الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار الهلال السعودى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى الهلال الأحد 2/11/2014

05/11/2014 | 12:09 م 0 comments
أخبار الهلال السعودى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى الهلال الأحد 2/11/2014

نهاية حزينة للحلم الهلالي.. أقل ما يقال بعد تتويج ويسترن سيدني الاسترالي بطلاً لدوري أبطال آسيا عقب إنتهاء لقاء العودة في نهائي البطولة

أخبار عاجلة أجيال نيوز AjyalNews أسباب غلق قناة وصال الفضائية وتفاصيل إغلاق المكتب الخاص بالقناة فى الرياض أجيال نيوز AjyalNews صور أسماء الطلاب المتوفين فى حادث أتوبيس البحيرة دمنهور اليوم 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار الأهلى السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى أهلي جدة الأربعاء 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار الهلال السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى الهلال الأربعاء 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار الإتحاد السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى الاتحاد الأربعاء 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار النصر السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى النصر الأربعاء 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار الزمالك المصرى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى الزمالك الأربعاء 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار الأهلى المصرى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات النادى الاهلى الأربعاء 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار ليفربول الإنجليزى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى ليفربول الأربعاء 5/11/2014 أجيال نيوز AjyalNews أخبار آرسنال الإنجليزى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى أرسنال الأربعاء 5/11/2014 أخبار الهلال السعودى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى الهلال الأحد 2/11/2014 الأحد 2 نوفمبر 2014 أخر تحديث : الأحد 2 نوفمبر 2014 - 2:21 صباحًا أخبار الهلال السعودى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى الهلال الأحد 2/11/2014

الحكم يكتب نهاية حزينة لحلم الهلال .. ويتوج سيدني بلقب دوري الأبطال

نهاية حزينة للحلم الهلالي.. أقل ما يقال بعد تتويج ويسترن سيدني الاسترالي بطلاً لدوري أبطال آسيا عقب إنتهاء لقاء العودة في نهائي البطولة التي أقيمت على ستاد الملك فهد بالتعادل 0-0.وكان الفريق الأسترالي قد فاز ذهاباً بهدف نظيف.

أهدر لاعبو الهلال كل فرص التسجيل على مدار شوطي اللقاء مما كلفهم خسارة اللقب الآسيوي الذي بذلوا كل شيء من اجل هذا اللقب.

ولعب الحكم الياباني نيشمورا دور البطولة في اللقاء بتغاضيه عن إحتساب 3 ركلات جزاء مؤكدة للهلال ،ليحول مجرى اللقب إلى سيدني.

خمس دقائق من العشوائية الممزوجة بالتوتر والارتباك من الفريقين ،عقب إطلاق صافرة البداية ، حاول خلالها كل فريق جس نبض الآخر والسيطرة على منطقة العمليات ، ثم ينظم الهلال صفوفه ، بقيام البرازيلي نيفيز بدوره في وسط الملعب بالتحكم في الإيقاع وصناعة اللعب ، عن طريق الجبهتين اليسرى ، والتي يشغلها نواف العابد وسلمان الفرج ، وفي الجهة اليمنى بوجود سالم الدوسري وياسر الشهراني.

في المقابل تراجع لاعبو ويسترن سيدني إلى مناطقهم مع الضغط على حامل الكرة ممن منتصف الملعب ، والتكتل أمام مرماهم ، ميزهم الانقضاض على الكرة واليقظة طوال الوقت .

أول تهديد حقيقي على مرمى كوفيتش حارس ويسترن سيدني كان عن طريق البرازيلي ديجاو مدافع الهلال ، عندما أخفق في تحويل كرة نيفيز الذي وصلته خلف المدافعين من ضربة حرة مباشرة ، وهو وجها لوجه مع حارس ويسترن ، لتأخذ الكرة طريقها إلى خارج الملعب.

لم يتعرض عبد الله السديري حارس الهلال لاختبار حقيقي ، بل لم تصله الكرة حتى الدقيقة 25 ، بسبب تراجع لاعبي سيدني للخلف تحت تأثير الاندفاع الهجومي للهلال.

كشر الهلال عن أنيابه ، وشدد من الضغط من جميع الجهات ، و تضيع فرصة هلالية محققة ، عندما أرسل نيفيز كرة من ضربة حرة مباشرة إلى العابد في الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ، والذي بدوره عالج الكرة بركلة مباشرة ، لترتطم بالحائط الدفاعي المتكتل امام كوفيتش ، وتتحول إلى الدوسري الذي يسدد وتتحول الكرة من أجساد المدافعين إلى ركنية .

فرصة جديدة عندما تتهيأ الكرة لنيفيز على حدود منطقة الجزاء ويسدد بقوة لكن الكرة تتحول من المدافعين إلى ركنية.

في الربع ساعة الاخيرة يشدد الهلال من الضغط الهجومي ، يقابله ثبات دفاعي للاعبي سيدني ، ويستغل ناصر الشمراني المرة النادرة التي تخلى فيها لاعبو الضيوف عن تكتلهم ، وتقدمهم للأمام ، وتوغل ومرر إلى سلمان الفرج جهة اليسار ، الذي لعب عرضية أرضية ، لكن الكرة تتوقف تحت قدميه ويشتتها الدفاع إلى ركنية.

لقطة الشوط الاول تأتي للهلال في الدقيقة الاخيرة ، عندما انطلق نيفيز ومرر الكرة إلى نواف العابد داخل منطقة الجزاء ووصل للكرة قبل المدافع البرازيلي ، ولكنه تعرض لعرقلة واضحة لكن الياباني نيشمورا حكم المباراة ، يشير إلى مواصلة اللعب وسط عاصفة من الاستهجان داخل الملعب وفي المدرجات على قرار الحكم ، الذي يطلق صافرة نهاية الشوط الاول بعد دقيقة واحدة وقتاً بدل ضائع ، وخرج الاستراليون بالنتيجة التي أرادوها في هذا الشوط. عاد لاعبو الهلال إلى الشوط الثاني بنفس السيطرة التي فرضوها في الحصة الاولى ، وبعد العودة بدقائق يغير الروماني ريجيكامب طريقته ، بالدفع بياسر القحطاني كرأس حربة ثانٍ على حساب لاعب المحور سعود كريري ، قابله تغيير في طريقة الفريق الاسترالي، حيث تخلوا قليلا عن التكتل في مناطقهم الخلفية ، وتقدموا إلى وسط الملعب في محاولة لتقاسم السيطرة ، مما منح لاعبي الهلال مساحات أوسع في ملعب ويسترم سيدني .

وكاد القحطاني ان يفتتح التسجيل في اول كرة وصلته من نواف العابد الذي قاد هجمة من منتصف الملعب ، ومرر إلى ياسر الذي سدد بيسراه ، لكن كرته أخطأت الشباك إلى خرج الملعب بسنتيمترات من القائم الأيمن. تتوالى الفرص الهلالية ، ويهدر سلمان الفرج فرصتين في دقيقتين متتاليتين ، وفي الثانية يتعرض الياباني نيشيمورا لثورة من الغضب في الملعب والمدرجات ، لعدم احتساب ضربة جزاء بعد تعرض لعرقلة من الحارس كوفيتش . وفي الدقيقة 75 يتقمص ديجاو دور المنقذ ، وينقذ مرماه من هدف استرالي قاتل ، عندما تهيأت الكرة امام سانتوس داخل منطقة الجزاء ويسدد بقوة ،لكن ديجاو يضع قدمه في طريق الكرة ويحولها إلى ضربة ركنية ، بعدها يفرض الهلال عاصفة من الهجوم ، اهدر خلالها لاعبو الفريق الازرق جملة من الفرص المحققة ، كان اخطرها كرة ياسر القحطاني وهو في مواجهة المرمى ، و سدد كرة وصلته من الشهراني ، ارتطمت بيد الحارس وراحت الكرة تتهادى إلى خارج الملعب بجوار القائم الأيمن. يخيم التوتر على اجواء المباراة مع دخول الدقائق الاخيرة ، ويدير الحظ للاعبي الهلال ، يصاحبه تألق غير عادي للحارس انتي كوفيتش الذي يتكفل بالتصدي لكل الفرص الهلالية ، مرة القحطاني وأخرى من الشمراني والشلهوب . شهدت المباراة اشتباك بين لاعبي الفريقين فور صافرة النهاية ، وكادت الامور تطور للأسوأ لولا تدخل إداريي الفريقين وحالوا دون حدوث ما لا يحمد عقباه. انخرط لاعبو الهلال عقب النهاية في حالة من البكاء ، وكذلك أصيب بعض الجماهير في المدرجات بحالات هستيرية من البكاء ، لتقضي الرياض ليلة حزينة ، بعد ان كان الهلاليون يهيئون انفسهم للاحتفال بلقب بحثوا عنه طويلا ، منذ ان توجوا في عام 2000 باخر لقب آسيوي عندما كانت البطولة بمسماه القديم ، فيما لازالت مستعصية عليهم في في مسماه الجديد دوري أبطال آسيا.

كلمات دلالية اقرأ أيضاً من نفس القسم ..عرض مواضيع أخرى للمزيد من المواضيع المُقترحة تفاصيل خبر إعتزال عبد الواحد السيد حارس مرمى نادى الزمالك تفاصيل خبر إعتزال عبد الواحد السيد... أخبار ريال مدريد الأسبانى اليوم آخر اخبار انتقالات نادى ريال مدريد الخميس 23/10/2014 أخبار ريال مدريد الأسبانى اليوم آخر... توقيت موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى فى كأس الكونفدرالية 2014 مشاهدة مباشرة توقيت موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى... أخبار تشيلسى الإنجليزى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى تشيلسى الإثنين 3/11/2014 أخبار تشيلسى الإنجليزى اليوم آخر و... جديد الـ «24 ساعة» 11:24 أسباب غلق قناة وصال الفضائية وتفاصيل إغلاق المكتب الخاص بالقناة فى الرياض 10:56 صور أسماء الطلاب المتوفين فى حادث أتوبيس البحيرة دمنهور اليوم 5/11/2014 10:31 أخبار الأهلى السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى أهلي جدة... 10:30 أخبار الهلال السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى الهلال الأربعاء... 10:29 أخبار الإتحاد السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى الاتحاد الأربعاء... 10:26 أخبار النصر السعودى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى النصر الأربعاء... 10:23 أخبار الزمالك المصرى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى الزمالك الأربعاء... 10:19 أخبار الأهلى المصرى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات النادى الاهلى الأربعاء... 10:18 أخبار ليفربول الإنجليزى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى ليفربول الأربعاء... 10:16 أخبار آرسنال الإنجليزى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى أرسنال الأربعاء... 10:14 أخبار مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى مانشستر... 10:12 أخبار تشيلسى الإنجليزى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى تشيلسى الأربعاء... 10:10 أخبار برشلونة الأسبانى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى برشلونة الأربعاء... 10:08 أخبار ريال مدريد الأسبانى اليوم أهم و آخر اخبار انتقالات نادى ريال... 10:03 أخبار الجيش المصرى اليوم آخر و أهم أخبار القوات المسلحة الأربعاء 5/11/2014 البحث فى الموقع البحث عن: تابعونا ع الـ «فيسبوك» تابعونا ع «تويتر» أرشيف الجريدة اختر شهر نوفمبر 2014  (668) أكتوبر 2014  (2708) سبتمبر 2014  (1515) أغسطس 2014  (924) يوليو 2014  (988) يونيو 2014  (448) أوقية الذهب ابراج ابراج 2014 ابراج السومرية ابراج اليوم ابراج مكتوب اخبار اخبار الحوادث اخبار الفن اخبار عاجلة اخبار مصر اسعار الذهب اسعار الذهب اليوم الأبراج الاهلى الجزائر الجنية الذهب الحوادث الذهب الزمالك السعودية السفارة المصرية العراق المطبخ العصرى اليوم السابع برجك اليوم تليفونات توقعات الابراج حظك اليوم داعش سفارة مصر سوريا عاجل عناوين غزة فلسطين كارمن شماس كرة القدم ليبيا ماغى فرح مباريات مشاهير مصر مصر اليوم يوتيوب أجيال نيوز AjyalNews © 2014. جميع الحقوق محفوظة free html hit counter
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 12:37 ص

راتب كوليبالي مع الهلال السعودي

نوضح في هذا المقال راتب كوليبالي في نادي الهلال السعودي خلال الموسم الواحد، كما نذكر المسيرة الاحترافية للاعب السنغالي في كرة القدم.

راتب كوليبالي مع الهلال السعودي
27/03/2024 | 12:37 ص

اجتماع طارئ لـ رابطة الدوري السعودي مع نادي الهلال.. لهذا الأمر! - كورة بلس

أوضحت تقارير صحفية، عن تفاصيل اجتماع إدارة الهلال السعودي، مع رابطة دوري المحترفين السعودي، المقرر له اليوم الأحد، لبحث إمكانية جدولة مباريات الفريق

اجتماع طارئ لـ رابطة الدوري السعودي مع نادي الهلال.. لهذا الأمر! - كورة بلس
27/03/2024 | 12:37 ص

أخبار الهلال اليوم مصري يعوض غياب نيمار وإصابة جديدة والنحس يرافق ميتروفيتش العربية Goal.com

نُقدم لكم أبرز أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2024م

أخبار الهلال اليوم   مصري يعوض غياب نيمار وإصابة جديدة والنحس يرافق ميتروفيتش   العربية Goal.com
27/03/2024 | 12:37 ص

الهلال يطالب بتأجيل مبارياته في الدوري السعودي.. والرابطة ترد - 365Scores

طالب نادي الهلال بتأجيل بعض مبارياته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الفترة المقبلة نظرًا لازدحام جدول مباريات الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم.

الهلال يطالب بتأجيل مبارياته في الدوري السعودي.. والرابطة ترد - 365Scores
27/03/2024 | 12:37 ص

فراعنة الأولمبي يغازلون حسام حسن من الأحساء.. تقرير

تصدر نادي الهلال السعودي تصنيف الأندية في قارة آسيا لعام 2024 للشهر السابع على التوالي، بينما شهد الترتيب قفزة جديدة لنادي النصر. ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصائيات «IFFHS»، تصنيف...

فراعنة الأولمبي يغازلون حسام حسن من الأحساء.. تقرير
15/03/2024 | 10:24 م

حقيقة إلغاء عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي..والاطباء يحدون موعد شفائه

تستمر الأسئلة الغامضة حول اللاعب البرازيلي الأكثر إثارة للجدل داخل أروقة الدوري السعودي، نيمار، ومهاجم نادي الهلال الذي كشفت إدارته عن خطتها بشأن التعامل مع حالة النجم. حجز تذاكر السكة الحديد من المنزل.. خدمة جديدة تخفف عن الصائمين بملابس لافتة..

حقيقة إلغاء عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي..والاطباء يحدون موعد شفائه
15/03/2024 | 10:24 م

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية - بوابة الأهرام

دخل نادي الهلال السعودي موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفته الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات المتتالية في كرة القدم

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية - بوابة الأهرام


أخبار الهلال السعودى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى الهلال الأحد 2/11/2014 نادي الهلال السعودي نهاية حزينة للحلم الهلالي.. أقل ما يقال بعد تتويج ويسترن سيدني الاسترالي بطلاً لدوري أبطال آسيا عقب إنتهاء لقاء العودة في نهائي البطولة



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

أخبار الهلال السعودى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى الهلال الأحد 2/11/2014
المصدر http://www.ajyalnews.com/sports/2014/26062.html Account Suspended
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الهلال السعودى اليوم آخر و أهم اخبار انتقالات نادى الهلال الأحد 2/11/2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars