسة الرياضة.

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -
14/04/2024 | 9:09 م

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل

يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة زيادة الوزن بعد عيد الفطر المبارك، وذلك نتيجة تناول الأطعمة التي تحتوي على دقيق وسكر بكثرة، مثل الكحك والبسكويت، ولخسارة تلك الكيلو جرامات، ينصح الخبراء بشرب كثير من الماء بكميات ومواعيد محدده لخسارة ذلك الوزن، ويسمى ذلك النظام بـ«رجيم الماء». 

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل
14/04/2024 | 9:09 م

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرام ا ماذا تعرف عن رجيم الماء | الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء   الكونسلتو
14/04/2024 | 9:09 م

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام -

بعد رمضان والعيد، يزداد بنسبة كبيرة وزن الشخص، ويترتب على ذلك الرغبة في التخلص من الوزن الزائد.

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام  -
28/03/2024 | 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
28/03/2024 | 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح


شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها! رجيم وتخسيس توصّلت دراسة أمريكية صادرة عن "وكالة بحوث الرعاية الصحية والجودة"، إلى حمية غذائية ترتكز على تناول نوع معيّن من الحساء، يحتوي على مكوّنات ذات نسب عالية من مضادات الأكسدة، ثبت أنها تعمل على زيادة معدّل الأيض بالجسم وتحسّن عملية إحراق الدهون فيه.وبعد تناول



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها!
المصدر http://www.albawaba.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%83%D9%90-%D9%88%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%90/%D8%B4%D9%88%D8%B1%D8%A8%D8%A9-%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D9%82%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AF%D9%87%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%A9-618551 البوابة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شوربة حارقة للدهون بدون رجيم...جربيها!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars