الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية مصراوى

10/05/2020 | 9:45 م 0 comments
مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية   مصراوى

مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية | مصراوى


كتب- أسامة علي:

أعلنت وحدة شهادة النيل الدولية المسئولة عن إدارة مدارس النيل المصرية، التابعة لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، إلغاء امتحانات آخر العام بكل مواد المرحلة الثانوية الخاصة بطلاب شهادة النيل الثانوية الدولية.

وأضافت وحدة شهادة النيل الدولية، أنها تنسق بالكامل مع هيئة كامبيردج الدولية للتقييم والتعليم بجامعة كامبيردج، لتقييم طلاب المرحلة الثانوية في كافة المواد الدراسية، على النحو التالي:

- إعداد المعلمين للتقدير المتوقع لكل طالب في كل مرحلة دراسية مشفوعًا بالدلائل ومراجع من لجنة فنية متخصصة لكل مادة دراسية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، نتيجة الاختبارات القصيرة، وأعمال التقييم المختلفة والمشروعات والأعمال المقدمة من الطلاب خلال السنة الدراسية وغيرها، ويقوم السادة المعلمين برفع كافة الأدلة التي تم وضع التقدير بناء عليها.

- دقق وحدة شهادة النيل الدولية وتراجع وتفحص كافة الأدلة التي تم على أساسها وضع التقديرات لكل طالب في كل مادة دراسية وإرسالها إلى هيئة كامبيردج الدولية للتقييم والتعليم بجامعة كامبريدج البريطانية.

- تقوم هيئة كامبريدج الدولية للتقييم والتعليم بجامعة كامبريدج البريطانية وطبقًا لأنظمتها باتخاذ كافة الإجراءات للتدقيق ومراجعة الأدلة وإجراء المعادلات الإحصائية اللازمة لوضع التقدير النهائي لكل طالب في كل مادة.

- تصدر هيئة كامبريدج الدولية للتقييم والتعليم بجامعة كامبريدج البريطانية شهادة النيل الثانوية الدولية في الموعد المحدد لها في شهر أغسطس المقبل.

- يحق للطلاب التظلم من النتيجة أو التقديرات الصادرة بالشهادة في أي مادة من المواد الدراسية وفقًا للإجراءات التي يتم الإعلان عنها في حينها.

وأكدت وحدة شهادة النيل الدولية أنها ستوافي أولياء الأمور والطلاب بأي مستجدات فيما يخص تقييم الطلاب (آلياته ومتطلباته) على البريد الإلكتروني الخاص بهم، والتي تقوم مدارس النيل المصرية بمخاطبتهم عليه، متمنية للطلاب كل التوفيق.

وأشارت وحدة شهادة النيل الدولية، إلى أن هذا القرار تم اتخاذه بعد اجتماعات ومشاورات على مدار الساعة، مؤكدةً أنه تم التواصل مع هيئة كامبريدج الدولية منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد لاتخاذ كافة التدابير الممكنة مع الوضع في الاعتبار المستجدات على الوضع الراهن على المستويين المحلي والدولي للتوصل لأفضل أسلوب لتقييم الطلاب في هذه المرحلة مع الحرص الكامل على صحتهم وصحة أسرهم، وصحة كافة العاملين بالوحدة وبمدارس النيل المصرية التابعة لها دون المساس بحسن سير العملية التعليمية بكافة المواد الدراسية وتقييم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 11:30 ص

طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً :: الوقائع الإخبارية

طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً

طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً  :: الوقائع الإخبارية
13/04/2024 | 11:30 ص

إجازة عيد الفطر المبارك 2024

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صدور أي قرار ينص على مد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 لطلاب المدارس الموجودين على مستوى الجمهورية .

إجازة عيد الفطر المبارك 2024
13/04/2024 | 11:30 ص

تنطلق خلال أيام.. التعليم تشدد على استعداد المدارس لامتحانات الترم الثاني - موقع رادار

أيام قليلة تفصلنا عن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023- 2024، والمقرر انطلاقها في الفترة من الأربعاء 8 مايو 2024 حتى 23 مايو المقبل، وفقًا لما أعلن عنه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني...

تنطلق خلال أيام.. التعليم تشدد على استعداد المدارس لامتحانات الترم الثاني - موقع رادار
13/04/2024 | 11:30 ص

اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث

اليوم السابع
13/04/2024 | 11:30 ص

ما الضوابط التي وضعتها التعليم لورقة امتحان الفصل الدراسي مصراوى

ما الضوابط التي وضعتها التعليم لورقة امتحان الفصل الدراسي الثاني 2024 | مصراوى

ما الضوابط التي وضعتها  التعليم  لورقة امتحان الفصل الدراسي    مصراوى
13/04/2024 | 11:30 ص

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024/2025 وشروط القبول - البديل

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد، مدارس المصرية اليابانية هي واحدة من أكبر مدارس اللغات الحكومية الموجودة في مصر تمتلك العديد من

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024/2025 وشروط القبول - البديل
03/04/2024 | 10:36 م

وكيل تعليم بورسعيد يكرم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في مسابقة أوائل الطلبة للشهادة الإعدادية

كرم الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، المدارس الفائزة فى مسابقة المديرية لأوائل الطلبة للشهادة الإعدادية

وكيل تعليم بورسعيد يكرم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى  في مسابقة أوائل الطلبة للشهادة الإعدادية


مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية مصراوى المدارس مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/education-schooleducation/details/2020/5/10/1783801/مدارس-النيل-تقرر-إلغاء-امتحانات-الثانوية-العامة- https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars