الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي

05/11/2014 | 2:51 ص 0 comments
 Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي

تستعرض أفايا، المزود العالمي لحلول وخدمات الاتصالات، اليوم الثلاثاء 4 نوفمبر حلول الاتصالات الذكية Avaya Smart«onnect، وهي عبارة عن مزيج من التقنيات المبتكرة والخدمات التي توفر حلول الاتصال لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

تستعرض أفايا، المزود العالمي لحلول وخدمات الاتصالات، اليوم الثلاثاء 4 نوفمبر حلول الاتصالات الذكية Avaya SmartConnect، وهي عبارة عن مزيج من التقنيات المبتكرة والخدمات التي توفر حلول الاتصال لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.
 
جاء ذلك خلال معرض كايرو اي سي تي ،وتوفر الحلول الجديدة كل ما تحتاج إليه الشركات، بدءاً بمنصة Avaya IP Office التشاركية الفعّالة والمبسّطة والتي تدعمها مراكز الاتصالات الذكية، ومروراً بحلول الاتصالات المعزّزة بالفيديو، وحلول الشبكات الذكية الموثوقة والآمنة، وانتهاء بأدوات الحماية والدعم، وقد صممت كافة هذه الحلول وفق المعايير المفتوحة ولتتوافق مع الحوسبة السحابية.
 
وستتاح الفرصة لزوار جناح أفايا في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاطلاع على الإمكانيات التي توفرها التقنيات المبتكرة والتي تتمتع بتوافقها مع المعايير المفتوحة وسهولة تطبيقها وإدارتها، وذلك من خلال العروض الحية التي ستجريها أفايا عن هذه الحلول بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في مصر، وتوفر هذه التقنيات لعملاء أفايا الحرية في الاختيار والمرونة في الابتكار وحماية استثماراتهم عبر توفير عائدات جيدة على الاستثمار على المدى الطويل.
 
وستوفر أفايا بالتعاون مع شركائها شروحاً عن نشر مراكز الاتصال التي تدعم قنوات الاتصال المتعددة وما تتمتع به من بساطة وجدوى اقتصادية تناسب الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب حلول الاتصال المرئي التي يمكنها الربط بين الموظفين والعملاء والشركاء نظراً لسهولة استخدامها وتطبيقها، كما ستستعرض الشركة حلول الشبكات التي توفر وسيلة ربط آمنة وموثوقة للحلول التشاركية. وتعتبر مسألة الأمن من التخصصات الرئيسية لشركة أفايا، وتتبع الشركة مع هذا الجانب منهجا قائما على الحماية ضد عمليات سرقة رصيد المكالمات الهاتفية واختراق المكالمات وهجمات حجب الخدمة، إضافة إلى توفير اتصالات بعيدة دون الحاجة إلى تقنيات الشبكة الافتراضية الخاصة (»PN).
 
واشار محمد هندي، مدير أفايا في مصر: "تشهد مصر تحولاً ملحوظاً، فقد باتت التقنيات الجوالة والحوسبة السحابية والتطبيقات جزءا من حياتنا وأسلوب تواصلنا وعملنا، ونحن نتواصل اليوم عبر الأجهزة الجوالة ومنصات الشبكات الاجتماعية ووسائل الدردشة بتقنية الفيديو، وإننا نؤكد عبر حلول أفايا للاتصالات الذكية Avaya SmartConnect على التزامنا بتوفير حلول تقنية مبتكرة لعملائنا وشركائنا بما يساعدهم على إدراك النجاح بسرعة اليوم وغداً".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/11/2014 | 8:31 ص

كايرو اى سى تى :آلاف من فرص العمل تنتظر الشباب في قطاع الاتصالات - جريدة البورصة

الشباب وتوفير فرص العمل داخل قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، كان أحد المحاور المهمة خلال جلسة البيانات العملاقة "الشباب وفرص العمل" في ثاني أيام معرض ومؤتمر مصر الوطني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال أيام 4 -7 نوفمبر الجاري، حيث أكد الخبراء المشاركون في الندوة على أن الإبداع والتفكير خارج الصندوق والتعرف على المهارات المطلوبة لسوق العمل المتجدد بشكل مستمر هي أهم الأولويات التي يجب أن ينظر إليها الباحث عن الوظيفة بحضور ممثلي شركات مايكروسوفت وفودافون وسيسكو وإنتل وEMC وأفايا وجامعة القاهرة، تحت إدارة الدكتور إيهاب مصطفى من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

كايرو اى سى تى :آلاف من فرص العمل تنتظر الشباب في قطاع الاتصالات - جريدة البورصة
06/11/2014 | 8:31 ص

أموال الغد :: كايرو اى سى تى: القطاع الخاص يبحث آليات نشر الإنترنت فائق السرعة

استعرض الرؤساء التنفيذيون للشركات المقدمة لخدمات الإنترنت خلال جلسة الإنترنت فائق السرعة، البرودباند، المنعقدة خلال فاعليات اليوم الثاني لمعرض ومؤتمر CAIRO ICT2014، ارتفاع أسعار خدمات الإنترنت مقارنة بانخفاض خدماته في دول عدة، كما بحث الخبراء سب الاهتمام بنشر الانترنت فائق السرعة، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض سعره.

أموال الغد :: كايرو اى سى تى: القطاع الخاص يبحث آليات نشر الإنترنت فائق السرعة
06/11/2014 | 8:31 ص

الوفد - كايرو اى سي تى يؤكد: 20 مليار جهاز متصل في 2018

أكد الخبراء ومسؤولو الشركات المتخصصة في أمن المعلومات، أن التطور التكنولوجي الهائل، الذي تشهده مختلف البلدان صاحبه زيادة أطماع القراصنة في اختراق أكبر قدر ممكن من البيانات، وهو ما يتطلب أن تقوم المؤسسات والشركات بضخ المزيد من الاستثمارات في مجال تأمين البيانات.

الوفد - كايرو اى سي تى  يؤكد: 20 مليار جهاز متصل في 2018
06/11/2014 | 8:31 ص

هواوي تعقد شراكة مع ''سيليكون 21 '' و''إم تي آي'' في كايرو اي س...

وقعت شركة هواوي، المتخصصة عالميًا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرتي تفاهم مع ''سيليكون 21'' و''إم تي آي'' في أول أيام معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات

هواوي تعقد شراكة مع
05/11/2014 | 11:34 ص

محلب يفتتح مؤتمر كايرو اي سي تي 2014 -

أخبار مصر- شيرين حسين افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمعرض ومؤتمر ((Cairo ICT 2014 والتي تعقد هذا العام تحت شعار (في قلب المستقبل)، وذلك بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونحو 11 وزيراً للإتصالات من عدد من الدول العربية والإفريقية، وعدد من الوزراء المصريين، ونخبة من المتخصصين والمهتمين بصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من ممثلي الشركات العالمية والمحلية، ومنظمات المجتمع المدني على المستوى الإقليمي والدولي. وخلال كلمته بالافتتاح، قال رئيس الوزراء: قطاع الاتصالات سيتم الاعتماد عليه لانجاح المشروعات الكبرى، وعلى رأسها قناة السويس، ولذا سنسرع بالرخصة الموحدة لتصبح حقيقة، وعلينا رفع مستوى تقديم الخدمات، من حيث سرعة الانترنت، وكفاءة شبكة الاتصالات. واضاف: نحن امام تحد كبير، هو اين نحن من قطاع الاتصالات والمعلومات، حيث يجب ان نقارن انفسنا بالآخرين، وقطاع الاتصالات يتقدم بصورة سريعة جدا، وهو ما يضع العاملين فى هذا القطاع فى تحد كبير، لكى يلهثوا وراء هذا التقدم. وقال: المفروض ان يقود هذا القطاع الاصلاح الادارى الذى نبتغيه، فالاعتماد الاساسى فى الاصلاح الادارى على قواعد البيانات، والبنية الاساسية، فى هذا القطاع. واشار الى انه يجب ان يكون هناك اهتمام بمراكز المعلومات فى القرى، وهل هناك مراكز فاعلة فى القرى لكى تكون هناك حكومة الكترونية، مؤكدا انه سيتم التنسيق بين وزارتى التنمية المحلية والاتصالات لعقد مؤتمر خاص بمراكز معلومات القرى. وابدى رئيس الوزراء سعادته وفخره بالشباب الذين يعملون فى هذا القطاع، خاصة عندما شاهدهم فى زيارته للقرية الذكية، وانه يشعر بان هناك املا، متمنيا ان تكون هناك قرى تكنولوجية فى كل المحافظات. تجدر الاشارة الى ان الهدف من اقامة هذا الحدث الدولي الكبير بصفة دورية كل عام هو توفير …

محلب يفتتح مؤتمر كايرو اي سي تي 2014 -
04/11/2014 | 6:18 م

: المصرية للاتصالات تقدم عروضًا جديدة في كايرو أي سي تي

عرضت الشركة المصرية للاتصالات في جناحها بالمعرض مجموعة مميزة من العروض والخدمات لعملائها، تشمل خدمات الصوت الثابت وخدمات الإنترنت فائق السرعة، وتضم عروض المصرية للاتصالات:- خدمة 'الخط السنوي' تتيح ...

: المصرية للاتصالات تقدم عروضًا جديدة في  كايرو أي سي تي


Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي كايرو آى سي تي تستعرض أفايا، المزود العالمي لحلول وخدمات الاتصالات، اليوم الثلاثاء 4 نوفمبر حلول الاتصالات الذكية Avaya Smart«onnect، وهي عبارة عن مزيج من التقنيات المبتكرة والخدمات التي توفر حلول الاتصال لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.



اشترك ليصلك كل جديد عن كايرو آى سي تي

خيارات

 Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي
المصدر http://akhbarelyom.com/news/newdetails/338037/1/Avaya-Smart-.html أخبار اليوم - الصفحة الرئيسية

زيارة الموضوع الاصلي
Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars