الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

البلاد الرياضي / صيادو اليونان يُصوبون أسلحتهم اتجاه نمور كولومبيا

14/06/2014 | 6:31 م 0 comments

ELBILADE.NET,البلاد,الرياضي,صيادو اليونان يُصوبون أسلحتهم اتجاه نمور كولومبيا

عFREN - الرئيسية |  إجعلنا صفحتك الرئيسية |  أضف إلى المفضلات |  خدمة RSS |  اتصل بنا عضو جديد؟ سجل الآن   | تسجيل الدخول   | ردود الفعل ° C   | الجزائر تيبازة ميلة عين الدفلى برج بوعريريج عين تموشنت غرداية غليزان وهران البيض إليزي برج بوعريريج بومرداس الطارف تندوف تسمسيلت الوادي/li> خنشلة سكيكدة سيدي بلعباس عنابة قالمة قسنطينة المدية مستغانم المسيلة معسكر ورقلة تمنراست تبسة تلمسان تيارت تيزي وزو الجزائر الجلفة جيجل سطيف سعيدة أدرار الشلف الأغواط أم البواقي باتنة بجاية بسكرة بشار البليدة البويرة البحث في البلاد السبت 14 يونيو 2014 16:31 الحدث الوطني المحلي محاكم الرياضي الثقافي الدولي أقلام الراصد منوعات الأخيرة رئاسيات 2014 أرشيف PDF | الافتتاحية | أعمدة البلاد | مساهمات القراء | آخر الأخبار الفيديو الصور انت هنا : » الرياضي » صيادو اليونان يُصوبون أسلحتهم اتجاه نمور كولومبيا FACEBOOK | TWITTER | RSS صيادو اليونان يُصوبون أسلحتهم اتجاه نمور كولومبيا

المجموعة الثالثة: كولومبيا ـ اليونان (17:00سا)

المشاهدات : 22 0 آخر تحديث : 21:18 | 2014-06-13 الكاتب : محمد. خ

تفتتح عشية اليوم، مباراة كولومبيا واليونان الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمباريات كأس العالم، وهذا بملعب مينيراو البرازيلي، حيث ستكون المواجهة قوية ومثيرة بين صيادي اليونان ونمور كولومبيا.

وسيعتمد اليونانييون على الدفاع من أجل تحقيق مفاجأة غير سارة أمام المرشح الأبرز في هذه المجموعة، حيث أجمع لاعبو المنتخب اليوناني أن المباراة الأولى أمام كولومبيا ستكون أكثر أهمية لأن المنافس هو الطرف الأقوى في المجموعة والمرشح لاحتلال القمة.

وستحاول اليونان استغلال سمعتها الكبيرة في الاعتماد على الدفاع وتلقيها أربعة أهداف فقط خلال مبارياتها العشر خلال التصفيات، من أجل التصدي للحملات الهجومية التي سيشنها رفقاء جاكسون مارتينيز أو كارلوس باكا.

من جهته المنتخب الكولومبي، سيكون مضطرا لإيجاد الحلول الهجومية بعد الإنتكاسة التي أصابت مهاجمه القوي فالكاو، ولن يكون للاعبي نمور كولومبيا الحجة في التعثر أمام اليونان الذي لا يملك الخبرة الكبيرة في كأس العالم على غرار الكولومبيين، وهو ما يدركه اللاعبون والمدرب الذين أبدوا عزمهم على فك الشفرة الدفاعية لليونان ودك شباكها بعدد معتبر من الأهداف، وهو ما يجعل الجميع يترقب مواجهة قوية بين منتخبين محترمين.

كاراغونيس .. قلب اليونان النابض

في وقت الذي يتطلع فيه اليونانيون الى كوستاس ميتروغلو اللاعب الذي سيؤمن لهم الأهداف، فإن زميله في فولهام الإنجليزي كاراغونيس الذي دافع عن ألوان باناثينايكوس وإنتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، يعتبر روح الفريق.

"كان من المهم جدا بالنسبة لنا أن نتأهل الى كأس العالم"، هذا ما قاله كاراغونيس الذي يعتبر من اللاعبين القلائل في المنتخبات الاوروبية الذين كانوا متواجدين في كأس أوروبا 2014، مضيفا "من المهم جدا أن نجعل اليونانيين فخورين وأن يستمتعوا بمشاهدة بلادهم تلعب على المسرح العالمي".

رودريغيز يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي لكولومبيا

سيتحمل جيمس رودريغيز عبء قيادة منتخب كولومبيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بسبب إصابة المهاجم الأنيق فالكاو وهي مسؤولية ثقيلة جدا، لكنه يبدو أهلا لذلك بالنظر إلى الأرقام القياسية والألقاب التي حققها حتى الآن على الرغم من صغر سنه (23 سنة).

ويملك رودريغيز صاحب الوجه الطفولي والقامة المتوسطة (1.80 م) والقدم اليسرى الفتاكة سجلا ناصعا من الألقاب في مقدمتها الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عام 2011 مع فريقه بورتو البرتغالي الذي احرز معه لقب الدوري المحلي 3 مرات، وكأس البرتغال عام 2011 والكأس السوبر البرتغالية 3 تتويجات، والدوري الافتتاحي في الارجنتين مع فريقه بانفيلد عام 2009.

وفضلا عن ذلك، لعب رودريغيز 22 مباراة دولية حتى الآن مع منتخب بلاده على الرغم من صغر سنه وسجل خلالها 5 أهداف، بالاضافة إلى أنه يحمل الرقم 10 في صفوف منتخب الـ"كافيتيروس" وما تتضمنه مهمته من مسؤولية ثقيلة.

وتقول والدته بيلار روبيو "إنه يعشق الفوز ويكره الخسارة حتى في المباريات"، ويؤكد رودريغيز الساعي الى ترك بصمة في التاريخ على غرار قدوتيه زيدان والبرازيلي رونالدو، أن "كولومبيا ترغب في تحقيق إنجاز كبير في المونديال".

كلمات دلالية : كولومبيا اليونان المونيدال تعليقك على الفيسبوك تعليقك على الموقع أكتب تعليقا لا يوجد تعليق أكتب تعليقا تعليق التفاعل بدون حسابي : الاسم :* البريد الإلكتروني :* النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 5 يساوي :* أرسل التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :* كلمة المرور :* نسيت كلمة المرور؟ أحدث الأخبار بالصور

بالصور .. هكذا عقد المعارضون ندوتهم الأولى بفندق مزافران

حصة تدريبية لـ "الخضر" بالبرازيل

بالصور .. لحظة وصول لاعبي "الخضر" إلى البرازيل

بالصور .. سلال في "السينا" قبيل الإنطلاق للميدان

صور لم تشاهدوها من نهائي كأس الجمهورية

بالصور .. تعرّف على أعضاء حكومة سلال3 الجديدة

أعمدة البلاد عيسى جرادي

المضمون.. وليس الشكل

د. عبد الرزاق قسوم

تأملات ظرفية في الرئاسيات الجزائرية

عيسى جرادي

الأقليات في الجزائر: حقيقة أم وهم؟

هي جريدة جزائرية تصدر عن شركة ايدكوم لنشر والإشهار كانت أول إطلالة لها في الساحة الإعلامية الوطنية ،يوم 2 نوفمبر 1999 ،مقرها كائن ب52 ديدوش مراد ،مديرها العام هو السيد يوسف جمعة

الانضمام بريدك الإلكتروني اشتراك

حدث خطأ أثناء إرسال البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني غير صالح

التسجيل نجاح

الرئيسية | تقديم | الاشهار | الاتصال Tel. : +213(0)21645451 - Fax : +213(0)021644270 52 شارع ديدوش مراد الجزائر العاصمة-الطابق الرابع Mail : [email protected]

www.elbilad.net - tous droits reserves - Conception et realisation

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


البلاد الرياضي / صيادو اليونان يُصوبون أسلحتهم اتجاه نمور كولومبيا كأس العالم2014 ELBILADE.NET,البلاد,الرياضي,صيادو اليونان يُصوبون أسلحتهم اتجاه نمور كولومبيا



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

المصدر http://www.elbilad.net/article/detail?id=15968 جريدة البلاد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلاد الرياضي / صيادو اليونان يُصوبون أسلحتهم اتجاه نمور كولومبيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars